الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

حلم و تأويل رؤيا رؤية الدجاج
ما يعني أن يحلم شراء الدجاج المذبوح؟ معاني الأحلام عن شراء الدجاج المذبوح. تفسيرات الحلم حول شراء الدجاج المذبوح. و
حلم و تأويل رؤيا رؤية الدجاج والديكة

…ومن رأى أنه أصاب من الدجاج شيئا فإنه يصيب من السبي والخدم بقدر ذلك فإن كانت كثيرة لا يحصى عددها وهي في بيته فإنه يصيب رياسة وغنى ويذهب خوفه وتقبل دولته ومن رأى أنه ذبح دجاجة فإنه يفتض جارية عذراء ومن رأى أنه يأكل من لحوم الدجاج أو يصيب من ريشها فإنه يصيب من السبي والخدم مالا وفضلا ومن رأى أنه أصاب ديكا أو ملكه فإنه يملك رجلا أعجميا من نسل الملوك وقيل إن كان أبيض فإنه يفيد عبدا صالحا أمينا أو أحمر فإنه يملك عبدا آبقا خبيثا ومن رأى أنه قاتل ديكا فإنه ينازع رجلا أعجميا فإن أصابه من الديك مكروه فإنه يصيب من ذلك الرجل ما يكره بقدر ما أصابه من الديك يأتي خطيئة ومن رأى أنه ملك ذكر نعامة أو ذبحه فإنه يستمكن من رجل أعرابي ومن رأى أنه أصاب من بيض النعام أو من ريشها فإنه يصيب من رجل أعرابي مالا وخيرا… تفسير الاحلام حلم و تأويل رؤيا رؤية الدجاج والديكة


  • الفراخ في المنام تدل على المرأة أم الأولاد أو المرأة التي تربي يتامى أو المرأة القوية والمسيطرة، كما تدل الفرخة على الزواج للعازب وتدل على منفعة وخير سوف يحصل عليه الرائي من قريبة أو صديقة له.
  • من رأى في المنام أنه يأكل لحم فراخ فهذا يدل على البركة والرزق والحياة السعيدة التي سوف يُقبل عليها الرائي وربما ورث ومال كثير سوف يصيب الرائي والله أعلم.
  • من رأى في المنام فراخ مشوية أو مقلية فهذا يدل على حصول الرائي على مبتغاه ولكن بعد تعب ومشقة، فإن كان تاجر كسب الحلال بعد مشقة وإن كان طالب نال النجاح بعد تعب وسهر.
  • من رأى في المنام أنه ياكل صدر الفرخة فهذا يدل على سفر الرائي قريبًا أو دخوله في مشروع أو قيامه بعمل مهم في الفترة القادمة في حياته.
  • ومن رأى في المنام أنه يأكل ورك الفرخة فهذا يدل على الزوجة الطيبة الصالحة للعازب وحسن معاشرة الزوجة للمتزوج.
  • من كان عازب ورأى في المنام أنه يذبح دجاجة فهذا يدل على أنه سوف يتزوج قريبًا بإذن الله تعالى.
  • من رأى في المنام أنه يصطاد دجاجة ويذبحها فهذا يدل على أن الرائي سوف يرزقه الله من حيث لا يحستب ويحصل على مبتغاه وأهدافه.
  • من رأت في المنام ريش دجاج فهذا يدل على المال الحلال الذي سيحصل عليه الرائي.
  • ومن ترى في المنام دجاجة ترقد فهذا يدل على أن المرأة نشيطة وحيوية وتحب العمل والارتقاء في العمل وتحب تحقيق الطموح.
  • من كان مريض ورأى في المنام دجاجة دلت الرؤية على الشفاء العاجل للرائية.
  • من رأى في المنام دجاجة تدخل عليه فهذا يدل على الفرج وزوال الهم والحزن وسماع الأخبار السارة بفضل الله تعالى.
  • ومن رأى في المنام أن بيته مليء بالدجاج فهذا يدل على الفرح والسرور الذي سوف يدخل قلب الرائي نتيجة لتأسيس حياة جديدة مع شريكة حياته أو لنجاح مشروع كبير أو لأخبار سارة يتمناها دائمًا وطال انتظارها، وربما تولي منصب أو نيل ميراث كبير يغير حياتك.
  • من رأى في المنام أنه يطارد دجاجة فهذا يدل على أن الرائي يسعى للحصول على أمنياته فإن أمسك بها حصل على ما يريد وإن هربت فشل في هدفه.
  • من رأى في المنام دجاجة لونها أبيض سمينة فهذا يدل على الحظ السعيد الذي سيرافق الرائي أو الرائية في حياتهم، ويدل على امراة غنية سوف يتزوج منها وذات خلق ودين.
  • من رأى في المنام أنه بيض دجاج فسوف يحصل على رزق ومال بقدر ما وجد من بيض في منامه.
من رأى في المنام أنه يأكل رأس دجاجة فهذا يدل على أن الرائي سوف يفقد صديقة مقربة له أو أمه او أخته أو زوجته؛ لأن أكل رأس الدجاجة دليل على وفاة امراة قريبة وعزيزة على قلب الرائي أو الرائية.
من رأى في المنام أنه يسلخ دجاجة وكان متزوج فهذا يدل على مرض الزوجة في الواقع.
من يرى دجاجة وحولها كتاكيت دل على الخسارة والضياع.
من رأى في المنام أنه يأكل فراخ نيئة فهذا يدل على أن الرائي سوف يغتاب شخص أو أقرباء ذات مناصب أو أنه يتحدث بالباطل عن رئيس أو محافظ أو أشراف البلد.
من رأى في المنام أنه يأكل رجل الدجاج فهذا يدل على قيام بعمل سوء وسيذهب إلى مكان سوء وقبيح يرتكب فيه الفواحش والمنكرات فليحذر من رؤيته ويهتدي إلى طريق الصواب.
من رأت في منامها دجاجة لونها أسود وكانت نحيفة دلت الرؤية على أنها لا تنجب، ودلت للرجل على أن زوجته لا تنجب.
من رأى في المنام فضلات دجاجة فهذا يدل على أن الرائية تهمل أولادها ولا تهتم بهم فلتنتبه في يقظتها.
من سمع في المنام صوت دجاج فهذا فأل غير محمود ويدل على الأخبار السيئة التي سوف يسمعها الرائي.
الفراخ الغير مطهية دليل على النميمة والزواج الفاشل وقطع صلة الأرحام والخديعة.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

تفسير حلم استمكان الدجاج

حلمت ان بنضف فراخ بيضه
فالذي يرى في حلمه بأنه يقوم بتقطيع لحم الدجاج النيء فإن رؤيته تشير الى الخير والسعادة والأفراح والرزق وتحقيق المراد، فالذي يرى في حلمه بأنه يقوم بتقطيع لحم الدجاج النيء الى قطع أو انه وجدها مقطعة وكان الرائي أعزباً فإن الرؤية تشير الى زواج الرائي ونكاحه القريب بإذن الله، أما لو كان الرائي كتزوج سواء رجل أو امرأة فإن الرؤية تشير الى الخير والرزق الذي يناله الرائي، وفي الحالة التي يكون فيها الرائي امرأة حامل فإن رؤيتها تشير الى الرزق بالولد الذكر.

أما إن كان شكل التقطيع للحم الدجاج النيء في المنام يأخذ شكل الشرائح فإن الرؤية تشير في هذه الحالة الى البلاء والمصائب التي تذهب عن الرائي وتخلصه منها بإذن الله وشعوره بالراحة والسكينة بعد زوال الهم، ولقد ذكر بعض المفسرون بأن الذي يرى في حلمه بأنه يقوم بتقطيع لحم الدجاج النيء في أحد الأماكن المعروفة للرائي فإن الرؤية تشير الى البلاء والمصيبة التي تحل على ذلك المكان ومن يسكنه كالفقر أو المرض أما إذا كانت عملية شراء هذا الدجاج ظاهرة في الحلم قبل تقطيعها في المكان المعروف فإن الرؤية تشير الى الخير والبركة والسعادة التي ينالها أهل ذلك المكان وكذلك تفسير رؤية أكل الدجاج في الحلم سواء نيئاً أو مطبوخاً.
 

أعلى