الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.


السلام عليكم

متابعينا الكرام


Counter-Strike_Global_Offensive.jpg



اقدم لكم اليوم متطلبات تشغيل لعبة كاونتر سترايك:

جلوبال أوفينسيف (مختصر النحو CS:GO أو CSGO) هي لعبة فيديو جماعية تتميز بإطلاق النار من منظور شخص واحد طورت بواسطة هيدن باث أنترتيمنت و فالف كوربوريشن. تعتبر اللعبة التحدي الرابع في الامتياز الرئيسي لسلسلة لكاونتر سترايك.

كاونتر سترايك: جلوبال أوفينسيف صدرت في 21 أغسطس 2012، وأتحيت لمايكروسوفت ويندوز و أو إس 10 على ستيم، وعلى أجهزة إكس بوكس لايف آركيد، وإصدار الولايات المتحدة فقط على شبكة بلاي ستيشن. أصدرت نسخة لينكس في سبتمبر 2014 وهي آخر نسخة من السلسلة ولكن يوجد بضعة تحديثات للعبة. تتميز اللعبة عن غيرها بمحتوى الكلاسيكية، كإصدارات معدلة من الخرائط الكلاسيكية، فضلا عن خرائط جديدة، وشخصيات وطرق لعب. كان من المخطط أن يكونتعدد المنصات بين ويندوز، أو إس 10، لينكس، وبلاي ستيشن 3، ولكن كان محدوداً في نهاية المطاف إلى نظام التشغيل ويندوز، أو إس 10 ولينكس نظراً للإختلافات في التحديث المتردد بين الأنظمة. نسخة بلاي ستيشن تقدم ثلاث طرق لمدخلات التحكم، والتي تشمل استخدام وحدة تحكم دوال شوك 3، بلاي ستيشن موف أو يو أس بي لوحة المفاتيح/الماوس/جيم باد.

متطلبات تشغيل لعبة كاونتر سترايك الحد الادنى

CPU معالج الجهاز Intel® Core™ 2 Duo E6600 or AMD Phenom™ X3 8750 processor or better
CPU SPEED سرعة المعالج: Info
RAM: 2 GB الرام
OS نظام التشغيل: Windows® 7/Vista/XP
VIDEO CARD نوع كرت الشاشة: Video card must be 256 MB or more and should be a DirectX 9-compatible with support for Pixel Shader 3.0
PIXEL SHADER: 3.0
FREE DISK SPACE تحتاج مساحة على الجهاز: 15 GB
DEDICATED VIDEO RAM: داكرة الفيديو بكرت الشاشة: 256 MB

اتمنى ان تنال اعجابكم ومستعدون لاى استفسار بخصوص اللعبة​
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى