تنهمر الأمطار بغزارة، ارتبكت الشوارع، أقفلت المتاجر، الكل مسرعاً باحثاً عمّا يحميه من المطر، وها هم الأطفال هاربين لبيوتهم احتماءً مِن ماء المطر، غلقت الأبواب وأحكم إغلاق النوافذ.

:)
صور مطر رائعة على اقتباسات يومية قامت بتصويرها العديد من المواقع الاجنبية لمحبى تصاميم صور مطر وخلفيات المطر الساحرة والمطر (ويكى) هو قطرات مياة وفى بعض الاوقات يكون ثلج لكن فى اغلب الاحيان المطر يكون قطرات مياه تنزل من السماء السحاب // والمطر فى بعض الدول ينطق بكلمة شتا وانواع المطر يكون امطار تصاعدية ، والامطار التضارسية والامطار الاعصارية للامطار منظر جميل خاصة فى الدولة الواقعة بالقرب ن خط الاستواء فيكون اندماج الحر مع الامطار او الدول الساحليه خاصة على البحر المتوسط فى مصر وخليج العقبة والواقعين على البحر الاحمر يكون هبوط الامطار ممتع ورائع وفى الاسكندرية أجمل شتاء يكون فى مدينة الاسكندرية المصرية ياااااه حد جرب يلا يلا اسيبكوا مع الخلفيات والصور الامطار .
photos_rain_wallpapers_01.jpg

صور مطر 2019 - صور خلفيات مطر 2019 - Rain Wallpaper

photos_rain_wallpapers_02.jpg


photos_rain_wallpapers_03.jpg


photos_rain_wallpapers_04.jpg


rain.jpg


weather-picture-photo-mist-rain-RedDeath.jpg

أتذكر حبَّكِ الشتائي، وأتوسّل إلى الأمطار، أن تُمطِرَ في بلادٍ أخرى، وأتوسّلُ إلى الثلج أن يتساقطَ في مُدُنٍ أخرى لأنني لا أعرف كيف سأقابل الشتاء بعدك.

prague_guard_rain.jpg

photos_rain_wallpapers_05.jpg


photos_rain_wallpapers_06.jpg

لم يَحن الوقت بعد للفراق فما زال لدينا وقت للأخذ والعطاء، فلو امتلىء قلبي عتاباً وحزناً فلن يطغى على قلبي شوقاً وحباً، فإني أغرق بحب ما حولي كغرق العشب تحت قطرات المطر فيختفي الغبار من حولها وتغدوا ناعمة براقة كضوء الشمس وسط غيوم السماء.

photos_rain_wallpapers_08.jpg

photos_rain_wallpapers_09.jpg


photos_rain_wallpapers_10.jpg


Rain_Umbrellas.jpg


rain_walk_wallpaper.jpg

images-rain-ahlaimages%2B%252824%2529.jpg


images-rain-ahlaimages%2B%252832%2529.jpg


images-rain-ahlaimages%2B%252837%2529.jpg


images-rain-ahlaimages%2B%252838%2529.jpg


images-winter_%2B%252818%2529.jpg


images-winter_%2B%252843%2529.jpg


images-winter_%2B%252868%2529.jpg

ما زالت الحياة مستمره وما زال الأمل موجوداً، ما زالت تلك القطرات تنهمر وتطرق نافذتك بلطف فتذهب لتتأملها عن قرب وتقف أمام النافذه تراقب جمال المطر فترتسم عليك الابتسامة، وتنسى همومك ولو للحظات بسيطة وستشعر بالحنين إلى كل شي، إلى طفولتك وإلى تلك السنوات التي مَضت مِن عمرك، ستحن إلى قلوب افتقدتها وأحاسيس نسيتها، ستغمض عينك وتسترجع شريط أحلامك بحب، ستنسى كل ما بقلبك مِن نقاط سوداء عندما ترى نقاء المطر تذكّر كل صفاتك الجميلة التي نسيتها بفعل.


 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة


أجمل شعور في الشتاء هو أن تسمع صوت حبات المطر وهي تتساقط على الألواح، برد، رياح، وشتاء، قليلٌ من الذكريات الجميلة كفيلة بإعطائنا الدفئ، وفي الصباح يحمل المطر رسائل الأمل والبهجة، وننظر إلى المطر ونقول: ليته يغسل قلوب البشر أيضاً.
 

عودة
أعلى