تطبيق مرسول هو أشهر تطبيق توصيل في المملكة العربية السعودية ويوفر خدمة التوصيل من المتاجر إلى المنزل أو في أي مكان تريده هو اختيار المتجر على سبيل المثال تحديد اسم المطعم ودعه يكون مطعم بيتزا وإرساله يأتي طلبك والعروض إليك كممثلين مسجلين للتسليم مع رسول واختيار أقل سعر من بينها هذا موجز عن التطبيق ونعالج الطلب هنا لصالح المندوب والباحث لإتاحة الفرصة لزيادة الشهر الدخل وليس المستخدم العادي.

%D8%A7%D9%87%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%B2%D9%8A%D8%A7.jpg

من خلال العمل في تطبيق مرسول، ستزيد دخلك الشهري ، سواء كنت موظفًا أو باحثًا عن عمل



يتطلب التسجيل في تطبيق مرسول ما يلي ، وفقًا لموقعهم



ما هي شروط العمل في مرسول؟



أن يكون المندوب حسن السيرة والسلوك وغير محكوم عليه في جريمة مخلة بالشرف والأمانة إلا إذا أعيد تأهيله.
وضع الاسم الثنائي بالصورة الشخصية للمندوب.
يجب على المندوب تشغيل الهاتف المحمول المسجل في برنامج المراسلة إذا تم قبول الطلب.
عدم التدخين في السيارة أثناء التسليم لتجنب إفساد الطلب ، وفي حالة تلف الطلب بسبب خطأ من المندوب ، فلن يعوض عن قيمة التسليم ، وليس له الحق في المطالبة بأي تعويضات.
يحظر الطلب على العميل التواصل من خلال "WhatsApp" أو وسائل الاتصال الأخرى ، وهو راضٍ عن تطبيق مرسول، الذي يمكنك من خلاله طلب موقع العميل والتواصل معه بسرعة وأمان.
يجب على المندوب تقديم نفسه عند الاتصال بالعميل والاتصال به بالطريقة التالية: السلام عليكم ، معك (فلان وفلان) مفوض تطبيق مرسول ، ثم تزويده بتفاصيل الطلب.
تُفرض على العمولة 20٪ من رسوم التوصيل لكل توصيل.

%D8%A7%D9%87%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%B2%D9%8A%D8%A7.png


للتسجيل في مرسول ، قم بتنزيل التطبيق من خلال (iPhone - Android)

سابقا ، كان التنشيط من خلال التطبيق



بعد التسجيل من خلال التطبيق ، قم بتحميل صورتك من خلال البرنامج ، ثم قم بتحميل المستندات المطلوبة من خلال البرنامج أيضًا ، وإذا لم تتمكن من إدخال الصفحة التالية وتحميل نفس البيانات ولا تنس أن رقم الهاتف المحمول هو نفسه رقم هاتف محمول مسجل ولا تستخدم هاتف محمول آخر للتفعيل السريع



صفحة التسجيل لدى مندوب التوصيل إذا لم يعمل معك من خلال التطبيق



سجل الآن في الصفحة التالية



https://forms.mrsool.co/signup ضع هاتفك المحمول قبل أن يتم تسجيله في التطبيق المرسل بنفس رقم الهاتف المحمول



بعد ذلك سوف يرسل لك الرمز والرمز الذي تتلقاه من خلال التطبيق ، وفتح التطبيق والإشعارات ، وستجد تأكيد الهاتف المحمول.



بعد ذلك ستدخل في بوابة تعليمية حول التطبيق ، وهي مراحل تعليمية حتى تكمل 100٪. ستظهر صفحة أخيرة لملء بياناتك الشخصية وإرفاق صورة للمعرف. رخصة. شكل.



الآن أنت مسجل بالكامل ، تحتاج إلى التسجيل كممثل في بعض المتاجر



إذا تم تنشيط حسابك ، فما عليك سوى تلقي الطلبات دون الموافقة على أي طلب ، ومعرفة ما يلي
تعرف على كيفية تحديد المسافة بينك وبين المتجر أو منطقة الشراء وبين منطقة الشراء والعميل ، وهذا يوضح لك في الصورة عدد الكيلوغرامات بين العميل والمتجر وبين المتجر وبينك وبينك تعرف على المسافة 5 كيلوغرامات أو 10 أو 2 وما إلى ذلك ، وتقرر قبول الطلب وكم السعر المناسب ويفضل عدم قبول الطلبات البعيدة منك سيتم قبولها من قبل المندوبين في تلك الأحياء ، ولكنك تستهدف الأحياء القريبة منك .
من الأفضل أن تكون بالقرب من المطاعم التي لديها طلبات ، الآن معظم المندوبين الأذكياء بالقرب من المطاعم التي من المتوقع أن يكون لها طلب.
قم بتسجيل الخروج إذا كنت لا ترغب في تلقي أي تنبيهات.
اقل مبلغ توصيل هو 15 ريال سابقا .. حاليا 20 ريال
رسوم الطلب المرسلة إلى قيمة الطلب 20٪
مبدئيًا ، يفضل قبول الطلبات القريبة منك ، وبأقل الأسعار ، ستعرف كيف يعمل التطبيق ، وكيفية تقديمه وما إلى ذلك.
تفتح نافذة دردشة بينك وبين الطالب بمجرد قبول عرض الأسعار الخاص بك.
في نافذة الدردشة تكتب إلى الطالب ، على سبيل المثال ، أنك ذاهب الآن ويمكنه معرفة موقعك وتحركاتك من خلال البرنامج.
من خلال نافذة الدردشة ، يمكنك الاتصال بمالك رقم الطلب ، ويفضل أن يكون تطبيق المراسلة أن جهة الاتصال في حالات الطوارئ ، على سبيل المثال ، وصلت إلى الباب ، اكتب أنك وصلت وإذا لم يرد عليك ، اتصل به و أخبره أنك في الخارج أو في المنزل بعد الشراء.
ستدفع قيمة السلعة في كل مرة تقبل فيها طلبًا وتجمعه من صاحب الطلب مع رسوم التسليم ، على سبيل المثال طلب بقيمة 100 ريال وتسليم 20 ريالًا ، سيدفع لك صاحب الطلب 120 ريال عندما يصل الطلب.
في البداية يجب أن تتحمل 300 ريال.
تطبيقات عالية التكلفة من الأفضل قبولها فقط لشخص تقييمه مرتفع ولديه العديد من الطلبات ويمكنك معرفة تقييمه وطلباته من خلال النقر على اسمه قبل قبول الطلب. أما الشخص الذي لديه طلبين فقط ويرسل طلباً بتكلفة أكثر من 300 ريال ، فيفضل عدم قبولهم.
سيتم تعويض المندوب في الحالات التالية ، وفقًا لتطبيق Twitter
8%A7%D9%87%D9%85-%D9%81%D9%8A-%D8%B2%D9%8A%D8%A7-1.jpg



عندما تحصل على حد أعلى للتسعير ، هذا يعني أن هناك عرضًا أفضل يرسل إلى العميل من عرضك. حتى تتمكن من إرسال عرض ، يجب أن يكون أقل أو يساوي السعر المحدد.
في حالة عدم دفع مقدم الطلب ، فأنت الشخص الذي يتحمل جميع تكاليف ذلك. أفضل حل هو قبول الطلبات لأولئك الذين لديهم العديد من الطلبات السابقة ، كما هو الحال بالنسبة للطلبات الأقل.
تطبيق مراسلة يعمل في جميع مناطق المملكة تقريبًا ويتلقى مراجعات ممتازة من المستخدمين والمندوبين.
تحتاج الإنترنت السريع والطلبات لا تعتقد أنها تنتظر حتى توافق عليها اجل لذلك يجب عليك معرفة سرعة الموافقة وسرعة مراجعة الطلب ومراجعة ملف مقدم الطلب ومن ثم القبول النهائي ويجب على الجميع يتم ذلك في أقل من ثانيتين ، وإلا فسيتم إرسال الطلب إلى مندوب آخر.
رسوم تطبيق المراسلة الذي تدفعه ، ثم رفع طلب الدفع من خلال التطبيق نفسه.
هناك تطبيقات أخرى ، ولكن تطبيق مرسول هو الأكثر شيوعًا حتى الآن بين المندوبين والمستخدمين ، لذلك نوصيك بالتصرف كممثل للتسليم
للاستفسارات وحلول المشكلات ، يرجى الاتصال بخدمة العملاء لتطبيق مرسول في Twitter من خلال https://twitter.com/AppMrsool يمكنك تنزيل الدعم الفني https://t.me/mrsool_bot

يمكن الاستفادة من التطبيقات في العمل فيها 1. هنقرستيشين 2. الوصول 3. النقل لا يمنع التسجيل وتفعيل الاشتراك بجوار تطبيق المراسلة


بالفيديو كيفية العمل فى مرسول وقت الحظر .مرسول للمقيمين .MARSOOL

 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى