ب

بتكوين

Guest

توقعات الريبل XRP لعام 2019 من 2 دولار إلى المريخ

وصلت قيمة عملة الريبل XRP إلى 2.66 دولار الآن مع بداية عام 2019 بعد عام مثير شهد قفزتها من 0.24 دولار إلى 2 دولار خلال الشهر الأخير متجاوزة توقعاتنا.

المفترض سابقا أن تصل العملة الرقمية إلى 1 دولار بنهاية العام المنصرم ثم تنطلق إلى 2 دولار في رحلة جديدة، لكن ما حدث كان أفضل من المتوقع.

العملة الرقمية الموجهة للبنوك وبالرغم من كثرتها فهي تستطيع حصد مزاحمة عملات المضاربة التي تتمتع بعدد أقل من المعروض لا يتجاوز بضعة ملايين وحدة.

أصبحت عملة الريبل XRP ثاني أكبر عملة رقمية في العالم وبقيمة سوقية قدرها 100 مليار دولار وراء بيتكوين التي اكتسبت 256 مليار دولار أمريكي.

وفي هذا المقال سنستعرض معكم توقعات الريبل XRP لعام 2019 وهل الاستثمار فيها لا يزال مجديا؟

*من 2 دولار إلى 5 دولار في النصف الأول من 2019
إذا استمرت الصحوة الحالية فإن عملة الريبل XRP يمكنها أن تصل إلى 5 دولارات خلال النصف الاول من هذا العام محققة بذلك أرقاما قياسية جديدة وأرباحا ممتازة للمتداولين.

ورغم إمكانية حدوث هذا فإن موجات التصحيح وإمكانية إندلاع أزمة جديدة في سوق العملات الرقمية عاملين مهمين قادرين على تأخير حصول ذلك.

الهدف الحالي بالنسبة للمستثمرين في العملة الرقمية هو 3 دولارات فقط بعدها يتم تحديد هدف جديد وهكذا، على مدار 6 أشهر يبدو الوصول إلى 5 دولار منطقيا.

*أو ربما الوصول إلى 5 دولار بنهاية هذا العام
قد تدخل هذه العملة الرقمية في ركود لأسابيع خلال العام الحالي كما حدث العام الماضي لنرى استقرارها في سعر محدد وتحركها في نطاق ضيق.

وفي نهاية المطاف تعيش صحوة متأخرة وتقفز إلى 5 دولار بنهاية العام الحالي، والخروج بربح جيد للغاية بالنسبة للمستثمرين فيها.

*من 2 دولار إلى 10 دولار في عام واحد
خلال العام المنصرم كنا نسمع بأن عام 2019 ستكون سنة الريبل XRP وبالطبع استطاعت العملة الرقمية اكتساب شهرة كبيرة واثارة أنظار المستثمرين والرأي العام كما أنها الأقرب إلى البنوك والنظام المالي العالمي من أي عملة رقمية أخرى.

إذا صحت هذه النظرية فإنه لن يكون من الصعب أن تتجاوز هذه العملة 5 دولارات نحو 10 دولار بنهاية هذا العام.

الوصول إلى هذا المستوى جنوني بالنسبة لكثيرون، لكن تعلمنا خلال الأسابيع الأخيرة أن هذه العملة لا تؤمن بالمستحيل وكثرتها لن يعيق وصولها إلى عشرات الدولارات!

*الوصول إلى 20 دولار هذا العام ممكن في حالة واحدة
تمكنت الريبل من اكتساب 100 بنك حول العالم ضمن عملائها لاستخدام تقنياتها في تسريع المعاملات المالية والتحويلات البنكية.

في حالة أقدمت هذه المؤسسات على استخدام الريبل XRP في القيام بذلك فستحتاج إلى المليارات من هذه العملة للقيام بذلك ما يعني شراؤها بكثافة والوصول إلى 20 دولار.

أعتقد أن هذه هي الحالة الوحيدة التي يمكن فيها لهذه العملة أن تصل إلى 20 دولار هذا العام بل والقدرة على تجاوز بيتكوين على مستوى القيمة السوقية أيضا إلا في حالة وصلت هذه الأخيرة إلى 100 ألف دولار.

*نهاية المقال:

تجاوزت الريبل XRP توقعاتنا خلال 2017 والتوقعات الجديدة يغلب عليها التفاؤل مع عدم تجاهل إمكانية دخولها في ركود طويل وحصول صحوة متأخرة قوية كما حدث العام الماضي.

هذه العملة الرقمية يمكنها أن تصل إلى المريخ هذا العام وستؤكد في المستقبل القريب أن عددها الكبير ليست مشكلة بل ميزة رائعة تتفوق بها على عملات المضاربة.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى