محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

اسماء للمواليد في شهر رمضان , افضل أسماء اولاد وبنات للموليد شهر رمضان

test_1370883653_144.jpg

اسماء للمواليد في شهر رمضان


للمرأة الحامل التي سوف تلد في هذا الشهر الفضيل، هل فكرت بالإسم الذي ستختارينه لطفلك؟ إذا كنت قد اخترت اسمًا له او لها او لم تختاري بعد، ما رأيك في أن تتعرفي على بعض الأسماء التي سنعرضها لك في هذا المقال والتي تعني رمضان فلم لا تختارين لمولودك اسمًا من بينها يحمله معه ويباركه دائمًا؟!
أسماء الصبيان:
رمضان
: رمضان هو الشهر التاسع من الأشهر العربية وهو شهر الصوم عند المسلمين. اما إسم رمضان فهو اسم علم مذكر عربي، وقد تسموا به تبركاً.
هلال: غرَّة القمر في أول الشهر القمري وآخره. ويضرب به المثل في شكله وحسن طلعته. وهو من أجمل أسماء المواليد الرمضانية.
مبارك: المبارك هو من ينال البركة والرضى، هو السعيد والمشرق والنافع و ذو البركة. وهو من أجمل الأسماء التي يمكن أن تطليقها على مولودك في هذا الشهر.
سلام: هو اسم علم مذكر عربي، من أسماء الله الحُسنى والذي يعني الأمان، البراءة من العيوب، التسليم بإرادة الله، الصلح والخلاص.
ساجد: اسم قليل لكنه ذو معنى جليل فساجد مشتق من السجود وهو الخضوع والتذلل للّه تعالى، وهو من أجل الأسماء التي تعني رمضان.
أسماء البنات:
قمر
: هو من أجمل الأسماء ويعني كوكب السماء المنير في المساء. والقمر هو كل نجم سيار. لقد تمت تسميته بالقمر لاستدارته وجماله ولمعانه.
ساجدة: وكما ذكرنا آنفًا هذا الإسم قليل لكنه ذو معنى جليل ومعناه مشتق من السجود. ويسمى بهذا الإسم الأنثى والذكر على حد سواء.
تقوى: ومعناه الإيمان بالله، والجمال الخارجي والداخلي والمحبة. وهذا الإسم هو من أجمل الأسماء التي تطليقنها على ابنتك في هذا الشهر.
ايمان: اسم علم مؤنث عربي، معناه التصديق الكامل، الاعتقاد، الفضيلة. وعلى المعنى الإسلامي هو الإيمان بالله.
كريمة: هذا الإسم يجمع أنواع الخير والشرف والفضيلة ولكلّ ما يُحمد ويعني الإنسان السخيّ، الصَّفوح، المضياف والنَّزيه. لا تترددي في إطلاقه على ابنتك.



hslhx ggl,hgd] td aiv vlqhk < htqg Hslhx h,gh] ,fkhj ggl,gd]​
 

المواضيع المشابهة


الاسماء كلها جميلة ومحبة شكرا شكرا شكرا جدا
 

عودة
أعلى