ل

لا اعرف

Guest

اريد ان اعرف. من نحن ومن انا


إذا أردت معرفة ما هي انا، عليك السؤال فحسب.




انا لا أُخفي شيئاً، مهما كان مُحرِجاً أو غبياً أو جميلاً، أُخبر الجميع كل شيء ببساطة، لأنني لا أهتمُّ لها ولا أهتمُّ لهم، كانت تجارب ولازلتُ أعملُ بها،
لا يوجد ما يستحقُّ الكتم عنه، فنحن بأعدادنا الهائلة و حجمنا الضئيل لا نتجاوز رأس دبوس في هذا الكون الواسع ، كل مرةٍ أنظر إلى السماء و أتسأل كيف لهذا الإبداع لا يُلاحظه الكثير، إنه فن لن تراه في أفخم لوحات الرسامين، وفي كل مرةٍ أنظر إلى الناس و مسار حياتهم أرى البساطة و أحياناً الغباء، كوننا بشر ، ضعيفون و أغبياء ، نُضيع سنين من حياتنا في الكتمان و إظهار الكمال رغم أننا لن نصل إليه ولو تجاوزنا المئة عام، لِمَ نخجلُ من البُكاء عامة؟ لما لا نراهُ شيئاً عادياً أو ربما شيئا يُشعرنا بالعيش، لِمَ نكذبُ بالحب وهو أقوى وأنقى إذا كان نابعاً من القلب، لما علي كتابة هذا الهراء و بعض منكم لن يقرأهُ لأنهُ طويل بعض الشيء؟ لما علي مشاركة هذا الكلام و بعضكم قد يكرهني وأنا في جميع الاحوال لا اهتم، ولكن ما يزعجني في كل هذا أنني افكر به.
افكر بأننا بائسون صغار و أغبياء كاذبون.
أمرٌ مُضحك أنني لم أعد اهتم لما سوف اجنيه من مال و ما الثياب الفخمة التي سأرتديها و لم أعد اهتم لكلام الناس التافه لأنه مهما فعلت أو لم تفعل يبقى الكلام على ألسُنهم، إنني فقط ابحث عن راحه البال او زراً يطفئ به العالم بأكلمه، ونصبح غارقين في النوم إلى الأبد.

،،



11433-1-5d2adda01c90abe396bf33a4eeb91f24.jpg
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى