Dennisnob

New Member

لا يحتاج Instagram إلى مقدمة بأي حال من الأحوال. باعتبارها واحدة من منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية في العالم ، فقد أصبحت الدعامة الأساسية لكل شخص من أمهات البقاء في المنزل ، إلى هواة اللياقة البدنية ، إلى العلامات التجارية الكبيرة التي تتطلع إلى الحفاظ على مشاركة قاعدة عملائها ، وفي الحقيقة عن أي شخص بينهما.

من المحتمل أنك على دراية جيدة بـ Instagram الآن ، ولكن من أجل قيادة المنزل حقًا ، فإن أهميته فيما يتعلق بحجم قاعدة مستخدميه الهائلة ، إليك بعض الإحصائيات السريعة :

  • يتم استخدام Instagram من قبل 38 ٪ من النساء في الولايات المتحدة و 26 ٪ من الرجال.
  • يقضي المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 25 عامًا أكثر من 32 دقيقة يوميًا على النظام الأساسي ، بينما يقضي المستخدمون الذين تزيد أعمارهم عن 25 عامًا أكثر من 24 دقيقة يوميًا.
  • يعجب مستخدمو Instagram بأكثر من 4.2 مليار مشاركة يوميًا.
  • يمتلك Instagram أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريًا.
هذا بالتأكيد الكثير من المتابعين الذين يمكنك الوصول إليهم.

مع ذلك ، فإن الأولوية الرئيسية للغالبية العظمى من مستخدمي Instagram هي جمع المزيد من المتابعين. يمكن أن يكون هذا لأي عدد من الأسباب ، سواء كان ذلك يريد الاهتمام والانخراط من جمهور أوسع لبناء علامتك التجارية ، أو اكتساب عدد كافٍ من المتابعين ليتم اعتبارهم مؤثرين ، أو الوصول إلى المزيد من المستخدمين لصالح عملك.

لماذا يهم اسم المستخدم الخاص بك
يعد المحتوى الجيد والنشر المتكرر جزءًا كبيرًا من إستراتيجية فعالة لبناء المتابعين ، ولكن اسم المستخدم الفعلي هو من أين يبدأ كل شيء.

إنها بوابة حسابك ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أن اسم المستخدم الخاص بك هو ما يُستخدم لاكتشاف و / أو تحديد موقع ملف التعريف الخاص بك. إنه ملخص سطحي لعلامتك التجارية والمحتوى قبل أن يشاهده شخص ما ، كما يوفر قدرًا كبيرًا من التأثير فيما إذا كان الشخص سينتهي بك أم لا.

كيفية اختيار أفضل اسم لإينستاجرام الخاص بك
لا توجد في الحقيقة صيغة مبسطة ستأتي بطريقة سحرية باسم المستخدم المثالي لملفك الشخصي من اللون الأزرق ، ولكن هناك عدد من الخطوات التي يجب اتباعها والتي يمكن أن تساعد في ضمان حصولك على أفضل صيغة عند قول كل شيء وفعله.

أول شيء عليك القيام به هو تحديد نوع الحساب لديك.

شخصي - يمكن أن تكون الحسابات الشخصية مزيجًا من أي شيء تريده ، ولكن الطريق الأكثر فعالية ومباشرة هو ببساطة استخدام اسمك الفعلي. إذا قام شخص ما بالبحث عن ملفك الشخصي ، فسيستخدم اسمك بالكامل أولاً.

هناك أكثر من عدة طرق لاستخدام اسمك في اسم المستخدم الخاص بك. الخيار الأسهل هو أن تذهب مع اسمك الأول والأخير فقط ، مثلRobertJohnson. إذا كنت تريد المزج بين الأشياء قليلاً ، يمكنك القيام بشيء مثلRobJo وRobertJ وRobertJay وRobertJo ، إلخ.

الأعمال - مع حساب الأعمال ، ليس لديك الكثير من الوقت. من الأفضل دائمًا استخدام اسم النشاط التجاري بالكامل إن أمكن ، والحفاظ على اتساقه مع أسماءك على منصات التواصل الاجتماعي الأخرى ، من أجل بناء الاستمرارية والألفة.

