ب

ببجي

Guest

تحويل رصيد الموبايل لشدات ببجي موبايل
%25D8%25B4%25D8%25AF%25D8%25A7%25D8%25AA.jpg

تحويل رصيد الموبايل لشدات ببجي موبال

مرحبا متابعين منتدى ببجي موبايل اليوم في تدوينة جديدة نتعرف بها عن كيفية شحن حسابك في ببجي موبايل من خلال رصيد هاتفك المحمول، نعم عزيزي اللاعب يمكنك شحن الشدات في حسابك الخاص في بوبجي من خلال رصيد هاتفك النقال وهذا الخاصية موجودة من قبل الشركة من البداية وليست بالجديدة واليوم ستعرف معنا كيف تقوم بذلك.


شحن شدات ببيجي من رصيد الموبايل

كيف تشحن حسابك في ببجي موبايل بالشدات من خلال رصيد الهاتف النقال؟، في المعروف بأنه يتم شحن الحساب من خلال شراء بطاقات قوقل بلاي وشحنها في المتجر وبعد ذلك تتم عملية شراء الشدات من داخل اللعبة بعد شحن متجر قوقل بلاي google play، أو من خلال استرداد القيمة ولكن اليوم سوف نطلعك على الطريقة الأخرى لطرق الدفع والشحن في لعبة بوبجي موبايل إلى وهيا من خلال رصيد الموبايل يمكنك شراء الشدات
موقع ميدس باي midasbuy موقع معتمد بارتنر شريك مع شركة ببجي موبايل الموقع لشحن شدات uc ببجي موبايل عن طريق رصيد الهاتف ويدعم اغلب الدول العربية مثل السعودية , والعراق , وقطر , والمغرب , وليبيا , والكثير.

شحن شدات ببجي برصيد المحمول:

رابط الموقع

شرح استخدام الموقع


موقع midasbuy ميدس باي لشراء شدات uc ببجي موبايل عن طريق الهاتف كل فترة يقدم عروض مميزة لشحن شدات ببجي عن طريق رصيد الهاتف اليوم في عروض خرافية لمدة 4 ايام وتنتهي العروض بعد شحن 300 شدة ببجي موبايل عن طريق الرصيد راح تحصل على 3 بكجات عادية مجانا وبعد شحن 1500 شدة ببجي موبايل عن طريق رصيد تلفونك راح تحصل على هدية 2 بكجات ثنين كلاسك مجانا.

وبعد شحن 6000 الاف شدة uc عن طريق الهاتف ورصيد جوالك راح تحصل على هدية من شركة ببجي بدلة العشاء بدلة رهيبة وراح تحصلها مجانا بعد وصول شحنك من الشدات الى 6000 شدة من خلال رصيد الهاتف.

الموقع مضمون والجوائز ايضا مضمونة وراح تحصل على الجوائز بعد الشحن من رصيد موبايلك تروح لرسائل النضام وراح تشوف الجوائز صارت عندك بعد شحن شدات ببجي موبايل عن طريق رصيد الجوال لكل الدول العربية.

اليوم ومن خلال هذا الموقع راح تخلص من دوخة الراس وتشحن بطريقة سهلة ومميزة ومضمونة مع جوائز حلوة مقدمة من شركة ببجي في قمت بالشحن عن طريق رصيد تلفونك لاتنسى اختيار لغتك من اعلى القائمة فوق.

ولاتنسى ادخال الايدي : الخاص بك في لعبة ببجي موبايل حتى تسجل دخول في الموقع او تقدر تسجل عن طريق الفيس بوك وبعد التسجيل قم في ف الشراء.

وهدا شرح فيديو لمن لم يفهم شيئ

 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى