لعبة Halo: Combat Evolved

الموضوع في 'أسئلة لم يتم الاجابة عنها بعد' بواسطة أسئلة الأعضاء, بتاريخ ‏10 يونيو 2014.

  1. أسئلة الأعضاء

    أسئلة الأعضاء عضوية طرح الأسئلة

    x
    Halo: Combat Evolved هي أول لعبة في سلسلة ألعاب Halo التي حققت نجاحًا كبيرًا، وقد كانت إحدى لعبتين يتم إصدارهما على جهاز الكمبيوتر الشخصي وعلى الرغم من قدم هذه اللعبة، فهي لا تزال تحظى بشعبية حتى الآن.

    Halo: Combat Evolved هي إحدى ألعاب الخيال العلمي لسباق إطلاق النار، وهي تضم حملة ملحمة فردية وهي لعبة متعددة اللاعبين تتميز بسرعة جنونية. وعلى الرغم من أن تاريخها يرجع لعام 2001، إلا أن Halo: Combat Evolved تبدو لعبة جيدة بحق. وهي لا تتعارض مع الألعاب الحديثة التي تتميز بدقة عالية ولكن النمط الفني يتماشى مع التكنولوجيا التي كانت موجودة منذ عشر سنوات مضت.

    ويمنحك العرض التجريبي للاعب الواحد انطباعًا جيدًا عن القتال الديناميكي في الحملة الرئيسية، ولكن العرض التجريبي المجاني متعدد اللاعبين للعبة Halo: Combat Evolved على الإنترنت هو غالبًا ما يجعل اللاعبين يعودون مرة أخرى بعد العديد من السنوات. وتبدو عناصر التحكم مألوفة لأي شخص لعب أية ألعاب فيها سباق إطلاق النار، فهي يسهل إجادتها وأوضاع اللعبة يسهل فهمها أيضًا.

    وتوجد خريطة واحدة يمكن لعبها في هذا العرض التجريبي ولكنه ممتع ويمكنك دائمًا العثور على غرف بها لاعبين يمكنهم الاشتراك في اللعب. ومع تعدد الأسلحة والمركبات، تتم لعبة Halo بشكل سهل وممتع على أي جهاز شخصي الآن وبشكل جيد!

    Halo: Combat Evolved هي لعبة إطلاق نار كلاسيكية وهذا العرض التجريبي يعتبر مصدرًا رائعًا للحصول على متعة اللعب مع لاعبين متعددين على الإنترنت.

    خبير كمبيوتر. (مايكروسوفت كانونيكال)ألعاب الإنترنت-Google إجابات-الألعاب الإلكترونية-الألعاب والترفيه-الكمبيوتر والإنترنت


    أكثر...
     

مشاركة هذه الصفحة