ع

عباس

Guest

هل يوجد قرار 10درجات للدور الثاني 2019

هل يوجد 10 درجات للصف الثالث متوسط مع جزيل الشكر
 

المواضيع المشابهة


هل يوجد قرار 10 درجات

خول وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل، رؤساء الجامعات خلال اجتماع هيئة الرأي الاخير الذي عقد في وزارة التعليم بصلاحية رفع سقف درجات تغيير حالة الطالب من الرسوب الى النجاح أو العبور إلى المرحلة الأعلى بمنحه عشر درجات بدلا عن خمسة.
وقال السهيل في بيان لوزارة التعليم، إن "هذا القرار سيعالج الدرجات الحرجة القريبة من النجاح للانتقال من حالة المكمل الى الناجح مؤكدا أن وزارته وجهت الجامعات كافة بتوزيع درجات القرار بين الدورين الاول والثاني للعام الدراسي [2018 – 2019] لجميع المراحل الدراسية وللدراستين الصباحية والمسائية ولكل الكليات والمعاهد الحكومية والاهلية وبمختلف التخصصات الانسانية والعلمية، من اجل شمول اكبر عدد ممكن من الطلبة بالنجاح من الدور الاول وتقليل نسب الرسوب .
ونبه على ان "الاجراء يأتي استعدادا لتطبيق نظام المقررات خلال العام الدراسي [2019 – 2020] ضمن المرحلة الاولى مشيرا الى ان الخمس درجات الممنوحة تكون مكملة للخمس درجات التي تم منح صلاحية اعطائها لمجالس الكليات ليصبح مجموع درجات المساعدة ١٠ درجات بدلاً من ٥".
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

السلام عليكم هل يوجد قرار 5 درجات للصفوف الغير منتهية للعام 2019 والله واكفه ع درجة وحدة وانجح
 


ارجوك وزير التربيه ساعدنا ب5درجات والله محتاجينهن والله تحديد مصير ضيفو 5درجات للصفوف الغير منتهيه على الدور الثاني الله يخليك عطفو علينه
 


هل يوجد قرار 5 درجات للدور الثاني للمراحل الغير منتهية 2019 و •اللّـہ̣̥ درجاتنه حرجه واگفه ع درجه وحده
 


نطالب ودير تربيه بإعطاء 10 درجات والله هواي طلاب مضلومه ع كم درجه اسل الله ان يهديكم
 

الوسوم
rrtrtr
عودة
أعلى