السلام عليكم
احبتي الكرام حصريا على صقور الابداع

نبدة بسيطة

280px-%D8%A8%D9%88%D9%83%D9%8A%D9%85%D9%88%D9%86_%D8%BA%D9%88.png

بوكيمون غو
لعبة فيديو
بوكيمون غو هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل نيانتيك. تم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و اي او اس. ويكيبيديا
تاريخ الإصدار الأولي: يوليو ٢٠١٦
الناشر: ذا بوكيمون كومباني
الأنظمة الأساسية: أندرويد، آي أو إس

التفاصيل
بوكيمون غو هي لعبة واقع معزز مخصصة للهواتف المحمولة تم تطويرها من قبل نيانتيك. تم اطلاقها في يوليو 2016 لأجهزة أندرويد و اي او اس. وصدرت اللعبة بالتزامن مع اصدار بوكيمون غو بلس، وهي قطعة الكترونية صغيرة يمكن ارتدائها تم تطويرها من قبل نينتيندو، وهي تستخدم البلوتوث لتنبه المستخدم عند وجود بوكيمون في مكان قريب بواسطة ليد ضوئي.
اللعبة ستسمح للاعب بالتقاط، ومبارزة، وتدريب، وتبديل بوكيمونات افتراضية تظهر في العالم الحقيقي. اللعبة ستكون مجانية للعب بها ولكنها ستدعم عمليات الشراء ضمن التطبيق.
تم اعطاء أول تصور للعبة من قبل ساتورو إواتا الذي يعمل لصالح نينتيندو و تسونيكازو ايشيهارا الذي يعمل لصالح شركة بوكيمون.
في 2015، ايشيهارا كرس خطاب الاعلان عن اللعبة في العاشر من ايلول لساتورو إواتا الذي توفي قبل موعد الإعلان عن اللعبة بشهرين.
بوكيمونات مختلفة ستعيش في أماكن مختلفة من العالم - مثلا: النوع المائي من البوكيموات سيعيش بالقرب من التجمعات المائية. سيكون هناك مسابقات حيث يمكن للاعبين تبادل البوكيمونات ليكملوا تشكيل مجموعاتهم. جهاز بوكيمون غو بلس الذي يمكن ارتداؤه حول المعصم سيتم بيعه مع إطلاق اللعبة وسيسمح بالمزيد من اللقاءات في اللعبة بشكل أكبر مما هو موجود في لعبة انغريس، حيث يمكن للاعب أن ينتبه إلى وجود بوكيمون في مكان قريب عندما يهتز جهاز بوكيمون غو بلس، فيتم بعدها ضغط الأزرار على الجهاز وفق تسلسل معين ليتم التقاط البوكيمون، و يمكن للمستخدم التحقق من البوكيمونات التي قام بتجميعها عن طريق التطبيق فيالهاتف المحمول.
جاء قرار إنشاء بوكيمون غو بلس القابل للارتداء على المعصم زيادة للتفاعل خصوصاً بالنسبة للأشخاص الذين يجدون أسعار الساعات الذكية باهظة.​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى