Un014titled.png


01Untitled.png


واتساب (بالإنجليزية: WhatsApp) هو تطبيق تراسل فوري محتكر متعدد المنصات للهواتف الذكية، ويمكن بالإضافة إلى الرسائل الأساسية للمستخدمين إرسال الصور والرسائل الصوتية والفيديو والوسائط. تأسس ال WhatsApp في عام 2009 (منذ 9 سنوات) من قبل الأمريكي بريان أكتون والأوكراني جان كوم (الرئيس التنفيذي أيضاً)، وكلاهما من الموظفين السابقين في موقع ياهو!، ويقع مقرها في سانتا كلارا بكاليفورنيا. ويتنافس WhatsApp مع عدد من خدمات الرسائل الآسيوية مثل KakaoTalk وLINE وWeChat، وتم إرسال عشر مليارات رسالة يومية على ال WhatsApp في 2012. كما زادت مليارين في نيسان 2012 ومليار في أكتوبر الماضي، وأعلنت WhatsApp على تويتر يوم 13 من يونيو 2013 أن سجلاتهم اليومية الجديدة وصلت إلى 27 مليار رسالة، وقامت شركة الفيس بوك بشراء الواتس آب في 19 فبراير من العام 2014 بمبلغ 19 مليار دولار أمريكي. والواتس آب متاح لكل من آي فون[4] وبلاك بيري[5] وأندرويد[6] وسمبييان[7] وويندوز فون 7[8] فقط (وعلى آي باد[9] بصورة غير رسمية)، ويتزامن مع جهات الاتصال في الهاتف، ولذلك لا يحتاج المستخدم لإضافة الأسماء في سجل منفصل

مستخدمي Android نسخة من الهواتف المحمولة لديها أخبار جيدة. تم منح تطبيق WhatsApp ميزة الاتصال الصوتي بحيث يمكن للناس استخدام الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت بشكل فعال. لقد طرحت الشركة بالفعل هذا التحديث لبعض المستخدمين بضعة أشهر على أساس تجريبي. وقد قام هؤلاء المستخدمون المميزون بدورهم بتمرير هذا التحديث إلى الآخرين من خلال إجراء مكالمة WhatsApp خلال نوافذ المكالمات محدودة الوقت. بعد أول تجربة ، تم طرح الشركة للجمهور للاستفادة من هذه الخدمة. ومنذ ذلك الحين ، استخدم العديد من المستخدمين هذه الميزة لإجراء مكالمة بتكلفة أقل بكثير. ومع ذلك ، لم يتلقوا أي دعوات في هذا الصدد. هذا هو السبب وراء عدم معرفة العديد من الأشخاص لهذا التحديث لبعض الوقت. وأضاف أنه يعمل على إصدار iOS6 من هذا التحديث. بدأ مستخدمو iPhone في الاستفادة من هذه الميزة لاحقًا.

تقييم مبدئي

كانت الشركة قد أرسلت التحديثات إلى بعض الأشخاص لاختبار وظائفها الجديدة. لاستخدامها على أساس تجريبي ، دفعت الشركة حتى نسخة محدثة في Google Play كذلك. في وقت لاحق ، كان على المستخدمين البحث باستمرار عن التحديثات في منطقتهم في المواقع المحددة. كان هناك مصدر آخر للحصول على التحديثات. كان من خلال زيارة موقع الشركة لتحميل ملف apk. قام الأشخاص بتنزيل الإصدار الجديد واستخدموه لتقديم ملاحظاتهم. استنادًا إلى التعليقات ، جلبت WhatsApp بعض التغييرات في الميزة الجديدة للحصول على الموافقة النهائية. وأخيرًا ، خرج WhatsApp بالإصدار المستقر الذي يوفر خدمة الاتصال الصوتي.

كيفية الحصول على هذه الميزة؟

يمكن للمستخدمين تنزيل أحدث إصدار من WhatsApp من موقع الشركة لتنشيط ميزة الاتصال الصوتي الخاصة بهم. على الرغم من أن هذه الميزة تظهر على WhatsApp الإصدار 2.12.5 في بعض الهواتف الذكية ، إلا أنه يتعين على المستخدمين تنزيل أحدث إصدار 2.12.9 وتثبيته للحصول على هذه الوظيفة بشكل كامل. سيجد الناس تعليمات تثبيت الإصدار الجديد وتفعيل المنشأة الجديدة في موقع الشركة.

WhatsApp المكالمات الصوتية

بعد تنشيط هذه الوظيفة ، سيحصل المستخدم على تخطيط ثلاثي جديد يحتوي على وظائف ، وظائف الدردشة والمكالمات. يجب عليهم زيارة علامة التبويب المكالمات للنقر على رمز الهاتف لإجراء مكالمة. عند النقر على رمز الهاتف ، سيحصلون على قائمة جهات اتصال يمكنهم من خلالها التقاط جهة اتصال لإجراء أول مكالمة عبر الإنترنت. نظرًا لأن هذه الميزة غير مدعومة في إصدارات WhatsApp الأخرى ، فلن تظهر في قائمة جهات الاتصال الخاصة بالأشخاص الآخرين الذين تم تثبيت هذا التطبيق الجديد عليهم. جلبت الشركة وظيفة الاتصال الصوتي في نظام iOS6 المحمول الآخر شعبية بعد بضعة أشهر. سيتعين على المستخدمين الذين يملكون هواتف محمولة مزودة بأنظمة أساسية أخرى الانتظار لفترة زمنية أطول قليلاً.

لقد حان WhatsApp بها منشأة جديدة للاتصال الصوتي. سيتيح ذلك للأشخاص إجراء مكالمات صوتية بتكاليف المكالمات المحلية. وينطبق هذا حتى في حالة المكالمات الدولية. هذه المقالة يتحدث عن هذه الميزة الجديدة في بعض العمق. لمزيد من مثل هذه المعلومات المثيرة للاهتمام ، يمكن للقراء زيارة

لقد أعطت Facebook دائمًا وليمة رائعة جدًا لمستخدميها. جميع الميزات دائما عن دهشتها لمستخدميها بإبداعها المتميز. الآن جاء الفيس بوك بميزة جديدة لوحدة الإعلان ، مع "Click-to-WhatsApp". سيسمح هذا للمستخدمين بالاتصال والاتصال عبر WhatsApp ، مع خيار بسيط من زر النقر.


هذه الميزة الجديدة لـ Facebook أثارت الكثير من الناس. يمكن للشركات الاستفادة من هذه الميزة والقيام WhatsApp التسويق بسهولة بالغة. هذه الميزة أعطت ميزة للعملاء من أعمالك لاستخدام إعلانات Facebook لإرسال رسائل مباشرة على WhatsApp. يمكن للشركات بسهولة الاقتراب من عملائها مباشرة. العديد من الشركات تستخدم بالفعل WhatsApp للتواصل لغرض أعمالها. إنها طريقة مريحة للغاية وأسرع للتواصل في العمل مع عملائها وغيرهم من المحبين. ستكون الأعمال أبسط بكثير بالمعنى الحقيقي ، بمجرد إضافة زر WhatsApp إلى إعلانات Facebook الخاصة بالعمل تنزيل واتس اب للاندرويد 2019 مجاناً WhatsApp سامسونج يمكن للشركات الاستفادة بسهولة من مزايا هذا الدمج عبر الأنظمة الأساسية والحفاظ على تفاعل الجمهور مع الشركات. تسمح هذه الميزة لـ Facebook باستخدام بيانات موثوقة جدًا للشركات. تعمل هذه الميزة كبرنامج WhatsApp لتسويق الأعمال ، حيث يمكن للشركة بسهولة تسويق خدماتها.



كيف تعمل:

يحتاج العمل بشكل أساسي إلى الحصول على رقم WhatsApp على إعلانات Facebook ، ومن ثم يمكن بسهولة إرسال هذه الإعلانات إلى مستخدمي Facebook الذين لديهم WhatsApp مثبتًا في زنزانتهم. لبدء المحادثة ، يجب إضافة رقم WhatsApp إلى الشركات. بعد ذلك ، ستظهر صورة الإعلان في محادثة WhatsApp كتذكير للأشخاص. وبهذه الطريقة ، يمكن للشركات الدردشة بسهولة مع الجمهور ، مما يمنحك تجربة مثيرة للاتصال مع عملك لمدة أطول. يمكن للشركات الوصول إلى عدد كبير من العملاء ، مما يجعل هذه الميزة مثل برنامج مرسل WhatsApp المرسل قد تظهر هذه الميزة لـ Facebook مشابهة لزر النقر إلى Messenger الخاص به ، والذي كان قد قدمه في وقت سابق. ومع ذلك ، تظهر إعلانات Click-to-WhatsApp أكثر فائدة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. هذه الميزة الجديدة لـ Facebook تبرز بالتأكيد نمطًا جديدًا في أسلوب التسويق للشركات. يجب على الشركات الصغيرة والمتوسطة الاستفادة من هذه الميزة وتعزيز أعمالها. إن ميزة Click-to-WhatsApp من Facebook ستؤثر بشكل كبير على الجمهور.



تحميل برنامج واتس اب 2019 Download WhatsApp
direct-download.png

إضغط هنا لتحميل البرنامج للأندرويد

إضغط هنا لتحميل البرنامج للبلاك بيرى

إضغط هنا لتحميل البرنامج للأيفون

إضغط هنا لتحميل البرنامج لهواتف ويندوز فون

إضغط هنا لتحميل البرنامج لهواتف نوكيا الحديثة

إضغط هنا لتحميل البرنامج لهواتف نوكيا S40
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

أعلى