محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

اجعل غرفة المعيشة الخاصة بك جاهزة للحفلات
استبق تلك المشاكل في يوم الحفلة من خلال نصائحنا الثلاثة المؤكدة ناجحة


A+white+bedroom+with+pink+accents.jpg

اجعل لقائك القادم أسهل حتى الآن! لدينا بعض النصائح البسيطة لتحريك غرفة المعيشة الخاصة بك إلى الشكل العلوي لحفلتك القادمة.



A+white+bedroom+with+pink+accents.jpg

التصميم: تصميم الموقد

حان الوقت الآن لإصلاح (أو إخفاء) المجالات التي تزعجك - من المحتمل أن يلاحظها ضيوفك أيضًا. فرك النوافذ الخاصة بك ، والغبار على أرفف الكتب ، وتنظيف تحت الأريكة. سجادة تبحث grungy؟ كرسي ملطخ؟ كلنا كنا هناك. مع بعض الصابون وشحوم الكوع ، ستكون جيدة كالجديد!

إذا ذهب شيء بعيد جدًا ، فلا تقلق - مع بعض الحلول الإبداعية لن يكون ضيوفك أكثر حكمة! مشاكل أريكة؟ غلاف الغلاف سيجعلها تبدو جديدة. سجادة قذرة؟ إذا لم تتمكن من تنظيفها أو إخفائها تحت الطاولة ، فكر في وضع سجادة أخرى عليها حتى تخطط للإصلاح.




الحصول على مقعد

A+white+bedroom+with+pink+accents.jpg



مع مجموعات كبيرة من الزوار ، من المهم أن يكون إعداد غرفة المعيشة الخاصة بك مريحًا وسهل التنقل. احصل على حفلة وهمية لمدة خمس دقائق لمعرفة المشاكل التي يمكنك تحديدها. هل هناك مساحة كافية بين العثماني والكرسي للمناورة بسهولة؟ هل الشمس في عيون أي شخص؟

انتبه بشكل خاص للأثاث - رتب للمحادثة وتجنب السيقان المصابة. تأكد من حصولك على ما يكفي من المقاعد للجميع ، حتى إذا قمت بإحالة الأطفال إلى وسائد أرضية. عد الرؤوس وأضف القليل منها ، أو قد تكون الشخص الذي يقف في الليل.


اضبط المزاج مع الإضاءة

room+with+pink+accents.jpg



أطفئ الأضواء وشاهد الحفلة تبدأ! مفتاح أي تجمع هو الإضاءة المزاجية ، لذا أوقف تشغيل النفقات العامة ، وانظر كيف يمكن لبعض مصابيح الطاولة أن تعمل بسحرها.

تضمن إضافة الضوء من العديد من المصادر عدم إلقاء الظلال القاسية ، لذا استخدم الشموع ومصابيح الأرضية ومصابيح الطاولة والشمعدانات لإنشاء الحالة المزاجية التي تريدها. جرب إقران الشموع أو شمعدانات الحائط مع المرايا لمضاعفة التوهج الخفي.

تلميح! لا تدع الوهج من الغرف الأخرى يفسد أجواءك. للحفاظ على تناسق الإضاءة في جميع أنحاء المنزل ، استبدل المصابيح في الحمامات والمطابخ بإصدارات كهربائية منخفضة (قد يكون هذا في الأعلى) ، أو حاول إضاءة هذه المساحات بأضواء الليل والشموع عديمة اللهب.
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى