السلام عليكم جميعا..

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏7 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    انقطعت لفتره اربعه اشهر عن دخول الموقع لاسباب مختلفه..و عندما دخلت ثانيه وجدت ان الموقع على وشك اغلاق ابوابه..
    بدايه اود ان اشكر كافه الاخوه الذين ارسلوا لي رسائل على الخاص ولم استطع بوقتها الرد عليها..
    شخصيا قضيا اوقاتا ممتعه بهذا الموقع و تعرفت على اناس و شخصيات رائعه.
    و خمسه سنوات انقضت بسرعه....الموقع ساعدني على تشكل شخصيتي و على تحسين اسلوب كتابتي و مخاطبه الناس و الحوارات معهم....
    حواراتي مع الغالبيه العظمى من الاعضاءكانت ايجابيه و افادتني.. بنفس الوقت تعرفت على عدد قليل و (محدود للغايه) من الاشخاص الذين كان بيني و بينهم صراعا شديدا بسبب ان الحقد الذي كانوا يضمرونه في افكارهم الشخصيه و ارائهم و معتقداتهم اكبر بما لا يقارن من المحبه و الاحترام التي تغمر قلبي للجميع..
    تعرفت على اساتذه لابد ان يقف عندهم الانسان..و بغض النظر فيما كنت اتفق معهم في افكارهم ام اعارضهم...ذوو افكار اصيله استطاعوا ان يعضموا ما قرأؤه و تعلموه و اعادوه لنا بصياغاتهم الفكريه الخاصه...كانوا اعمده فكريه لهذا الموقع..بعضهم غادر دون ان ينظر للخلف..و بعضهم بقي ينظر من خلف الشباك مراقبا لما يحدث دون ان يتدخل فيه..
    ازعجتني سياسيه اداره الموقع و المشرفين لسنوات عديده و التي كانت هي السبب في فشل الموقع و انحدار مستواه لمرات كثيره..
    كما ازعجتني الصراعات الدينيه التي كان يشنها اعضاء ملحدين و متطرفين مسيحيين ضد الرموز الدينيه المقدسه لدى المسلمين..كما ازعجني بشده الصراعات الدينيه المتطرفه بين الشيعه و السنه هنا على صفحات الموقع....
    ازعجتني بشده ان لا يحسن الكثير من الاطراف الدفاع عن قضاياهم العادله.بدلا من الدخول في عمق القضايا السياسيه طانت تقف المناقشات على قشور الشتائم.فكانوا اكبر عدو لقضاياهم العادله امام الاخرين..و هذا يشمل بعض الفلسطينيين..و بعض السوريين الاحرار.
    وجدت اسمي مطروحا في العديد من المواقع و الانديه كعدو لبعض الاطراف..على ما يبدو ان بعض افكاري كان جدليه...
    اشكر كل من كان لي شرف التعرف اليه و التحاور و التعامل معه هنا في الموقع..فبعض الاعضاء اصبحنا معا اصدقاء لصيقين و بعضهم فضل ان يتعامل معي بسطحيه شديده...و الاخر كان يتجاهلني بطريقه التي تقول نحن هنا.
    بكل الاحوال اشكر الجميع و سأحاول تذكر بعض الاسماء:
    اناسوري (ورافع راسي) و عرار و شمقرين و هناء الجزائر ,نوري كمالا و hana111 , و بازوكا و العاشق الباشق و ابو جادو و بجاد شكري و اسلام الحصري و وندرفول و ابراهيم عنب و كهرمانه و تالا و "فوشيا" و العزيز بشكل خاص فراس السمرا بكافه عضويات RED SSSS , و تعلم الاخلاص شهرزاد و المحترم chemistry lover (عبد الرحمان) و ارابيان برينسيس و لوسيل و حامل اللواء و محبه للمعرفه وصاحب الافكار الجدليه جلجامش و نصير الولايا و الضلوع القاصره Openmind :) و الغزاله المفترسه (انا مش عارف راحت فين) و صهيب و جاد غرين و حسن زايد و Alex dv , Servo , وحفصه و الاخ عزت السوري...و غوست..
    و اعتذر من كل من سهوت عن اسمه...و ليتقبل محبتي و احترامي..و انشاء نلتقي ربما في موقع اخر او حتى عن طريق البلوغ الخاص بي ..

    Reese2040 (كايل رييس)Google إجابات-العلاقات الإنسانية


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة