تعلمي اليوجا - خطوة بخطوة

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏27 فبراير 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    فوائد اليوغا و يعرفون جيدا على الجميع والذي حاول من أي وقت مضى من الانضباط ولكن إذا كنت جديدا على اليوغا اسمحوا لي باختصار . اليوغا هي وسيلة شعبية خيالي و فعالة لتعزيز عليك جسديا وكذلك عقليا وروحيا . هذا الجانب الأخير ' الروحي ' قد يتحول بعض الناس حالا، ولكنها ليست شيئا يحتاج إلى أن يرتبط مع الدين. حقا أفضل كلمة بديلة لل قوة الروحية لليوغا هو الرضا أو السعادة . لأنها تتيح لك أن يكون الشخص أكثر هدوءا و أكثر سعادة مع نفسك . وضع من هذا القبيل يبدو كبيرا جدا أليس كذلك ؟

    لذلك ربما كنت قد سمعت قليلا عن اليوغا ، وتساءل ما يدور حول كل شيء . ربما لديك بعض الأفكار المسبقة و ربما صورة ل رجل عجوز ذو لحية طويلة وكانوا جالسين في الينابيع وضع زهرة اللوتس في رأسك في جمعية التلقائي مع الكلمة. دعنا نذهب من خلال خطوة خطوة ما يمكن أن تتوقعه في جلسة يوجا نموذجي .

    الخطوة الأولى: مقدمة والتحضير.

    وتبدأ معظم فصول اليوغا في وضع الوقوف . هناك على حد سواء أسباب النفسية والجسدية لهذا و ترتبط ارتباطا وثيقا بها. وضع الوقوف هو موقف الإنسان أكثر طبيعية هناك . ليوناردو دافنشي صورة العلمية الشهيرة من التماثل في جسم الإنسان عندما يكون في انها ضعية الوقوف الطبيعية . لا يمكن للأسلحة الممدودة والساقين لديها دائرة الكمال استخلاصها من حولهم، و هذا ينطبق على الجميع بغض النظر عن طولهم أو الوزن . ما يعنيه هذا هو أن مكانة تشكل يأتي بشكل طبيعي بالنسبة لنا - نحن غير قلقين حول الحصول على أنه من الخطأ ، ونحن يمكن أن تركز الدولة من الجسم . تمارين التنفس سيكون جزءا رئيسيا من يصل مرحلة دافئ ل روتينك . هذه هي المرة الوحيدة في حياتك سوف تكون ' تدرس ' إلى التنفس و انها المهارة التي تسمح للناس لاستعادة الهدوء إلى أجسادهم وأفكارهم .

    الخطوة الثانية: روتين الرئيسي

    هذا هو فن جلسة اليوغا الخاصة بك والتي سوف تختلف اعتمادا على ما أعظم أشكال اليوغا كنت تعلم . في حين أن التمارين الفردية سوف تقوم به ستكون مختلفة تماما ، فإن طبيعة لهم تكون مشابهة جدا . وهذا يعني الانتقال الى معينة يشكل والمواقف وعقد تلك يطرح للسماح للجسم ل تمتد خارج العضلات و المجموعات العضلية التي لم تحظ في كثير من الحالات قدرا كبيرا من الاهتمام خلال الأسبوع. فإن بعض المعلمين اليوغا أتحدث إليكم عن نقاط الطاقة من شقرا ل . هذه هي تقاطعات هامة في الجسم حيث يحدث احتقان و تمتد بها يسمح الطاقة تتدفق بحرية في جميع أنحاء الجسم .

    الخطوة الثالثة : إنهاء الدورة

    في حين أن الدورة الرئيسي هو حول الإفراج عن الطاقات المكبوتة ، هذه المرحلة من تجريب اليوجا الخاص بك هو كل شيء عن السماح بأن الطاقة تتدفق في جميع أنحاء الجسم . العديد من الناس لديهم مشاكل مع التفكير في بعض قوة الصوفي الغريب أن تتدفق من خلالكم و يقود ذلك إلى أجزاء معينة من الجسم. إذا كنت واحدا منهم فقط بديلا عقليا كلمة "الطاقة" مع كلمة "الدم" . ونحن نعلم أن وظيفة الدم هو القيام المواد المغذية والأكسجين في جميع أنحاء الجسم لدينا ، ونحن نعرف أنه إذا كان أي جزء من جسمنا يعاني من نقص في هذا العرض أننا سوف يمرضون ، حتى انها ليست امتداد ضخمة للتفكير في الدم مثل قوة الطاقة الصوفي الذي يجمع الصحية في جميع أنحاء الجسم، وتمارين مثل اليوغا باعتبارها طريقة لضمان التدفق السلس والناجح ل هذا الدم .
     

مشاركة هذه الصفحة