αнмєɒ мαzɪĸα
V.I.P
- الموضوع :- كيف اكون عضو فعال . كيف اكون عضو فعال فى المنتديات - صقور الابداع + احمد مزيكا .
كيف تدخل المنتدى وترسم ملامح شخصيتك موضو مهم , يعتنى بالاعضاء الجدد تلك توجيهات ارشاديه بسيطه
لترشيد مجهودك ووقتك فى المنتدى. 1- معرفة الاخر. انضممت للمنتدى واصبحت واحد من افراد اسرته.. اذا انت تحتاج لمعرفة مع من تتعامل من افراد اسرتك من رئيس المنتدى للمشرفين و الاعضاء.... معرفة الاخر ليست ببياناته الشخصيه فقط بقدر ما ماهى معرفة بميوله وتوجهاته وخلفيته الثقافيه.. يتم ذلك بقيامك بجوله سريعه تفقديه فى المنتدى مع التركيز على الاعمال الابداعيه اكثر من المنقوله.. 2- قم بتعريف نفسك . تعريف نفسك يتم بصورتين (( تعديل ملفك الشخصى - والقيام ببعض الردود على الموضوعات التى جذبت انتباهك ..)) وبذلك تكون رسمت صوره مصغره لملامح شخصيتك فى عيون الاخر.. 3- معرفة القوانين وكل جديد يحدث. ويتم ذلك بمتابعة قسم اسرة المنتدى وهو خاص لحديث الادمن وباقى الاعضاء وباتباعك الموضوعات الارشاديه ( مثل كيف تضيف صور فى مشاركاتك ) تصبح مؤهلا للكتابه الكامله من موضوعات وردود. 4- القيام بكتابة موضوعاتك . ومنها المنقوله او الابداعيه ومنها ترسم ملامح كامله لشخصيتك .. ثم يحق لق ان تطلب الانضمام الى مجموعتك المفضله .. تحياتى للجميع
التعديل الأخير بواسطة المشرف: