أسئلة الأعضاء

عضوية طرح الأسئلة

العنوان الأصلي: Bugunun Saraylisi

العنوان باللغة الإنجليزية: Today’s Palace Owner

تصنيف المسلسل: الرومانسية والدراما

عدد الحلقات: 36

شبكة البث: ATV


شركة الإنتاج: Avsar Film

المخرج: Kudret Sabanci

مكان التصوير: اسطنبول ، تركيا

تستند القصة إلى أعمال الكاتب التركي السابق رفيق خاليت كاراي.

يعيش السيد عطا (سلجوق يونتم) في منزل جميل على شاطئ البحر مع زوجته وطفليه. إنه ينتمي إلى عائلة معروفة تتمتع بسمعة طيبة بين الطبقة العليا. يعمل السيد عطا كمصمم مجوهرات وتحظى تصاميمه بتقدير الكثير من الناس. على الرغم من أن السيد عطا كان لديه موهبة لا تصدق ، إلا أنه لم يكن ناجحًا تجاريًا. يعمل في ورشة صغيرة مع عدد قليل من الحرفيين ولا يريد استخدام موهبته لتحقيق الربح.

على الرغم من أن السيد عطا يعاني من بعض المشاكل المالية ، إلا أنه لا يريد بيع اسم علامته التجارية. لهذا السبب ، ليس لديه خيار سوى بيع منزله الجميل على الشاطئ. ومع ذلك ، فإن قرار بيع منزل على الشاطئ ليس بالأمر السهل على الإطلاق. وذلك لأن لا زوجة السيد عطا ولا أطفاله يريدون ترك الحياة التي اعتادوا عليها. وفقا لهم ، فإن الانتقال إلى شقة سيقلل من مكانتهم الاجتماعية.

في النهاية ، يبيع السيد عطا منزله على الشاطئ ويجد شقة. ومع ذلك ، ليس لديه فكرة عمن باع المنزل. بعد أن انتقل هو وعائلته إلى شقتهم الجديدة ، اكتشفوا أن صاحب المنزل الشاطئي هو شخص يعرف السيد عطا من الماضي. المالك الجديد يشتري المنزل الساحلي للانتقام من السيد عطا. في الماضي ، وقع السيد عطا والمالك الجديد يسار في حب الفتاة نفسها التي كانت تعمل خادمة في ذلك المنزل الساحلي. كما وقعت هذه الفتاة في حب السيد آتا ولكن انتهى بها الأمر بالزواج من يسار رغم أنها كانت حامل وتحمل طفل السيد عطا. دون معرفة كل هذه الأشياء ، اعتقد السيد عطا أن حبه تركه لرجل آخر ولهذا السبب تزوج من امرأة أخرى وحاول بدء حياة جديدة.

عندما يفقد يسار زوجته ، يريد الانتقام من السيد عطا. أن تصبح مالكًا جديدًا لمنزل على الشاطئ يمنحه هذه الفرصة. يأتي يسار وفتاته الجميلة أيسون (كانسو توسون) إلى اسطنبول ويبدآن حياتهما الجديدة. أيسن هي فتاة ساذجة ونقية لا تعرف سوى اسطنبول من المسلسلات التلفزيونية. غيرت براءتها كل من حولها ، بمن فيهم جيرانها الجدد سافاس (سيرهات تيومان) وفاتح (علي عرسان دورو).

ستشاهدون في قصة مسلسل أهل القصور قصة سندريلا الحديثة. هل تعتاد إيسن على حياتها الجديدة في اسطنبول؟ هل ستحتفظ أيسن ببراءتها بعد أن أصبحت المالك الجديد لمنزل الشاطئ؟

ملخص :
تمر آتا ، صانعة المجوهرات ومالكة شركة مشهورة - يطلق عليها اسم عائلتها (Katiboglu) - ببعض الأيام الصعبة مع الشركات الجديدة في هذا القطاع. بعد أن فقد ثروته في الغالب ، يتعين على آتا بيع قصر الإرث للوقوف على قدميه مرة أخرى. ومع ذلك ، فإن Uftade (زوجة عطا) ، بسبب الخوف من التدهور وفريد (ابنة عطا) ، بوقاحتها ، يضغط على آتا. ينفصل عطا عن أسرته يومًا بعد يوم ويتعرض لصدمة كبيرة عندما يكتشف المالك الجديد للقصر ؛ هذا لأن المالك هو كبير خدم سابق غادر. كان لدى عطا علاقة حب سرية مع إحدى الخادمات الجميلات ، أسمان في الماضي. عارضت والدة عطا ذلك وجعلت أسمان يتزوج يسار ويعرض عليهم المال. بعد قبول العرض ، غادر يسار وعسمان البلدة وبعد فترة وجيزة أنجبت ابنة اسمها أيسن. على الرغم من أن يسار مغرمة بعمق لعثمان ، إلا أنها تفضل أن تشعر بالعاطفة تجاه آتا إلى الأبد ، ويحلم يسار بالانتقام من آتا الذي يغضبه عليه. كان بيع آتا للقصر نفس الفرصة للقيام بذلك. تأثر عطا حقًا بابنة يسار ويعتقد أن هذا فقط لأنها تشبه أسومان حقًا. لكن آيسن هي ابنة عطا الحقيقية. يهمس يسار بهذا لأذن عطا عندما أصيب بنوبة قلبية في زفاف فريد. تعيش في الضواحي بعد أن يضطهدها والدها ، تشعر "آيسن" بالصدمة لاكتشاف الحقيقة وتعزّي نفسها بجانب Uftade و Fred. على الرغم من أن هذين الشخصين يميلان إلى استغلال نقاوتها وسذاجتها ، تعمل أيسن في النهاية على فهم الواقع وتقرر الانتقام ..
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى