osama271595

New Member

تفسير حلم رؤية الاب في المنام حلمت بأبي ، تفسير رؤية الاب الميت في المنام يموت يبكي يتزوج ، حيث من المعروف دائما رؤية الاب فى المنام تدل على الأطمئنان والأمان والراحة النفسيه وهذا ما يرمز اليه الأب والأم فى المنام وإذا الرائى يرى والده مبتسما فى المنام فهذا يدل على زوال الهم والحصول على المال الوفير تفسير رؤية الاب حلمت بأبي اثناء النوم ما تفسيرة لأبن سيرين لابن كثير للنابلسي.





تفسير رؤية الأب المتوفي في المنام

اذا رؤى الأب المتوفى فى المنام فهذا يرمز الى الحب له الشديد وتعتبر تذكره بالآخره والموت وإذا اعطى المتوفى للرائى فى المنام أكل يدل ذلك على الرزق والخير واذا اعطى الميت نقود أو ثوب يبشر ذلك بالرزق ،والزواج اذا كان غير متوفى واذا كانت إمرأه غير متزوجة تبشر بقدوم طفل جديد.

تفسير رؤية الأب سعيد في المنام

عندما نرى الأب المتوفى سعيد فى المنام فهذا يدل على أنّه على الطريق السليم من التقدم والنجاح وأن الأب المتوفى راضى عنه وعلى الشخص الذى يرى والده فى المنام سعيد أن ينفذ ما قاله له فى الرؤيا فالأب المتوفى يأتى ضاحكًا متبسما ،يدل ذلك على أن الأب فى مكانه عالية عظيمة عند ربه وأنه يحس بالصدقة التى دفها الأب عن المتوفى فيكون بذلك سعيد راضى فهذه بشرى طيبة وأيضا الحالم فى حالة اشتياق لوالده المتوفى.

تفسير رؤية الأب المتوفى مريض

اذا رؤى فى المنام أن الأب المتوفى مريض ويعانى من أمراض وألم فهذا يدل على أن شىء مؤلم قد يحدث وغير مرغوب فيه وأن هذا الأب فى حياته لا يصل الرحم لأهله فيجب على الحالم التصدق على روح الأب المتوفى فى المنام .


المصدر : موقع فكرة
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
F

Fatifati

Guest

حلمت انا ابي المتوفي جاء الى البيت و بيده قفة مملوؤة بالموز والسفرجل و هو في هيىة حسنة

حلمت بابي المتوفي انه جاء الى البيت في حالة حسنة و بيده قفة فيها الموز والسفرجل
 

محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

حلمت انا ابي المتوفي جاء الى البيت و بيده قفة مملوؤة بالموز والسفرجل و هو في هيىة حسنة

حلمت بابي المتوفي انه جاء الى البيت في حالة حسنة و بيده قفة فيها الموز والسفرجل
الميت ادا اعطى شيئ بكون خير
لاكن ادا بده يوخد او اخد شيئ بكون مش كويس
هدا بشكل عام
بالنهاية كله بامر الله
تدكروا امواتكم بالدعاء لهم والصدقات عن ارواحهم
 

ا

احمد خضر

Guest

رايت انى كنت ذاهب لزيارة ابى ( المتوفى فعلا ) فى مستشفى وكان أجرى عملية جراحية وكان معى اختى الكبرى وامى وعمتى ارجو تفسير الحلم
 

أعلى