نكت مضحكه للمتزوجين 2018

الموضوع في 'نكت جديدة 2018 - New Jokes 2019' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏15 فبراير 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x





    فوائد الزوجة النكدية تجعل لسان الزوج رطبا بذكر الله -

    طول اليوم يقول حسبي الله ونعم الوكيل

    تساعد الزوج على غض البصر لأنه سيكره صنف الحريم

    تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول الوقت عند أمه

    تساعده على المحافظة على وزنه لأنها تسد نفسه عن الأكل

    وبسبب قرفه منها سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما سيجعله ناجحاً في عمله

    محققاً المثل القائل وراء كل رجل عظيم امرأة نكدية!
     

مشاركة هذه الصفحة