سؤال لكل شاب . . . ^_^

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏7 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    اذا ظن فيك ظن سئ جدا من شخص بينك و بينه شبه اعمال و خطط و انت في يديك ان تكمل وعدك له بينما هو يعاملك كانه عدو له
    هل تمضي و تخسر الكثير بسبب تحقيق وعدك له ؟
    ام تفعل مثله وتعامله بمعاملته وتقول المثل بالمثل . . . !

    Amir Fayed (Amir Fayed)Google إجابات-العلاقات الإنسانية-العالم العربي-الإسلام


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة