الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

متى شهر رمضان , ميعاد اول ايام شهر رمضان , تاريخ اوول ايام رمضان المبارك




مرحبا

حبايبنا قراء ومتابعين منتدى صقور الابداع تنتظر الأمة الإسلامية في كل مكان موعد حلول شهر رمضان المبارك العام القادم، لما يمثله تلك الشهر من العام من مظاهر للعبادة والفرحة لدى المسلمين في كل مكان، ففي تلك الشهر يقدم الناس بشكل كبير علي التقرب من الله عن طريق أداء الصوم والصلاة بشكل مستمر، لما في تلك الشهر من بركة .




ويكفي أن شهر رمضان هو الشهر الذي يضم ليلة القدر، الليلة العظيمة التي إنزل فيها القرأن، ومع نهايته تستمر الأفراح في أيام عيد الفطر المبارك.

ووتتزين الفضائيات العربية بمجموعة من البرامج والمسلسلات الترفيهية الرائعة لنجوم الدراما خلال أيام الشهر المبارك، مما يعطي لأيام تلك الشهر نكهة مميزة، حيث يلاحظ الكثيرون الفرق بين رمضان والشهور الأخري في السنة بعد نهايته، لذلك يتنظره الجميع بشغف، لأن لياليه تكون جميلة، سواء في الصباح او السهرة.
يوم الرؤية الشرعية لهلال رمضان 2021 سيكون يوم الاحد 29 شعبان 1442 الموافق 11 أبريل 2021، وطبقا للحسابات الفلكية الدقيقة، سوف تتعذر رؤية هلال رمضان مساء هذا اليوم، ليكون الاثنين 12 أبريل 2021 هو المتمم لشهر شعبان والذي سيكون ثلاثون يوم كامل العدة، على أن يكون موعد غرةرمضان 2021 فلكيا في السعودية والكويت والإمارات
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة


رد: متى شهر رمضان 2019 , ميعاد اول ايام شهر رمضان , تاريخ اوول ايام رمضان المبارك 1440

do.php


تاريخ اول يوم فى شهر رمضان المبارك
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

ان شاء الله رمضان بالاثنين ويكون 29 يوم
ليلة القدر توافق ليلة 23 من رمضان
ويتكرر بنفس البيانات بعد 2835 يوم أي 8 أعوام
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
عودة
أعلى