قد لا يكون هذا خيارًا دائمًا ، وقد يرغب البعض في أن يكون أكثر مغامرة. على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير كلبًا ذواقة يعامل الأعمال التجارية المسماة Mutt's Dog Treats ، ولكن يتم استخدام شكل من الاسم بالفعل ، أو تريد مناشدة جمهور أوسع ليس على دراية بك حتى الآن. يمكن أن تتضمن بعض الاختلافات أمثلة مثلYourDogsFavoriteTreats و @ TastyDogTreats و @ Treats4Mutts وما إلى ذلك.

أمين القيم - غالبًا ما تكون حسابات أمناء الاستهداف شديدة الاستهداف في محتواها ، وإما إنشاء محتوى أصلي للنشر ، أو الاقتراض من مكان آخر - طالما بقيت ضمن علامتها التجارية واتجاهها. يُعد الحساب القيم على الحساب هو الأفضل عندما يكون لديه اسم مستخدم توضيحي ذاتيًا. تتضمن بعض الأمثلة الواقعية الرائعة حسابات مثلDailyInspiration وBestQuotes وPowerofPositivity. لا يوجد غموض بشأن المحتوى الذي ستجده مع أسماء المستخدمين هذه ، وإذا رأيتهم في قائمة متابعة مقترحة ، فإنهم أكثر جاذبية ، لأنك تعرف بالضبط ما هي.

حافظ على الاسم بسيطًا
يسمح Instagram بما يصل إلى 30 حرفًا في اسم المستخدم ، ولكن هذا لا يعني أنه يجب عليك استخدامها جميعًا. في الواقع ، يجب عليك استخدام أقل قدر ممكن. كلما كان الاسم أقصر ، كان من الأسهل تذكره ، وكذلك من الأسهل إخبار شخص آخر شفهياً.

اجعل الاسم مرتبطًا بالمحتوى الخاص بك
هذا مهم للغاية. يجب أن يكون اسم ملفك الشخصي في Instagram إشارة إلى نوع المحتوى الذي سيتم العثور عليه هناك. إذا نقر شخص ما على اسم المستخدم @ EasyDietSecrets1234 ، وكان نصف الخلاصة عبارة عن صور لحيوانات لطيفة وميمات مضحكة ، فإما أنك لن تحصل على فترة متابعين كثيرة ، أو ستفقد بسرعة تلك التي لديك.

هذا لا يعني أنه لا يمكنك الحصول على مشاركة ضالة أو اثنتين بين الحين والآخر ، ولكن إذا كان المحتوى الخاص بك لا يعكس الاسم ، فلن تكسب متابعين وتحتفظ بهم.

هناك طريقة أخرى جيدة لضمان اسم مستخدم يعكس المحتوى المخطط له وهي البحث عن الكلمات الرئيسية المرتبطة به. على سبيل المثال ، إذا كان لديك ملف شخصي على Instagram مخصص لأشياء مثل الطرق الوعرة في سيارات الجيب والتخييم ، فإن البحث السريع عن علامات التصنيف والكلمات الرئيسية سيكشف عن "4x4" و "في الهواء الطلق".

بناءً على ذلك ، سيكون اسم المستخدم الرائع شيئًا مثل @ 4x4sandOutdoors. تحصل على علامتي تصنيف في اسم المستخدم الخاص بك ، واسم ينقل على الفور ما يدور حوله. إذا كان شخص ما ينظر إلى صور سيارات الجيب ووجهات التخييم الشائعة ، ورأوا أن اسم المستخدم هذا هو متابعة مقترحة ، فهناك فرصة كبيرة جدًا للنقر على زر المتابعة هذا.

اجعل الاسم فريدًا
هناك دائمًا إغراء لإنشاء اسم مشابه لحساب لديه آلاف المتابعين ويأمل أن يتبعك شخص ما بدلاً من ذلك ، ولكن لا تفعل ذلك. قد يعمل إلى حد ما في البداية ، لكنه لن يستمر على المدى الطويل. ابحث دائمًا عن اسم يميزك ، مع الاستمرار في البقاء داخل المعلمات المذكورة أعلاه.

خاتمة
هناك بالتأكيد أكثر من مجرد إنشاء اسم المستخدم الصحيح لاكتساب متابعين على Instagram ، ولكن كل شيء يبدأ من هناك. من خلال القليل من البحث والنهج المناسب ، ستكون في طريقك إلى إنشاء قائمة المتابعين مع كل مشاركة. حظا سعيدا!


انقر هنا للعثور على اسم مستخدم Instagram الآن!
 

المواضيع المتشابهة

أعلى