الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم

احبتي متابعينا بمنتديات صقور الابداع اليوم سوف نقدم لكم موضوع جديد وهو عن تفسير حلم سورة الفرقان في المنام.وسنقدم لك تفسيرات مبنية على ما ورد في كتب العلامة بن سيرين والعامة ابن النابلسي.
والنابلسي فسر حلم رؤيا سورة الفرقان وصرح : من قرأها أو قرئت عليه، فكما أفاد نافع وابن كثير كان ممن يحب الحق، ويكره الباطل، وقيل كان يفرق البَينُ الحق والباطل، ويدخله الله سبحانه وتعالى الجنة بغير حساب

تفسير حلم سورة الفرقان في المنام لإبن سيرين تفسير حلم سورة الفرقان في المنام للنابلسي تفسير حلم سورة الفرقان في المنام في الالفية
تفسير حلم سورة الفرقان في المنام


maxresdefault.jpg

تفسير حلم سورة الفرقان في حلم ابن سيرين
إظهار حلم رؤية سورة الفرقان لابن سيرين: من رأى أنه يقرأ كان هناك فرق بين الباطل والحقيقة.

تفسير حلم سورة الفرقان في حلم النابلسي
وأوضح النابلسي حلم رؤية سورة الفرقان وقال: من تلاها أو قرأها ، كما أفاد نافع وابن كثير أنه يحب الحقيقة ويكره الباطل ، وقيل إنه فصل الحق والباطل. والله تعالى يعرّفها على الجنة دون أن يحسبها.

تفسير حلم سورة الفرقان في حلم الألفية
جاء في الألفية: الفرق بين الحقيقة والباطل في تلاوة المعيار والحكم المخلص

رد معظم أئمة التفسير وتفسير الأحلام على أن قارئ سورة الفرقان أو جزء منه من محبي الحقيقة يكره الباطل وباركه الله برزانة وفية ، والله تعالى أعلم.

تفسير حلم سورة الفرقان في المنام
من قرأها أو قرأها ، كما أفاد مفيد وابن كثير ، كان من يحب الحقيقة ، ويكره الباطل ، وقيل أن الفرق بين الحق والباطل قيل ، والله تعالى يعرّفه على الجنة دون حساب.
قال نافع وابن عديد الذي كان يحب الحقيقة ويكره الباطل ، كل من يقرأها في المنام ، أو شيء منها ، أو يقرأها.​
 

التعديل الأخير:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى