س

سالم

Guest

عندما نتحدث عن اختراق حسابك على Facebook ، فإننا نعني أنه تم اختراق حسابك الشخصي ، ولم يتم الوصول إليه . هذا يعني أن شخصًا ما دخل إلى حسابك بطريقة ما ، غالبًا عن طريق سرقة كلمة مرور Facebook أو كلمة مرور البريد الإلكتروني الخاصة بك. بمجرد أن يتمكن شخص ما من الوصول إلى حسابك ، يمكنه عرض جميع معلوماتك وحتى قفل حسابك. إليك كيفية معرفة ما إذا كان حسابك قد تم اختراقه أم لا.

اكتشف ما إذا تم اختراق حسابك على Facebook
هناك الكثير من الدلائل على احتمال اختراق حسابك. في ما يلي العلامات الحمراء التي يجب الانتباه إليها:

  • تتلقى رسالة بريد إلكتروني تحتوي على تعليمات حول كيفية إعادة تعيين كلمة مرور Facebook عندما لا تحاول إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بك
  • تتلقى رسالة بريد إلكتروني تفيد أن شخصًا قام بتسجيل الدخول إلى حسابك عندما لم تقم بتسجيل الدخول إلى حسابك
  • مشاهدة المنشورات التي لم تقم بها أو الرسائل التي لم تكتبها أو طلبات الصداقة التي لم ترسلها أو تغييرات ملف التعريف التي لم تقم بها
ولكن حتى إذا لم تكن قد رأيت إحدى علامات التحذير هذه ، يمكنك التحقق من الذي قام بتسجيل الدخول إلى حسابك عن طريق الوصول إلى صفحة إعدادات خصوصية Facebook الخاصة بك واتباع الخطوات التالية:

  1. انقر فوق السهم الموجود أعلى الجانب الأيمن لصفحة Facebook الخاصة بك
  2. حدد الإعدادات من القائمة
  3. انقر فوق الأمان وتسجيل الدخول على الجانب الأيسر من الشاشة
facebook-login-locations.jpg


يسرد قسم "مكان تسجيل الدخول" في الصفحة كل جهاز قمت بتسجيل الدخول إلى Facebook باستخدامه ، بالإضافة إلى مواقعه. إذا رأيت جهازًا أو موقعًا لا تعرفه ، فهذه علامة جيدة على وصول شخص آخر إلى حسابك. يمكنك طردهم فورًا بالنقر فوق ليس أنت؟ في القائمة المنسدلة على يمين معلومات تسجيل الدخول.
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المتشابهة

أعلى