طريقة نشر منتدى في جوجل وكيفية اثبات ملكية الموقع او المنتدى او المدونة

الموضوع في 'قسم تطوير المواقع والمنتديات والسيرفرات' بواسطة slom688, بتاريخ ‏19 أكتوبر 2013.

  1. slom688

    slom688 New Member

    x
    السلام عليكم شباب انا اضفة المنتدى في اضافة الموقع كيفية اثبات الملكية

    ارجو المساعده طبعا المنتدى من سكربت الماسة
     
  2. الدكتورة هدى

    الدكتورة هدى .:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

    رد: طريقة نشر منتدى في جوجل

    كيفية إثبات ملكية موقعك على الويب

    لإثبات ملكيتك لأحد المواقع، لديك بعض الخيارات. يمكنك:

    • إضافة علامة وصفية إلى صفحتك الرئيسية (لإثبات أنه يمكنك الدخول إلى الملفات المصدر). لاستخدام هذه الطريقة، يجب أن تكون قادرًا على تعديل شفرة HTML في صفحات موقعك.
    • تحميل ملف HTML بالاسم الذي تحدده للخادم. لاستخدام هذه الطريقة، يجب أن تكون قادرًا على تحميل ملفات جديدة إلى الخادم.
    • إثبات الملكية عن طريق موفر اسم النطاق. لاستخدام هذه الطريقة، يجب أن تكون قادرًا على تسجيل الدخول إلى موفر اسم نطاقك (على سبيل المثال، GoDaddy.com أو networksolutions.com) أو إلى موفر المستضيف وإضافة سجل جديد لنظام أسماء النطاقات.
    • إضافة شفرة Google Analytics التي تستخدمها في تتبع موقعك. لاستخدام هذا الخيار، يجب أن تكون مشرفًا في حساب Google Analytics، كما يجب أن تستخدم شفرة التتبع المقتطف الجديد غير المتزامن.
    ستتحقق أدوات مشرفي المواقع من وجود ما تم تحديده سواء كان علامةً أو ملفًا أو سجلاً أو شفرة. وفي حالة وجود أي من هذه العناصر، سنعتبرك مالكًا للموقع، وسنعرض لك تفاصيل الموقع.
    ونحن لا نستخدم ملف التحقق الذي نطلب منك إنشاءه لأي غرض سوى التأكد من أنك تستطيع تحميل ملفات إلى هذا الموقع. يمكنك قراءة المزيد حول التزامنا بالخصوصية في سياسة الخصوصية في Google.
    إذا كان بإمكانك الدخول إلى أدوات مشرفي المواقع عبر مضيف ويب، فهذا يعني أنه قد تم التحقق من موقعك وأن كل معلومات موقعك متاحة لك.
    إذا أنشأت موقع ويب جديدًا باستخدام مواقع Google، فسيظهر هذا الموقع الآن مثبت الملكية في أدوات مشرفي المواقع. (يجب إنشاء موقعك باستخدام حساب Google نفسه الذي تستخدمه في أدوات مشرفي المواقع.) إذا لم يظهر موقعك على الويب في الصفحة الرئيسية لأدوات مشرفي المواقع، فانقر على إضافة موقع ويب. ستتم إضافة موقعك وتأكيد ملكيته تلقائيًا. ولكن لا يتم تأكيد ملكية مواقع الويب الأقدم تلقائيًا، ويجب تأكيد ملكيتها باستخدام طريقة علامة meta.




    بختصار شديد حمل ملف xml الى موقعك عن طريق السي بنل واضغط على رابط التاكيد
     

مشاركة هذه الصفحة