Mad

New Member

سواء كنت تكتشف Instagram فقط لأول مرة ، أو تتطلع إلى تغيير اسم Instagram الخاص بك أو إنشاء حساب Instagram بديل آخر ، فقد يكون العثور على اسم مستخدم Instagram الصحيح أمرًا صعبًا ، ولكنه مهم جدًا. إنه يمثل الهوية التي تحاول نقلها ويقدم المحتوى الخاص بك. لحسن الحظ ، يمكنك استخدام أداة توفر Instagram لمساعدتك في البحث عن أسماء مستخدمي Instagram للعثور على الاسم الصحيح. هذه الأداة سريعة وسهلة ويمكن أن توفر لك الوقت والطاقة على الطريق. اتبع هذه الخطوات الخمس عند اختيار اسم مستخدم Instagram للعثور على شيء فريد وبسيط ومتاح وجذاب.

1. اختر السياق الخاص بك
أهم شيء عند اختيار اسم مستخدم Instagram الخاص بك هو تحديد ما تريد القيام به مع Instagram الخاص بك. هل تقوم بعمل Instagram شخصي لنشر صور الأطعمة التي تطبخها والأماكن التي تسافر فيها؟ أم أنك تختار اسم مستخدم لحساب حيث ستقوم بنشر صور خاصة؟ بدلاً من ذلك ، قد تختار اسم Instagram لمدونة أو حساب تجاري. تحديد خطتك على Instagram أمر أساسي هو تحديد اسم المستخدم الخاص بك.

2. اختر العناصر
إذا كنت تخطط لنشر صور شخصية لجميع أصدقائك وعائلتك لرؤيتها ، فقد ترغب في استخدام العناصر التالية: الاسم الأول والاسم الأوسط والاسم الأخير وتاريخ الميلاد واللقب.

إذا كنت تخطط لإنشاء حساب Instagram خاص فقط لأفضل أصدقائك ، فقد ترغب في استخدام نكتة داخلية أو كلمة سر أو لقب سري.

أخيرًا ، إذا كنت تخطط لإنشاء حساب تجاري ، فقد ترغب في تضمين اسم الشركة ونوع العمل وموقع العمل (أي مدينة نيويورك) والكلمات الرئيسية الخاصة بالصناعة. من الجيد الحفاظ على اتساق اسم المستخدم الخاص بك في جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركات. بمجرد تحديد اسم مستخدم ، حاول استخدام هذا الاسم في Instagram و Twitter و Facebook وحتى بريدك الإلكتروني. يمكنك استخدام هذه الأداة للتحقق من توفر اسم مستخدم Gmail الخاص بك .

3. حاول خلط العناصر
الآن بعد أن قمت الآن بالعناصر التي تريدها في اسم المستخدم الخاص بك ، حاول مزجها لمعرفة المجموعة التي تبدو أفضل. تريد شيئًا يبدو جيدًا عند كتابته ، يسهل تذكره ويبدو جيدًا عندما يُقال بصوت عالٍ. خاصة بالنسبة لاسم مستخدم Instagram للأعمال ، فأنت تريد التأكد من سهولة تذكره. لا تختر شيئًا مع مجموعة من الأرقام لأنه لن يتذكرها أحد (حتى لو كان عيد ميلادك) ولا تستخدم معلومات التعريف الشخصية ، مثل رقم الهاتف الخاص بك. لا تريد أن يظهر متابعو Instagram العشوائي على عتبة بابك لأنهم وجدوا عنوانك على Instagram.

على سبيل المثال ، اختارت مدونة الخصوبة والحمل The Fertile Times الاسم لأنها تشير إلى أنها مصدر إخباري مشابه لـ Financial Times و New York Times. يمكنك الاستفادة من أسماء الأسر مثل هذا لمتابعة اسم مماثل.

4. ما لا يجب فعله
  • لا تستخدم الشرطات السفلية: من الصعب جدًا العثور على هذا الرمز على لوحة المفاتيح ، وعندما يتم استخدام شرطات سفلية متعددة في صف واحد ، قد يكون من الصعب حساب العدد.
  • لا تنسخ اسم مستخدم Instagram لشخص آخر باختلاف حرف واحد. لن يتمكن الأشخاص من تمييزك وقد لا يقدر هذا الشخص الإيماءة.
  • لا تجعلها طويلة جدا. يصعب تذكر أسماء المستخدمين الطويلة ويستغرق كتابتها وقتًا طويلاً. افعل شيئًا قصيرًا ولا يُنسى.
5. تحقق من التوفر
عندما تأتي ببعض الأفكار ، جربها على أداة توفر Instagram! إذا كنت تواجه صعوبة في العثور على أسماء المستخدمين المتوفرة ، فحاول استخدام علامات الترقيم. يسمح Instagram بعلامات الترقيم وأحيانًا يمكن أن يؤدي الترقيم إلى تحسين مقبض Instagram بجعله أكثر وضوحًا. ليس هناك حد لعدد أسماء المستخدمين التي يمكنك تجربتها. وبمجرد أن تقرر العناصر الخاصة بك ، هناك العديد من المجموعات التي يمكنك تجربتها. بمجرد أن يكون لديك بعض المتنافسين الذين تعرف أنهم متاحون ، يمكنك أن تطلب من أصدقائك اسم المستخدم الذي يبدو أفضل.

إذا فشل كل شيء آخر ، واخترت شيئًا لا يعجبك لاحقًا ، يمكنك دائمًا تغيير اسم مستخدم Instagram الخاص بك دون فقدان مشاركاتك أو متابعيك. لتغيير اسم المستخدم الخاص بك ، انتقل إلى ملفك الشخصي وانقر على "تعديل الملف الشخصي". ضع في اعتبارك أن هذا شيء لا يمكنك فعله بالبريد الإلكتروني أو الفيسبوك. عند تغيير اسم المستخدم الخاص بك ، يمكنك اتباع نفس الخطوات مرة أخرى وتجربة أسماء مستخدمين جديدة. ولا تنس التحقق من توفرها. آخر شيء تريده هو تحديد اسم مستخدم لمعرفة لاحقًا أنه غير متاح. حظا سعيدا!


انقر هنا للعثور على اسم مستخدم Instagram الآن!
 

المواضيع المتشابهة

أعلى