أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

هناك عدة طرق يمكنك من خلالها حظر الرسائل البريدية غير المرغوب فيها أو الرسائل المزعجة على جهاز الايفون الخاص بك:
  1. التصفية التلقائية للرسائل غير المرغوب فيها: تتضمن العديد من تطبيقات البريد الإلكتروني وظائف لتصفية الرسائل غير المرغوب فيها تلقائيا. تحقق من الإعدادات في تطبيق البريد الإلكتروني الخاص بك لمعرفة ما إذا كانت هذه الخاصية متوفرة.
  2. الغاء الاشتراك: العديد من الرسائل البريدية الترويجية تتضمن رابط "إلغاء الاشتراك" في الجزء السفلي من الرسالة. ببساطة انقر على هذا الرابط واتبع الخطوات لإلغاء الاشتراك في الرسائل البريدية من هذا الموقع.
  3. حظر البريد الإلكتروني المحدد: يمكنك أيضا حظر البريد الإلكتروني الخاص بالمرسل مباشرة من تطبيق البريد على جهاز الايفون الخاص بك. للقيام بذلك، افتح الرسالة، انقر على اسم المرسل، ثم انقر على "حظر هذا المرسل".
  4. الإبلاغ عن الرسائل غير المرغوب فيها كبريد غير مرغوب: هذا يعلم موفر البريد الإلكتروني أن الرسائل من هذا المرسل هي غير مرغوب فيها وعادة ما يؤدي ذلك إلى تحسين فعالية فلاتر البريد الإلكتروني الخاصة بك في المستقبل.
تذكر دائمًا أنه عند التسجيل في موقع على الويب، يجب دائمًا التحقق من سياسة الخصوصية وشروط الخدمة والتأكد من أنك مرتاح لكيفية استخدامها لمعلوماتك الشخصية.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى