osama271595

New member

اهلا بكم

اولا قبل تفسير الحلم في المنام نوضح معني الكرنب او الملفوف
الملفوف ويسمى أيضًا الكرنب هو أحد الخضراوات الورقية التي تنمو في المغرب العربي، ونصف آسيا الجنوبي، وجنوب أوروبا وهو من الفصيلة الصليبية. اسمه العلمي.يمكن تحضير طبق من الملفوف يعرف ب "المحشي ملفوف" بحيث تسلق أوراق الملفوف حتى تطرى ثم تحشى باللحم و الأرز كمكونات رئيسية. يعتبر هذا الطبق غذاء كامل إذ إنه يحتوي على البروتينات، النشويات والخضار.


تفسير رؤية الكرنب الاخضر في منام المرأة المتزوجة

رؤية المرأة المتزوجة الكرنب في المنام هو خير وبشارة بوجود الخير والرزق والمال ولكن بعد طول صبر وشقاء ،والمرأة التي تري نفسها في المنام أنها تقوم بشراء نبات الكرنب فإن في ذلك بشري بالخير وحصولها علي ما تتمناه وما تسعي للوصول إليه ، سواء كان عمل أو غيره ،ويشير رؤية الكرنب أيضًا الكرنب أو طبخ الكرنب بشكل عام في منام المرأة المتزوجة إلى شفائها إذا كانت مريضة وزوال الآلام والأوجاع ،ويرمز أيضا الكرنب إلى الزوج الغليظ الفظ ،والله أعلم.

تفسير رؤية الكرنب في منام المرأة الحامل
إذا رأت المرأة الحامل الكرنب في منامها فإن في ذلك دلالة على ولادتها مولودًا ذكرًا وأن حملها سيكون ميسرًا بإذن الله تعالى والله أعلم.

تفسير رؤية زراعة الكرنب في المنام
بذور الكرنب في المنام تشير إلى الأولاد والخير الوفير ،أمّا بالنسبة للمرأة أيضا عندما تري زراعة الكرنب في منامها ذلك بشارة لها بالخير الذي سيأتيها والله دائمًا أعلى وأعلم.
تفسير رؤية الكرنب في منام للرجل

رؤية الرجل للكرنب في منامه يدل علي الخير والبركة والتجارة والمال الذي سيأتيه والله أعلم ،وإذا رأى الرجل الكرنب في منامه أخضر وطازج وشكله جميل فإن في ذلك بشارة له بالخير والبركة من عند الله وكما وضحنا من قبل أن افضل الرؤيا للكرنب في المنام رؤيته وهو يطبخ أو يحصد والله أعلم.

تفسير رؤية الكرنب الأخضر في الحلم
ألوان الكرنب لها دلالات مختلفة فهناك الكرنب الأبيض والأخضر ولكل منهما دلالة مختلفة عن الآخر ،فرؤية الكرنب الأبيض تعنى الخير والبركة والرزق والمال الوفير بعد الشقاء والعناء وأكله في المنام فيه بشارة بالخير أيضا الذي سيحصل عليه الرائى بعد السعي وراءه.

أما الكرنب الأخضر يشير إلى الشفاء من الأمراض والعلل والأوجاع وأفضل الرؤيا هي رؤيته مطبوخًا أو محشيًا باللحم أو سلقه والدلالة واحدة سواء كانت للرجل أو المرأة.​
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى