تحوّل إجابات Google للقراءة فقط !!

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏3 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    تحوّل إجابات Google للقراءة فقط
    شكرًا لاستخدام إجابات Google. اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تصبح إجابات Google خدمة للقراءة فقط. وبعد 23 يونيو (حزيران) 2014، سوف تكون جميع الأسئلة التي تمت الإجابة عليها متوفرة للأشخاص من أجل البحث والتصفح، ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة أو أي نشاط كتابة آخر للمستخدم .. اطلع على الأسئلة المتداولة للحصول على مزيد من المعلومات.
    لماذا سيتم تحويل المنتج إلى موقع للقراءة فقط؟
    تم تصميم إجابات Google عند عدم توفر محتوى كافٍ على الويب بلغات الأسواق الناشئة. لقد زاد المحتوى بلغات لأسواق الناشئة بشكل كبير في الأعوام القليلة الماضية ويتوفر حاليًا العديد من الخدمات الأخرى للمحتوى من إنشاء المستخدم.

    ستكون مجموعة الأسئلة التي تمت الإجابة عنها حتى الآن متوفرة للمستخدمين من أجل البحث والتصفح. ولكن لن يتم قبول أي أسئلة أو إجابات جديدة نظرًا لأنه تم إيقاف التطوير النشط لهذه الخدمة.
    ماذا سيحدث عندما يصبح إجابات Google موقعًا للقراءة فقط؟
    لن يتم قبول أسئلة وإجابات جديدة اعتبارًا من 23 يونيو (حزيران) 2014. وسيتم إيقاف نشر الأسئلة الجديدة قبل أسبوعين من 23 يونيو (حزيران) 2014 لتمكين المستخدمين من الإجابة على الأسئلة الموجودة مسبقًا على الموقع.
    هل يمكنني تصدير بياناتي من إجابات Google؟
    نعم. جميع الأسئلة والأجوبة والرسائل الخاصة التي تم إرسالها إلى إجابات Google يمكن تصديرها. يرجى الانتقال إلى Google Takeout وإنشاء أرشيف من بيانات إجابات Google الخاص بك لتنزيلها.

    Sham3 Al AmalGoogle إجابات


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة