تحميل افضل قالب بلوجر مجاني بدون حقوق​



في العصر المعاصر، أصبحت المنصة المعروفة باسم بلوجر محوراً مركزياً في الشبكة العنكبوتية العالمية، حيث يستغل الناشرين والأدباء هذا الموقع لترتيب مقالاتهم الخاصة بهدف توزيع المحتوى الخاص بهم وتحقيق العائد المادي من خلال الإعلانات. لكن، يطلب بعض الجهات المعلنة الرئيسية أن يكون التدوين متوافقاً مع القواعد الأساسية لعرض الإعلانات. من الجوانب المهمة لهذه القواعد أن تكون المدونة متناسقة وأن تتضمن شكلاً احترافيًا "قالب". لذا، سأقدم لكم في هذه المقالة الأفضل قالب بلوجر لهذا العام والذي أستخدمه بنفسي.


قالب بلوجر احترافي مجاني

ما هو هذا القالب و ما هي مميزاته​

القالب المذكور هو "litespot".

هذا القالب هو بين الأفضل والأقوى من بين القوالب المجانية ، التي لا تضم حقوقًا وتتيح لك التعديل على الحقوق بنفسك. القالب مترجم باللغة العربية، وبالتالي فإن الترتيب الجملي يتدفق من اليمين إلى اليسار. القالب في الأصل هو مدفوع، ولكن أقدمه لكم هنا بشكل مجاني، خصيصًا لزوار موقعنا العزيزين الذين يبحثون عن أفضل القوالب لبلوجر.

الخصائص البارزة للقالب:

القالب متوفر بشكل مجاني.
القالب سريع ويستجيب لجميع الشاشات.
القالب مقبول في AdSense.
يضم الكثير من المساحات الإعلانية، وهذا من أقوى مميزاته.
أستخدمه بنفسي لضمان الصدق والمصداقية.





لمشاهدة القالب وتصفحه من خلال الرابط التالي


https://gothamist34.blogspot.com/

في ما من الممكن ان يستخدم القالب​

من المدهش انه يمكن استخدام هذا القالب في الكثير من التخصصات لانه يجمع بين البساطه و حسن المظهر , انا شخصيا استخدمه في التخصص التقني و يمكن ايضا استخدامه في الاخبار او التكنولوجيا و الكثير من التخصصات الاخري .





والان جااء دور تحميل القالب

اضغط للتحميل برابط مباشر من ميديا فاير
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى