سيف محمد

New Member

كيفية الحصول على التحقق في سناب شات
يعد التحقق من جميع منصات التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للشركات والعلامات التجارية الشخصية لعدد من الأسباب. أحد هذه الأسباب هو أنه يجعل حساباتهم أكثر وضوحًا للمتابعين المحتملين - في معظم الأنظمة الأساسية ، عندما يبحث الأشخاص عن حسابات ، فإنه سيدفع حسابًا تم التحقق منه من نشاط تجاري أو علامة تجارية إلى أعلى نتائج البحث. يجلب هذا عددًا كبيرًا من المتابعين ، ويزيد من التفاعل بين متابعيك لأنهم يشاهدون مشاركات الأعمال أو العلامات التجارية أولاً.

لقد أظهرنا لك بالفعل كيفية الحصول على التحقق على منصات متعددة ، ولكن كيف يمكنك التحقق من عملك أو علامتك التجارية على Snapchat؟ هذا أصعب قليلاً من معظم العمليات ، ولكن لحسن الحظ ، يمكن أن يحدث ذلك مع بعض العمل الشاق والتصميم.
%25D9%2584%25D9%2586%25D8%25AC%25D9%2585%25D8%25A9.jpg

يمكنك الحصول على التحقق؟
لسوء الحظ ، ليس لدى Snapchat أي طريقة رسمية لعملك أو علامتك التجارية للتحقق من Snapchat. لا يوجد نموذج إرسال رسمي يمكنك ملؤه بكل تفاصيلك للتحقق. بشكل عام ، إنه شيء يحدث تلقائيًا ، ولكن ليس بالطريقة التقليدية. ليس هذا فقط ، ولكن يمكن أن يستغرق Snapchat وقتًا طويلاً حقًا لهذا ؛ ومع ذلك ، هناك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها تسريع العملية.
بناء علامتك التجارية أو شركتك
أفضل طريقة للحصول على التحقق من Snapchat هي بناء علامتك التجارية أو شركتك على وسائل التواصل الاجتماعي. اجعل الأشخاص يتفاعلون معك ، ويرسلون قصصك إلى الأصدقاء والعائلة ، وما إلى ذلك. في Snapchat ، لا يتم التحقق منك حقًا ، ولكنك تحصل على شيء يسمى القصص الرسمية ، وقد يستغرق الأمر بعض الشيء للحصول على شركتك أو العلامة التجارية في هذا.


حصة الدخول إلى متاجر Snapchat الرسمية هي الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة. هذا ليس سهلاً على الإطلاق ، خاصة إذا كان حساب Snapchat الخاص بك جديدًا إلى حد ما ولديه تفاعل منخفض. ولكن بمجرد تحقيق هذه النتائج ، ستحصل علامتك التجارية أو نشاطك التجاري على رمز تعبيري بجوار اسمه للإشارة إلى حالة التحقق. بهذه الحالة ، عندما يبحث الأشخاص عن اسم المستخدم الذي تم التحقق منه ، سيظهر تحت عنوان القصص الرسمية.
تجدر الإشارة إلى أن نوع الرموز التعبيرية المستخدمة في التحقق الخاص بك يصل إلى Snapchat تمامًا - يتم تحديد نوع الرموز التعبيرية المستخدمة من قبلهم ، ويختلف بشكل عام أيضًا - لا يوجد رمز تعبيري واحد يستخدم عبر جميع الحسابات.
لذا ، كيف تحصل على هذا الوضع؟ قد يستغرق الأمر ضربة حظ ، لأن الحصول على 50000 مشاهدة لكل قصة Snapchat يعد إنجازًا مجنونًا. يجب أن تكون معلمًا في وسائل التواصل الاجتماعي. إذا كنت قد بدأت للتو ، فمن المحتمل أنك تعرف أن هذه ستكون معركة شاقة. ولكن ، مع بعض العزيمة والدراية ، يمكنك القيام بذلك.

الترويج لعلامتك التجارية أو عملك
أفضل طريقة يمكنك من خلالها زيادة تفاعل Snapchat ومتابعيك ومشاهدتك هي استخدام منصات وسائط اجتماعية أخرى تشتهر بها لإرسال الأشخاص إلى Snapchat. أنت بحاجة إلى مشاركة الأشخاص وإرسال قصصك إلى أصدقائهم وعائلاتهم. يعد استخدام منصات أخرى للقيام بذلك أحد أفضل الطرق لزيادة نسبة المشاهدة.
ولكن ، ماذا لو لم يكن لديك حضور شعبي في أي مكان؟ ثم نحن بالتأكيد في معركة شاقة ، ولكن لا شيء يمكن أن يحل بعض المثابرة والتصميم. أفضل شيء يمكنك القيام به هو البقاء نشطًا والتفاعل مع الآخرين. انشر القصص باستمرار ، واجذب المتابعين المحتملين ، واستمر في القيام بذلك. في نهاية المطاف ، ستحصل على متابعة جيدة ، وعندما تصبح كبيرة بما يكفي ، يكون تأثير الدومينو في الأساس - بمجرد حصولك على عدد كافٍ من المشاهدين يشاهدون قصصك ، لن تضطر في النهاية إلى فعل أي شيء ، وسيتولى متابعوك بشكل أساسي التسويق من أجل أنت. قبل أن تعرفه ، ستحصل على أكثر من 50000 مشاهدة لكل قصة.
الحصول على التحقق
كما قلنا ، من المستحيل تقديم نموذج رسمي للتحقق. ومع ذلك ، يمكنك إرسال تذكرة دعم إلى Snapchat ، لإخبارهم أنك سمعت أن الناس كانوا يسرقون صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك ويعيدون نشرها عبر الإنترنت لتحقيق مكاسب خاصة بهم. إنه ليس كاذبًا ، لأنه عند 50،000 مشاهدة لقصة ما ، فمن المرجح أن يحدث. كن صادقًا معهم ، وانظر ما إذا كانت هناك طريقة يمكنهم من خلالها المساعدة في منع ذلك. أثناء التحقق من Snapchat تلقائيًا ، يمكن أن تساعد تذكرة مثل هذه في تسريع العملية.
الحكم
كما ترى ، ليس من السهل بالتأكيد التحقق من Snapchat. ولكن إذا واصلتم العمل الشاق واستمريت فيه ، فسوف تحصل في النهاية على انفراج. بمجرد أن تصل إلى 50000 مشاهدة لكل قصة ، فإن الأمر في انتظار انتظار Snapchat للتحقق منك.

بالفيديو توثيق حساب سناب شات بالنجمة الذهبية👍

 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى