SnipeR

V.I.P

السلام عليكم ورحمة الله



أسطورة القطط السوداء

tMXv1.jpg


كانت القطط السوداء لمدة طويلة رمزا للحظ السيء حيث يرى الكثير ان رؤيتك لقطة سوداء معناه ان هناك مصيبة توشك ان تحدث لك ويسميها المقامرون بلعنة القطط السوداء.




أسطورة المسرحية الاسكتلندية

2.jpg


ويقصد بها المسرحية الشهيرة للاديب الانجليزي ويليام شكسبير والتى يقال انها تجلب الحظ السيء وقد اشيع وقتها ان الشخص الذي قام باداء شخصية ماكبث قد لقي حتفه فيما بعد.


حيوان الكرغل الأسطوري
3.jpg

وجود مجموعة من التماثيل الغريبة بجوار منزلك هي علامة على حدوث مكروه والحيوان الاسطوري في هذه الصورة يراه البعض على انه رمز للحظ السيء والشر.

اسطورة يد القتيل

uy212.jpg

في لعبة الورق زوجان من ال 8 السوداء وزوجان من الرقم 1 الاسود مع رقم اخر غير محدد هو رمز للشر والحظ السيء كما هو شائع لان هذه الاوراق هى التى كان يمسكها ويلد بيل هيكوك قبيل مصرعه في عامك 1876.

اسطورة تشبيك الاصابع
5.jpg


تشبيك الاصابع من الحركات المتعارف عليها حول العالم لتمنى الحظ السعيد للاخرين وقد اشيعت في الدول المسيحية كدلالة على الصليب في حين قال اخرون ان سبب شيوعها انها ترمز الى رامي الرماح في حرب المائة عام بين انجلترا وفرنسا.


اسطورة المرآة المكسورة
2DNQ3.jpg



شاعت هذه الاسطورة والتى تقول ان وجود مرآة مكسورة يعني استمرار الحظ السيء على مدار سبع سنوات لانها تستند على الخرافة التى تقول ان المرآة تحمل جزءا من اروحنا وعند كسرها فان هذا الجزء بداخلنا ينكسر ايضا .


اسطورة يوم جرذ الأرض

7.jpg

تقول الاسطورة ان القوارض الكبيرة تتنبئ بحالة الطقس ولكنها ليست شائعة في امريكا وكندا.


اسطورة الملح المتناثر

4BgW4.jpg

وهي اسطورة قديمة تؤكد على ان سقوط الملح وتناثره فجأه يعد فألا غير حسن ويعود سببها الى العقائد المسيحية حيث يقال ان يهوذا الاسخريوطي قد نثر الملح قبيل وقت قصير من خيانة المسيح .


اسطورة الرقم 666

9.jpg

هيكساكوسيويهيكسيكونتاهيكسافوبيا‏، هذا هو الاسم العلمي لمرض الخوف من الرقم 666 ، ويسمى ايضا برقم الوحوش وترجع هذه الخرافة الى المسيحية القديمة حيث قيل ان هذا الرقم يرمز الى الشيطان كتاب سفر الرؤيا.



اسطورة المشي تحت السلم
10.jpg


المشي تحت السلم اشيع انه يجلب الحظ السيء ، فرغم بعض النظريات التى تقترح ان السلم المثلث يمثل الثالوث المسيحي المقدس الا ان الحقيقة ان الكثير يعتبرون المشي تحت سلم هو امر بالغ الخطورة .



اسطورة سلسلة الخطابات

11.jpg


اسطورة سلسلة الخطابات هي ظاهرة قديمة تعود الى عام 1888 حيث يطلب من المستلمين نسخ الخطابات وارسالها الى اخرين حيث يحذر البعض ان هناك مصير سيء ينتظر الشخص الذي لايقوم بنسخها وارسالها.


أسطورة الساحرة السوداء

12.jpg



اسطورة فراشة الساحرة السوداء تعد لإالا سيئا يجلب الشر والموت عبر الكاريبي ووسط وجنوب امريكا، في المكسيك اذا طارت فراشة سوداء في بيت احد المرضى فان ذلك المريض يوشك ان يموت.

اسطورة الرقم 13

13.jpg


رغم شيوع وانتشار اسطورة ان الرقم 13 هو رقم غير محظوظ الا ان اصل الاسطورة غير واضح حيث ارجع البعض سببها الى الكتب المسيحية القديمة والتى ذكرت ان يهوذا كان يجلس في الكرسي الثالث عشر حول المائدة .



انتهى :rolleyes:
 

المواضيع المشابهة

MhWy

Professional

رد: اكثر الخرفات شهرة وشيوعا بالعالم +18 , حصريا على صقور الأبداع

يعطييك الف عـافيه
بس عجبتني المرأه
ننايس
 

ALBARON

Excellent

رد: اكثر الخرفات شهرة وشيوعا بالعالم +18 , حصريا على صقور الأبداع

عاشت الايادي واصل ابداعك
 

DR.ZA3

Professional

رد: اكثر الخرفات شهرة وشيوعا بالعالم +18 , حصريا على صقور الأبداع

يعطيك الف عافية
على التنسيق والموضوع الاجمل والاروع
 

أعلى