ع

علاء ١٢

Guest

عبداللة كامل المصحف كامل حجم صغير

الشيخ عبدالله كامل : اسمه الثلاثي هو الشيخ عبدالله احمد كامل وهو داعيه اسلامي وشيخ مصري كفيف من مواليد محافظة الفيوم في احدي قري مركز يوسف الصديق ، حيث فقد نعمة البصر عندما ولد في عام 1985 ميلادي، فقد قام الشيخ عبدالله أحمد كامل بحفظ القرآن الكريم كاملاً دون أي نقصان منذ الصغر وعلى طريقة بريل، وهي طريقة كتابة أبجدية ليلية قام بإختراعها لويس بريل الفرنسي لكي يتمكن المكفوفين من القراءة، وقد تخرج من جامعة الفيوم في عام 2005 بعدما التحق فيها في كلية دار العلوم، وقد شارك في مسابقة تسمى المزمار الذهبي في عام ٢٠١٥ التي قدمت على أحد القنوات الفضائية المعروفة بإسم قناة الفجر وحصل فيها على المركز الأول.

اشتهر الشيخ عبدالله كامل بصوته العذب في قراءة القران الكريم حيث له تسجيلات عديدة على الانترنت والتي تتوفر اغلبها على قناته الرسميه على اليوتيوب[4].

وقد شارك في تقديم مجموعه من البرامج الدينيه الاسلاميه من خلال قنوات فضائيه شهيرة مثل قناة الرحمه وقناة الناس وقناة الحافظ وقناة الندى الفضائيه وغيرها الكثير .

ويعتبر الشيخ عبدالله كامل من المنشدين الذين يمتازون برخامه في الصوت لا مثيل لها بدون اظهار اي مشقة في التحكم به. وتعتبر أشهر منشوداته الذي انشدها وهي "هل صليت اليوم عليه؟" والتي لاقت نجاحا وانتشارا في جمهورية مصر العربيه.

قام الشيخ عبدالله كامل بالسفر إلى أكثر من دولة للامامه بالمصلين حيث سافر إلى دولة الكويت وتم نقل صلاوته خلال شهر رمضان الكريم على التلفزيون الكويتي. كما ايضا سافر إلى بعض الدول الاخرى مثل أمريكا والسعودية وغيرها من دول العالم .



الاستماع




للتحميل برابط مباشر من هنا



او

 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى