حسين دراز

New Member
إنضم
13 يناير 2018
المشاركات
2
الإعجابات
0
النقاط
1
#1

دائما ما يتم الحديث عن اخبار محمد صلاح نجم الريدز بأنه يعاني من أنانية زميله السنغالي بالفريق ساديو ماني وأن العلاقة بين الثنائي متوترة وتشهد حالة من الشد والجذب بين اللاعبين حول لقب نجم الفريق ضمن اخبار ليفربول الإنجليزي.

ويرى عشاق الفرعون المصري أن اللاعب السنغالي لا يساعد صلاح في تسجيل الأهداف وأنه يفضل التسديد على المرمى ليسجل الأهداف بدلا من التمرير للاعب المصري حتى يرفع رصيده من الأهداف باستمرار، وإذا لم يسجل لنفسه يقوم بالتمرير لأحد زملائه الآخرين ليسجل الأهداف ويصنع الفرص له بدلا من صناعتها لهداف الفريق والنجم الأول صلاح.

ورغم الحديث كثيرا حول أنانية ماني مع صلاح لكن يؤكد اللاعب المصري على العلاقة القوية التي تجمعه بالسنغالي وأنه صديقه وليس مجرد زميل في صفوف الريدز، كما تحدث ماني عن هذه العلاقة ضمن اخبار محمد صلاح أيضا بجانب علاقته بالبرازيلي فيرمينو مهاجم الفريق الأول لصحيفة "الباييس" الإسبانية، وقال "محمد صلاح هو صديقى المقرب، ومن الطبيعى أن أمرر له الكرة على أرضية الملعب لمساعدته على التسجيل، نحن بالإضافة إلى فيرمينو يكمل بعضنا الآخر، وصلاح رائع فى إنهاء الهجمات واللمسة الأخيرة".

وتحدث مانى أيضا عن مثله الأعلى نجم برشلونة السابق قائلا: "لطالما أردت أن أكون مثل رونالدينيو، لقد درست طريقة لعبه جيدا، كان بطلى ومثلى الأعلى".

وعلى المستوى الأوروبي تأتي اخبار محمد صلاح ورفاقه خلال المباراة الهامة والمصيرية في الموسم الحالي في مواجهة فريق العاصمة الإيطالية روما في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وتخطي فريق الذئاب للوصول نحو النهائي ومحاولة الفوز باللقب بقيادة الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول منذ آخر تتويج باللقب الخامس والأخير عام 2005 على حساب ميلان الإيطالي منذ 13 عاما، حيث يسعى لمواجهة بايرن ميونخ الألماني أو ريال مدريد الإسباني في النهائي والفوز باللقب السادس في تاريخه.

وفي حال التتويج باللقب الأوروبي سينافس محمد صلاح الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة والبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى