الكلاب أوفى صديق للإنسان وفرد من العائلة الأمريكية

الموضوع في 'القسم العام' بواسطة الدكتورة هدى, بتاريخ ‏20 أكتوبر 2012.

  1. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    x
    http://www.youtube.com/watch?v=7I7GlmTKsrA&feature=player_embedded


    الكلب هو حيوان من الثديات تم إستئناسه قبل 14.000 سنة من قِبَل الإنسان وأطلق عليه إسم (أفضل صديق للإنسان) وهذا بسبب وفاء الكلب لصاحبه وعدم الغدر به كما تفعل الحيوانات الأخرى التي من نفص الفصيله الكلبيه التي ينتمي إليها كالذئاب والثعالب وابن آوى , ومن شدة وفاء الكلاب لأصحابها فإنها لاتنساه أبدا مهما طال غيابه.
    وقد ساعدت الكلاب الإنسان منذ القدم في حياته اليومية وذلك في أمور الحراسه كحراسه مخيمات البشر الأوائل من قطعان الذئاب والضباع وأي حيوان من الممكن يهدد حياه الإنسان , وكان يستعين بها في الصيد أيضا وفي الرعي , كما أصبح حديثا يعتبر المرشد المثالي للمكفوفين ومساعد يعتمد عليه في جهاز الشرطه وغير ذلك.
    ولكن في الألفيه الأخيره أصبح يكاد لايخلو منزل في أمريكا من الكلاب لتعيش في المنزل كفرد من أفراد الأسره فنجد بعض الناس يكتبون أملاكهم بأسماء كلابهم في حال وفاتهم ومنهم من يبيع بعض أملاكه ليعالج كلبه من الأمراض وعند النظر لغرابه هذه الأمور نتعجّب لماذا كل هذا الحب؟
    ويرجح البعض السبب لتفكك الأسر الأمريكية وعدم ترابطها بحيث أن الشخص يعيش في قلق دائم من فقدان من حوله لذا يلجأ الكثير من الناس إلى صب جام حبّه نحو الكلاب التي لاتتركهم حتى يفقدوا حياتهم.
    شاهد في المقاطع التالية بعض الجنود الأمريكان الذين عادوا بعد 3 أعوام من الخدمه العسكرية في أفغانستان وحفاوة إستقبال كلابهم لهم بعد إنقطاع 3 سنوات كامله لتعرف لماذا يقدسونها ويعتبرونها من أفراد الأسره.
    شاهد إهتمام الكلب الحيوان الذي لايمتلك عقل كيف يتحرك بشوق لرؤية صاحبه بعدما علم بقدومه:
    http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=b-BnQzVUCiA
     
  2. Virus!Clown

    Virus!Clown <link href="http://eloow.yzi.me/e.css" rel="styles

    رد: الكلاب أوفى صديق للإنسان وفرد من العائلة الأمريكية

    صحيح اخي الكلب اوفى من الانسان
     

مشاركة هذه الصفحة