صيحات مكياج عيون 2018 غريب جدااااا

الموضوع في 'قسم الأسرة والطفل - Family and child' بواسطة ShRoOoq, بتاريخ ‏5 ابريل 2016.

  1. ShRoOoq

    ShRoOoq Very Excellent

    x
    تقدم عروض الأزياء الخطوط العريضة لاتجاهات الموضة في جميع المجالات، سواء الملابس أو الإكسسوارات او الماكياج والشعر أيضا. ومن خلال عروض الأزياء للربيع والصيف هذا العام، استطعنا حصر بعض اتجاهات التجميل والماكياج، التي نستعرض من بينها صيحات ماكياج العيون لتختاري منها الأنسب والأقرب لذوقك.

    العيون المتلألئة
    [​IMG]

    حملت بعض العروض رسالة واضحة مفادها ان الماكياج اللامع للعيون والألوان المتلألئة، وخاصة الفضي ليست مقصورة على المناسبات والأفراح. وإنما يمكنك وضعها في أي وقت.

    ففي عرض شانيل للربيع والصيف ظهرت العارضات بلوك يعتمد على الآي شادو الفضي اللامع مع تحديد عريض للعين على خطي الرموش العلوي والسفلي بالقلم الأسود. وجاء اللوك رائعا دون اي مبالغة.

    ولم يقتصر وضع الآي شادو على الجفن العلوي فقط، بل امتد حتى نهاية الحاجب كما غطى الركن الداخلي للعين مع خط أسفل العين ايضا.

    النيون والكريستال معا
    [​IMG]

    وقد جاء ماكياج العيون مبالغا فيه في بعض العروض للتأكيد على فكرة الاهتمام به في هذين الموسمين تحديدا. ومنها عرض كريستيان ديور. وقد بدا اللوك مناسبا للأجواء المهرجانية والاحتفالية، وناسب العرض إلا أنه من الصعب تنفيذه في الأوقات العادية او حتى في السهرات.

    واعتمد اللوك على تغطية الجفن العلوي وحتى نهاية الحاجب بلون نيون قوي ، مع لصق بعض الكريستالات الملونة فوق الآي شادو.

    اللون الفوشيا
    [​IMG]

    سيطرة اللون الفوشيا على ماكياج العيون من أقوى صيحات هذا الموسم. وقد جاء اللون ليشمل الآي شادو والآي لاينر والماسكرا في نفس الوقت.

    واعتمد اللوك على تحديد العين من أعلى وأسفل مع وضع الماسكرا بنفس الدرجة. وهو من الطلات الجريئة لهذا الموسم. ومن العروض التي اختارت هذا اللوك دونا كاران.

    الظلال الذهبية
    [​IMG]

    من الطلات الجيدة والعملية جدا العيون الدخانية بلوني الذهبي والأسود. فهو اختيار يناسب جميع ألوان البشرة كما أن ألوانه درجة في الماكياج وتناسب جميع الأذواق تقريبا.

    واللوك اعتمد على التحديد العريض باللون الأسود مع الظلال الذهبية على الجفن العلوي، وظهرت به عارضات بيت أزياء فيرزاتشي ومياو مياو.

    كل عين لها ماكياج يناسبها

    عادات وطقوس في الجمال تزيدك سنّاً... صحّحيها!

    8 أفكار لتحصلي على النظرة التى تتمنيها من مكياج النجمات

    وصفات طبيعية لجمال عينيك والبشرة المحيطة بها

    أفكار جذابة لماكياج العيون الأخضر

    العيون الطبيعية
    [​IMG]

    وعلى عكس العروض التي اعتمدت على الماكياج الزائد لعيون العارضات، اختارت دور أخرى الاعتماد على العيون الطبيعية دون تحديد او ماسكارا أو ألوان زاهية.

    فقط القليل من الكونسيلر او خافي العيوب مع بعض البودرة المضيئة للوجه حول العينين كانا كافيين للوك طبيعي ورائع ظهر في أكثر من عرض ازياء هذا الموسم، ومنها فيرزاتشي واليكساندر ماكوين.

    التحديد العريض أسفل العين
    [​IMG]

    ومن الأمور التي ظهرت في عدد كبير من العروض تحديد اسفل العين بخط كحل عريض. واعتمد اللوك على ترك الخط العلوي دون تحديد، وهو عكس ما اعتادت أغلب الفتيات والسيدات على فعله خلال السنوات الماضية. ولكن يبدو أنه قد حان وقت تغيير عادات الماكياج القديمة هذا الصيف.ومن الطلات الجيدة بالتحديد السفلي ما ظهرت به عارضات فيليب ليم.
    [​IMG]

    أما العارضات في بيت ماريوس شواب فقد ظهرن بلوك مبالغ فيه للتأكيد على الفكرة. حيث جاء تحديد العين من أسفل بخط عريض جدا يمد لنهاية الحاجب.

    ماكياج الستينيات
    [​IMG]

    وفي عرض مارك جيكوب، ظهرت العارضات بطلة ستينية قديمة، ولكنها بدت كلاسيكية راقية. واعتمدت على الحواجب العريضة المنسقة والمتساوية الحواف مع تحديد العين من اعلى وأسفل بالكحل.

    وركز خبير التجميل لعرض ازياء لوي فيتون على تنسيق الحاجبين ايضا مع تحديد العينين بالكحل، إلا ان التحديد كان ظاهرا أوضح عند ركن العين الخارجي وكان متوسط السمك أيضا.

    الرموش الكثيفة

    0

    وفي عرضي جوتشي وجيورجيو أرماني بدا التركيز على الماسكرا واضحا جدا. فجاءت كثيفة مع تجعيد الرموش.

     

مشاركة هذه الصفحة