[مشكلة] تحويل من حساب مستضاف الى عادى

الموضوع في 'قسم مشاكل وحلول المواقع والمنتديات' بواسطة нєαɒs нυиτєя, بتاريخ ‏12 أغسطس 2013.

  1. x
    شكرًا لاهتمامك بتوسيع حسابك في Google AdSense لتطبيق شفرة الإعلان على موقعك. للأسف، بعد مراجعة طلبك، لا يمكننا الموافقة عليه في الوقت الراهن. لا يتأثر حسابك الحالي في AdSense الذي يسمح لك بعرض الإعلانات في المواقع الشريكة بهذا الرفض.
    لم نقبل طلب اشتراكك للأسباب الموضحة أدناه.

    المشاكل:

    -
    عدم التزام الموقع بسياسات Google

    ---------------------

    مزيد من التفاصيل:


    عدم التزام الموقع بسياسات Google: لا يمكننا الموافقة على طلبك للاشتراك في AdSense حاليًا لأننا نرى أن موقعك لا يلتزم بسياسات Google AdSense أو إرشادات الجودة لمشرفي المواقع. ذلك لأننا نهدف إلى إتاحة الفرصة للمعلنين للحصول على مواقع توفر محتوى غنيًا ومهمًا وتحقق زيارات مجانية وتسمح لنا بعرض إعلانات جيدة الاستهداف للمستخدمين. إلا أننا نرى أن موقعك لا يفي بهذه المعايير في الوقت الراهن.

    لمزيد من التفاصيل، يُرجى قراءة إرشادات الجودة لمشرفي المواقع على http://www.google.com/support/webmas...y?answer=35769 وسياسات برنامج AdSense على http://www.google.com/support/adsense/bin/answer.py?answer=48182.


    ---------------------

    يمكنك الحصول على مزيد من التفاصيل والنصائح بخصوص طلب الاشتراك على https://support.google.com/adsense/b...y?answer=75109.

    لتحديث طلبك وإعادة إرساله، يُرجى إجراء جميع التغييرات الضرورية كما هي واردة في رسالة الرفض. بعد ذلك، يمكنك الانتقال إلى علامة التبويب "إعداد الحساب" في حسابك على AdSense وإعادة إرسال طلبك. سيراجع الاختصاصيون لدينا حسابك للتأكد من التزامه بسياسات البرنامج، لذا يُرجى التأكد من حل جميع المشاكل المذكورة آنفًا قبل إعادة إرسال طلبك.





    الحل ايه يا جماعة
    موقعى اهو عالم الاندرويد
     

مشاركة هذه الصفحة