سيف محمد

New Member

Baby Birds هي قناة فضائية مخصصة للأطفال ، وهي تحت إدارة وإشراف خالد مقداد ، ومقره في عمان ، الأردن ، وتبث من البحرين. تقدم القناة الأغاني والأغاني للأطفال وتم تأسيسها في يناير 2008.

تقريبا جميع القنوات الفضائية العربية تسمح لهذه القناة بإرسال رسائل قصيرة يتم عرضها في الشريط السفلي للقناة ، وفي هذا الشريط يمكن للمشاهد إرسال تحياته أو حساب عمره أو شرح معنى اسمه ، وكان هناك في السابق فرصة للسماح للمشاهد بالتصويت على مقطعه المفضل كل أسبوع وعرض يوم الجمعة المقطع الذي حصل على أعلى نسبة ، وهو TOP5.

معلومات البث
معلومات عامة
طيور بيبي
_%D8%B7%D9%8A%D9%88%D8%B1_%D8%A8%D9%8A%D8%A8%D9%8A.png
النوعقناة للأطفال
المالكخالد مقداد
تاريخ التأسيس2008
تاريخ أول بث25 يناير 2008
البلد
23px-Flag_of_Jordan.svg.png
الأردن
اللغةالعربية
القنوات الأخواتطيور الجنة
المقر الرسميعمَّان،
23px-Flag_of_Jordan.svg.png
الأردن
الموقع الرسمي
مناطق البثالوطن العربي
ساعات البث24 ساعة
نايل ساتالتردد: 11392
الاستقطاب: عمودي
معدل الرمز: 27500
التصحيح: 3/4


للمعلومية هناك


طيور بيبي باللغة الإنجليزية


أطلقت قناة طيور الجنة النسخة الإنجليزية من قناة Baby Birds ، حيث ستقدم أغانيها التي تستهدف الأطفال الناطقين باللغة الإنجليزية ، وستستمر طيور الجنة في طريقها الإبداعي للوصول إلى صوتها في جميع أنحاء العالم .. استمتع بالأغاني الرائعة لعبة Baby Birds باللغة الإنجليزية حصرياً على القناة الجديدة Toyor Baby English

طيور بيبي التركية Bebek

أطلقت مجموعة Birds of Paradise Media Group قناتها الجديدة على YouTube كجزء من سلسلة قنوات موجهة للأطفال ، وهذه المرة للجماهير التركية والمتحدثين الأتراك ، والتي تسمى Bebek. تقدم القناة الجديدة مجموعة واسعة من أغاني الأطفال الحصرية التي تنتجها Birds of Paradise.

وأكد البروفيسور خالد مقداد ، رئيس مجلس إدارة قنوات طيور الجنة الفضائية ، سعي المجموعة لإطلاق سلسلة أخرى من القنوات التي تستهدف الأطفال بلغات مختلفة ، على أمل إيصال رسالة القناة إلى أكبر شريحة من الأطفال في العالم.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

أعلى