osama271595

New Member
إنضم
7 أغسطس 2016
المشاركات
19
الإعجابات
1
النقاط
3
#1

تفسير حلم رؤية سرقة الهاتف الجوال التليفون في المنام للحامل للعزباء للمتزوجة ، العصور التي عاش فيها كبار المفسرين كأمثال إبن سيرين والنابلسي لم يكن موجودًا في عصورهم الأجهزة الحديثة الموجودة في عصرنا هذا ولا التطور التكنولوجي الحالي ، ولذلك فإن التفسير لضياع الجوال وفقده أو إيجاده بعد الضياع فإن ذلك يقاس على حسب حالة الشخص سواء كان هذا الشخص رجلًا أو إمرأة عزباء هي أو متزوجة ، وإذا كان الرجل يعمل بجد أو لايعمل أو يمكن أن يكون شابًا أو عجوزًا وسنعرض لكم بالتفصيل تفسير حلم رؤية الهاتف المحمول وضياعه في المنام حلمت ان جوالي ضاع ولقيته ما تفسير الحلم لابن سيرين لابن كثير للنابلسي.

حلمت بسرقة جوالي في المنام
الهاتف فى الحلم يشير إلى الرجل رفيع الشأن والغني وذو المكانة المرتفعة ، ورؤية الهاتف وظهوره في منام الشخص يشير إلى حدوث أمر ما ، وأيضًا رنة الهاتف فى الحلم تشير إلى الأخبار السعيدة الآتية قريبًا ، ورؤية الهاتف الأبيض تشير إلى الأخبار الحزينة والغير جيدة للرائي ، أما رؤية الهاتف الأسود فهو دليل وإشارة إلى الأخبار السعيدة والمُفرحة والمُبهجة بإذن الله والله أعلى وأعلم.


تفسير رؤية سرقة الجوال بالنسبة للرجل
أما الموبايل فى الحلم يشير إلى الرجل شديد التقوي والورع وهو يشير أيضًا إلى الذكاء والنباهة والنبوغ والتفوق وسعة العلم.

والمكالمة التليفونية فى المنام تشير إلى الصدق وصفاء النية والنقاء أيضا ، أما رؤية الرسالة فى المنام تشير إلي إمرأة غير جيدة السمعة ، والرسالة الصوتية تدل على الهموم والمتاعب ، والموبايل رؤيته خير في المنام فهو كالشخص المرسل للتوفيق بين الأشخاص وتقديم المساعدة لهم والنجاة من الأمراض والفقر والله أعلي وأعلم.





تفسير حلم ضياع الجوال الموبايل للعزباء
إن ضياع الهاتف المحمول من الفتاة العزباء لمرتبط بفقدانها شيء مهم في حياتها فمثلا إذا كانت تنوي في الحقيقة الزواج من شخص ما فإنها لن تتزوج هذا الشخص ولن يكون هناك نصيب معه ، كما أنه سيتزوج من فتاة أخرى قبل زواجها والله أعلم ، وإذا كانت الفتاة العزباء تنوي التقدم لوظيفة ما في الحقيقة فإنها ستواجه المآزق والصعوبات وقد تضيع عليها العديد من الفرص ، أما إذا وجدت هاتفها فإن ذلك فيه بشاره لزوال الصعاب والمآزق وقدوم الخير بإذن الله .
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة
إنضم
16 ديسمبر 2017
المشاركات
1,106
الإعجابات
26
النقاط
48
#3

تفسير حلم سرقت هاتف ازرق اللون
تفسير وتأويل حلم السرقة في المنام بشكل عام يؤول إلى الشر أكثر منه إلى الخير بحسب ما ذكر ابن سيرينوالنابلسي في تحديد دلالة السرقة، وباعتبار أن السرقة شيء مكروه ويُعاقب عليه المسلم بقطع يده فكان لا بد من التفرقة بين شره وخيره.
شر السرقة يكمن في الاختفاء والهروب وبالتالي يكون الشخص السارق واقع في مصيبة وينتظره غم وهم، أما خيرها هو ما تم سرقته سواء بيت أو سيارة أو مال أو غيره، مع العلم أن هناك شرور في حلم السرقة في المنام إن كانت سرقة قلم أو أوراق أو هاتف أو جواز سفر أو أي من المتعلقات الشخصية لصاحب الرؤية.
أوضح النابلسي وابن سيرين أن السرقة في المنام تدل على أكل الربا وارتكاب فاحشة الزنا بينما توجد مواضع أخرى تدل فيها على الخير وزيادة وكثرة الأموال والسفر والسعادة وزيادة في الرزق وتغيير حياة صاحب الرؤية للأفضل.
كما يختلف أيضًا رؤية هوية السارق في المنام من عدمه، فإن كان السارق معروفًا فلا خير في حلم صاحب الرؤية، أما إن كان السارق مجهول وغير معروف ففيه خيرًا كثيرًا لصاحب الرؤية بغض النظر عما سرقه السارق منه.
تفسير حلم سرقة المال في المنام
الكثير يحلم بسرقة أمواله في المنام فهي زينة الحياة الدنيا فهل هذا يدل على الخير أم لا؟ سرقة الأموال في العموم خير، فمن رأى أنه سَرق مالًا فسوف يكتسب غنائم كبيرة وضخمة في حياته بشكل عام ولا يشترط أن تكون هذه الغنائم فلوس من الممكن أن تكون ممتلكات أو مناصب وترقيات.
أما من رأى أن ماله يُسرق فهذا خير أيضًا ودلالة على زيادة وبركة في مال صاحب الرؤية المسروق، فسرقة ماله تدل على كثرة أمواله.
ومن رأى أنه سرق مال سلطان أو صاحب جاه ومنصب فسوف يناله خير من ذلك، ومن رأى أنه سرق مال من حرز أو مخبأ فسوف ينال مراده أخيرًا، ومن رأى نفسه يسرق من ماله فهذا يدل على السقوط والخسارة، ومن رأى في منامه أنه يسرق من مال عدوه فهذا يدل على الغم والمصائب، ولا خير في حلم سرقة دل على الخداع والحيلة.
ما هو تفسير سرقة البيت والسيارة

البيت والسيارة من الخصوصيات فمن رأى في منامه أن سيارته قد سُرقت فإن الذي سرقها سوف يُوجه صاحب الرؤية لشيء لم يكن يعمله، ومن رأى أن جواز سفره قد سُرق فلم يسافر في الواقع والذي سرقه في الحلم هو من سيسافر في الحقيقة.

ومن رأى أن أحد يسرق قلمه فسوف يعلو السارق في مناصب تفوق مكانة صاحب الرؤية، ومن رأى أن أوراقه قد سُرقت فهذا يدل على النميمة وتشويه سمعة صاحب الرؤية، أما إن رأى الشخص أن هاتفه قد سُرق فسوف تنتشر على لسانه أخبار كاذبة.
أما سرقة المنزل أو الغرفة أو الشقة لها تأويل محدد وهو الزواج، فمن رأى شخص معروف في المنام يسرق بيته فسوف يتقدم هذا الشخص ويتزوج من أهل بيت صاحب الرؤية، أما من رأى شخص غير معروف يسرق بيته فسوف يتقدم شخصًا ما لخطبة أحد أفراد المنزل ولكن لم يوفق الله عملية الزواج، ومن رأى في منامه شخص يسرق ملابسه فسوف يكون هذا الشخص سببًا في زواج صاحب الرؤية.
تفسير حلم السرقة والفرار مباشرةً
الفرار بعد السرقة له تأويل معين، فمن رأى في منامه أنه سرق وفر هاربًا فسوف ينجح هذا الشخص في حياته ويقتنص فرصًا جيدة في عمله وحياته بشكل عام، أما إن رأى أنه سُرق ويلاحق من سرقه فهذا يدل على حرص صاحب الرؤية على ممتلكاته وخوفه من ضياعها؛ لذلك من الممكن أن يكون هذا الحلم من العقل الباطن نتيجة لخوف الشخص في الحقيقة على أمتعته ولذلك يزين عقله له أنه يُسرق ويقوم بملاحقة اللصوص ليحافظ على ممتلكاته.
سرقة الذهب في المنام موت شخص قريب منك

الذهب من الأشياء الثمينة والمقتنيات التي تعني الكثير عند الأفراد وتفوق في قيمتها المال والممتلكات بشكل عام، فمن رأى في منامه أن أحد قد سرق منه الذهب فهذا يدل على موت أحد من الأهل، أما من رأى أن الذهب قد سُرق من خزنته أو غرفته فسوف يموت أحد عزيز عليه خاصةً إن صحبه بكاء وصريخ.
وخير سرقة الذهب: إن رأى صاحب الرؤية أنه هو من سرق الذهب حينها سوف يناله خير غير متوقع ومنصب ونجاحات وتحقيق طموحات عدة في حياته.
تفسير حلم السرقة للعزباء
السرقة في منام العزباء لها تأويلان ويرجع خيرها وشرها إلى سِرقتها أم أنها هي التي سَرقت، فإن رأت في منامها أن أحد سرق منها فهذا يدل على فوات فرص جيدة من حياتها بينما هي تلهو ولا ترى هذه الفرص العظيمة، وإن رأت نفسها تسرق وتجري فهذا يدل على وقوعها في معصية والعياذ بالله، بينما إن رأت في منامها أنها تسرق شيء أو السرقة بوجه عام: فهذه رؤية خير وتدل حصولها على خبر سعيد قريبًا إما خطبتها أو عمل مناسب لها أو زواجها.
تفسير حلم السرقة للمتزوجة والحامل
يختلف تفسير حلم المتزوجة أيضًا ويتأرجح بين الخير والشر، فمن رأت أنها تسرق فهذا يدل على تمتعها قريبًا بوقت ترفيه لها بعيدًا عن مشاكل الأسرة، ومن رأت أنها تسرق وتهرب فهذا يدل على شقائها ورغبتها في الاستجمام وسوف يتحقق مرادها، أما من رأت أن أحد يسرق منها خاصةً إن كان ذهب أو شيء ثمين لديها فهذا يدل دخولها في مشاكل أسرية وسرقة شيء ثمين منها يخص زوجها أو أطفالها.
وبالنسبة لرؤية الحامل السرقة في المنام فهي تؤول إلى تفسير واحد وهو تعرضها لمشاكل في حملها بشكل عام عند ابن سيرين، بينما النابلسي قال أن له تأويلان فإن سَرقت هي شيء يدل على الخير والبركة وحمايتها من الولادة المتعسرة، أما إن سرقها أحد أو سُرق منها طفلها فهذا يدل على مشاكل في صحتها وصحة مولودها فلتحذر.

السرقة في الواقع شيء غير محمود وفي الحلم أيضًا شيء غير محمود إلا في بعض المواضع التي تدل على الخير والسعادة واستقبال أخبار سارة وهذا يلزمه شروط وهي: أن يقوم صاحب الرؤية نفسه بالسرقة أو أن سرقه أحد ويُفضل أن يكون شخص مجهول والله أعلم.
 


وجد المستخدمون هذه الصفحة بواسطة:

  1. تفسير حلم سرقة تليفونك المحمول

    ,
  2. تفسير حلم سرقة الجوال للعزباء

    ,
  3. سرقة الهاتف في المنام

    ,
  4. تفسير حلم سرقة الهاتف المحمول للعزباء,
  5. حلمت إناشاب اعرفه سرق جوالي,
  6. تفسير سرقة الهاتف النقال في المنام,
  7. حلم بسرقة هاتفي,
  8. حلم الجوال الموبايل سرقة الجوال,
  9. سرقة هاتفي في المنام,
  10. تفسير حلم سرقة التليفون المحمول
أعلى