الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

‏windows 8

New member

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

الكثير منا يعرف متصفح جوجل كروم فهو غنى عن التعريف و يتميز بسرعة أداءة و سرعة التصفح و الكثير من الميزات المتواجدة به فهو متصفحى المفضل لذلك قررت أن أقوم بعمل هذا الدرس لكى يتم تجهيز المتصفح للأمن و الحماية و أردت أن أعطيكم أفضل 10 إضافات للحماية فى متصفح جوجل كروم.







ِAdBlock
: هى أول إضافة معنا و هى تحميك من الإعلانات المنبثقة المزعجة التى تظهر فى بعض المواقع فربما تكون هذه الصفحات المنبثقة خبيثة أو ضارة لحاسوبك لذلك هذه هى أفضل إضافة للتخلص من الإعلانات .



ًWOT : من خلال هذه الإضافة يمكنك معرفة هل الموقع الذى تتصفحة هو آمن أم لا و معرفة المواقع الإحتيالية مثل مواقع الربح أو مواقع التسوق .. إلخ و إذا ظهر لك الموقع لون أخضر فهو آمن و إذا ظهر اللون برتقالى فهو مشبوه و إذا ظهر لك اللون أحمر فهو موقع خبيث .


Credit Card Nanny : تقوم هذه الإضافة بكشف مواقع الويب المخادعة التى تقوم بجمع المعلومات الحساسة مثل رقم بطاقة الإئتمان و عرضة كنص واضح فيمكنك كشف هذه المواقع بهذه الإضافة المميزة المجانية .

Click&Clean : فيمكنك من خلال هذه الإضافة حذف سجل التصفح و ملفات تعريف الإرتباط التى تدعى بالإنجليزية " ************************s " و حذف الملفات المؤقتة و حذف تاريخ التحميل سوف تكون فى أمان تام بهذه الإضافة فهو لن يترك أى أثر خلف تصفحك كأنك لم تتصفح الإنترنت تماماً .




SaferChrome : هذه الإضافة تجعل التصفح الخاص بك أكثر أماناً مثل تحديد التهديدات و انتهاك الخصوصية كما يوفر لك معلومات عن كلمة المرور الغير آمنة .




PasswordFail Extension : هذه الإضافة من خلالها يمكنك معرفة المواقع التى تقوم بتخزين كلمة المرور الخاصة بك فهذه المواقع تنتهك الخصوصية و خطيرة جداً .






KB SSL Enforcer : ستساعدك هذه الإضافة فى إستخدام التصفح بأمان من خلال بروتوكول Https .


View Thru : سوف تساعدك هذه الإضافة على كشف الروابط المختصرة مثل روابط biy.ly .





FlashBlock : تساعدك هذه الإضافة على منع تحميل أى محتوى فلاش فى أى موقع على شبكة الإنترنت و تستخدم هذه الإضافة جنباً إلى جنب مع إضافة AdBlock .




Password Chameleon
: من خلال هذا التطبيق يمكنك عمل كلمة مرور فريدة من نوعها يصعب تخمينها.

 

المواضيع المشابهة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
عودة
أعلى