الامور التي تستفز المرأة

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏23 فبراير 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    لا شك ان كل انسان له شخصيتة المستقلة ولكن هناك ايضاً بعض الامور المشتركة بين الناس فالرجل في كثير من الاحيان يتكلم مع المرأة دون ان يعرف ان المرأة دائماً تحلل العبارات وتقرأ مابين السطور بشكل قد يبدو مبالغ فيه مما ينتج ات تشعر بالاستفزاز والغضب من هذه العبارات والامور التي يمكن الا تكون مقصودة في كثير من الاحيان ولكي تريحوا بالكم من النكد الزوجي والمشاحنات اليومية التي تحدث بين الازواج تجنبوا هذه العبارات والامور التي لو ابتعدوا عنها لوفروا علي نفسهم الكثير وارجو الا يستغل احد هذا الموضوع بالعكس بان يركز علي هذه الامور ليزيد من استفزاز شريكة حياته .

    اول الامور التي تستفز المرأة ان ينتقد الزوج امها وذلك لانها قدوتها ومثلها الاعلي حتي ولو كانت تختلف معها في بعض الامور.

    التعليق دائماً بان المرأة خلقت للمطبخ واعمال المنزل وذلك لان المرأة ناضلت كثيراً لتنال حقوقها ولتتساوي بالرجال في شغل الوظائف والمناصب الكبري فابتعد عن التلميح المستمر بان المرأة لا تصلح الا للمطبخ والاعمال المنزلية.

    انتقاد المظهر الخارجي بشكل مستفز كأن تعلق علي ملابسها بعبارات (هذه الملابس تجعلك كالحامل ) او( هذه الملابس لا تناسبك) حتي ولو كانت تبدو هكذا لا تنتقدها بهذا الاسلوب بل اجعل اسلوبك اقل صراحة او اسلوب غير مباشر فالمرأة تنزعج من الانتقاد الاذع علي مظهرها.

    ابتعد عن عبارات (انت تقلدين غيرك) أو (انت تغارين من صديقتك) وذلك لان المرأة تحاول دائماً ان تكون لها شخصيتها واسلوبها الخاص بها وينزعجن عند التلميح بأنهن يقلدن غيرهن.

    [​IMG]
     

مشاركة هذه الصفحة