سجل حضورك بأغرب خبر أو جريمة

الموضوع في 'الأخبار المحلية والعالمية و الاتصالات وتقنية المعل' بواسطة اسطوره هكر, بتاريخ ‏25 أكتوبر 2012.

  1. اسطوره هكر

    اسطوره هكر New Member

    x



    سجل حضورك بأغرب خبر أو جريمة

    مساء الخير
    حاب تتفاعلوا معي بموضوع جديد ما بعرف اذا تم نشره في المنتديات او لا ولكن حبيت نطرحه هنا
    كل ما عليكم فعله هو تسجيل حضوركم بسرد جريمة او اي خبر غريب مش مهم السنة اللي حصل فيها الحدث المهم يكون الخبر غريب او حتى يمكنكم وضع مقطع فيديو ان وجدتم اي شيئ غريب

    وان شاء الله الموضوع رح يكون متجدد واذا حبيتوه وتفاعلتم معي اطلب تثبيته لتجديده يوميا
    دمتم بخير


    *********
    طالب يحاول التهجم على معلم ضبطه في حالة غش بفأس

    الدمام: مسفر العصيمي
    فوجئ أحد المعلمين في مدرسة المأمون المتوسطة بالهفوف بتهجم أحد الطلاب عليه بفأس حديدية بعد أن ضبطه في حالة غش، وتمكن عدد من المعلمين في المدرسة من إيقافه قبل وصوله إلى المعلم.
    وكان المعلم (تحتفظ الصحيفة باسمه وباسم الطالب) قد ضبط الطالب في حالة غش أثناء تأديته اختبار مادة الفقه ، وقام بعمل محضر غش في إدارة المدرسة مما أثار غضب الطالب الذي هدد المعلم، وأثناء الحصة الثالثة تغيب الطالب عن الحضور وأحضر فأسا حديدية إلى داخل المدرسة، وتوجه نحو غرفة المعلمين بحثاً عن المعلم فلم يجده فخرج باحثاً عنه بين الفصول الدراسية وتابعه المعلمون في محاولة لإيقافه قبل أن يصل إلى المعلم الذي كان يقوم بالتدريس في أحد الفصول وقبل أن يصل إلى الفصل الذي يتواجد فيه المعلم تمكن 8 من المعلمين من إيقافه بعد مقاومة عنيفة من الطالب.
    وذكر مصدر أن إدارة المدرسة تحفظت على الطالب لتهدئة الأمر دون اللجوء إلى الشرطة التي توجه إليها المعلم لتسجيل بلاغ ضد الطالب، إلا أن الشرطة ردت عليه بضرورة أن تتم المخاطبة من قبل مدير المدرسة إلى إدارة التعليم.
    من جهته أوضح مدير التعليم في محافظة الأحساء الدكتور عبد الرحمن المد يرس لـ"الوطن" أن إدارته لم تكن تعلم بالحادثة وأنه سوف يتثبت من وقوع المشكلة وسيتم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال الحادثة.
    يذكر أن المدرسة شهدت خلال الفصل الدراسي الأول حادثة مماثلة وقعت بين وكيل المدرسة وأحد الطلاب (تحتفظ الصحيفة باسميهما) وتطور الأمر بينهما إلى اشتباك بالأيدي ولم يتم فصل الطالب وتم تحويله مؤخراً في الفصل الدراسي الثاني إلى الدراسة المسائية.

    حصلت هذه الجريمة في عام 2005
     
  2. DR.ZA3

    DR.ZA3 Professional

    رد: سجل حضورك بأغرب خبر أو جريمة

    من وين اجيب جرائم
    مفكرني الانتربول الدولي هع
    مشكور على الموضوع
     

مشاركة هذه الصفحة