Mohamad Swilm

New member

برنامج آي في جي AVG Antivirus Free للحماية المُتكاملة
AVG.jpg

عندما يتعلق الأمر برغبة المُستخدم في حماية أساسية وإغلاق جميع الطُرق أمام الفيروسات والبرمجيات الخبية، فإن برنامج آي في جي AVG Antivirus Free هو إختيار صائب جداً، فكيف لبرنامج مثالي به الإمكانيات القوية والمُتطلبات القليلة للتشغيل، والمجّانية أيضاً ولا يكون لهُ مكانةً بين فطاحلة برامج الحماية؟.

يعتبر الكثير من الخُبراء أن نُسخة واحدة مجّانية من آي في جي AVG Antivirus Free كفيلة بتوفير الحماية اللازمة للحاسوب من الفيروسات مما يجعل المُستخدم يشعر بمزيد من الأمان والإرتياح حيال ما قد يطرأ على الساحة من البرمجيات الخبية التي قد تُهدد جهازة يوماً ما، إنهُ في قائمة الكبار دوماً حيث أن برنامج اليوم يتحدى بإستمار المجموعة الكبار من برامج الحماية في العالم مثل كاسبرسكي و أفيرا و أفاست وغيرهم، لما يتمتع به من شعبية كبيرة وأرض واسعة على مستوى العالم من مُستخدمون من مُختلف البُلدان.
برنامج AVG AntiVirus FREE ذو الواجهة البسيطة والتي من المُفترض ألّا تستعصي على المُبتديء فضلا عن المُحترف والعارف ببرامج الحاسوب من برامج حماية وغيرها، حيث يُمكنك الإختيار من بين الأزرار في الواجهة الرئيسية بسهولة، وبفضل المُسميات الواضحة في قائمة Scan Options تستطيع إختيار الأنسب مع ما يتوافق مع مُتطلباتك، أما في نافذة التقارير أو Reports ستجد تفاصيل/Details متوفرة بدقة حيث ستعثر على معلومات كافية بشأن المسار الذي جار عمل الفحص عليهِ، و عدد الملفات المعطوبة، و تاريخ الفحص.
كما يوفّر لك برنامج آي في جي AVG Antivirus Free نافذة هامة جداً قد تُفاجأ بها حيث ستغنيك عن الكثير من الأدوات لفحص والتخلص من تلك الملفات، فأن الملفات غير المرغوب فيها أو ما يُسمى في عالم الحماية Junk Files يُمثل خطراً وتهديداً كبيرا أيضا لأجهزتك المُختلفة، بالإضافة إلى السجل أو Registry والذي تُعد أخطائهُ بمثابة الكابوس لكثير من المُستخدمون، هذا جنباً إلى جنب مع الإختصارات المهملة وتجزئة القرص الصلب، كُل هذا يوفّره لك برنامج اليوم بسهولة وفي نافذة واحدة تغنيك عن مُتابعة برامج وأدوات تقوم بكل هذا.
ناهيك عن المزايا الأُخرى التي نذكر منها على سبيل المثال: وحدة حماية البريد الإلكتروني، تعديل سرعة الفحص، وغيرها من المزايا التي ستكتشفها بسُرعة، خاصة مع البرنامج وسهولتة فستجد الإختيار الأمثل لديك بين ما وفّرناه لك.
الترخيص: نحن بحوزتنا برنامج فيُمكنك تحميلة وتثبيتة والإستفادة منهُ الآن، أو شراء AVG مكافح الفيروسات Professional أو برنامج AVG Internet Security.
مزيد من التفاصيل الأكثر تحديداً:
– حجم البرنامج: 172.9 ميغا بيت، وتختلف من إصدار وآخر/وهذا الحجم بُناء على الإصدار الأخير حتى وقتنا هذا.
– مُتوفّر من: AVG Technologies.
– يعمل على: أنظمة تشغيل ويندوز ويندوز XP / XP 64 بت / ويندوز فيستا / ويندوز فيستا 64 بت / 7/7 64 بت / 8/8 64 بت (كما يتوفر بالموقع الرسمي للبرنامج إصدارات لأنظمة Mac ونُسخ للهواتف المحمولة/الموبايل)
* متطلبات النظام:
– مُعالج: إنتل بنتيوم 1.8 غيغاهرتز أو أسرع.
– مساحة القرص الصلب: 550 ميغا بيت متوفرة (للتثبيت).
– ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميغا بيت / RAM.
الآن لم يتبقى سوى التحميل، ولا تحرم نفسك من فرصة إكتشاف واحد من افضل برامج الحماية المجانية حول العالم الآن.
تحميل برنامج آي في جي AVG Antivirus Free آخر إصدار:
Download AVG AntiVirus FREE
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى