Dennisnob

New member

برنامج سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware قاهر البرمجيات الخبيثة
SUPERAntiSpyware.jpg

رائع وعتيق يفرض سيطرتة ومكانته بين برامج الحماية العالمية، إنهُ برنامج سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware والذي يُعد من افضل الأدوات لإزالة البرامج الضارة، إزالة برامج التجسس – مكافحة البرامج الضارة، مكافحة التجسس، و AntiAdware أيضاً.

سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware أحد أفضل الحلول للتخلص من البرمجيات الخبيثة والملفات الغير مرغوب فيها، أحصنة طروادة، وبالأسماء العلمية العالمية فهو يُخلصك من: Trojan horses, keyloggers, dialers, worms والكثير من القوة الكامنة في هذا البرنامج القوي والذي يستخدمة الآف (إن لم يكن ملايين) أصحاب الحواسيب حول العالم لكفائته الكبيرة في التخلص مما يُمثّل خطراً يُداهم أجهزتم.
وعلى الرغم من أن واجهة البرنامج ليست جذابة بالقدر الكافي، إلّا أن ذلك لا يحول دون وصولك إلى ما تصبو إليه من نتائج مُرضية، كذلك فإنهُ وبناء على الإختيارات السريعة في تلك الواجهة التي تجعل من المُحترف والمُبتديء سواسية في الحصول إلى أسهل أداء.
برنامج سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware لديه القدرة على مسح وإزالة التهديدات وتوفير الحماية التي ينشُدها المُستخدمون. بمجرد تشغيل البرنامج يمكنك الاختيار بين أربعة أنواع مسح/فحص مختلفة، وهي سريعة وكاملة، مرحلة حرجة ومخصص، ويُمكن تسميتها كما هي البرنامج (Complete Scan, Quick Scan, Critical Point Scan, Custom Scan). كل واحد منهم يكتشف ويزيل التهديدات بطريقة فعالة جداً، ومع ذلك فمن المستحسن أن تختار الفحص الكامل أو Complete Scan، حيث أنه يعطي أفضل النتائج.
البرنامج يوفر لك التحديثات الأمنية لتكن مُستعد دوما لما يستجد من تهديدات قد تؤثر على عملية سير آمنة لجهازك، فمن منّا لم يأتي عليه يوم ولم يفتح معهُ أحد مواقع الإنترنت، او حدث خلل ما في جهازه، او وجد بعض البرامج لا تعمل وقم أُصيبت من قبل أحد البرامج الخبيثة؟, حسناً سوبر انتي سباي وير SUPERAntiSpyware هو الحل الأنسب.
مزيد من التفاصيل الدقيقة:
– حجم البرنامج (حسب الإصدار الأخير): 21.4 ميغا بيت.
– الموقع الرسمي: SUPERAntiSpyware.com
– بيئة العمل: جميع أنظمة ويندوز – Windows All.
* متطلبات النظام
– معالج بسرعة 400MHz أو أسرع.
– ذاكرة الوصول العشوائي RAM: بحد أدنى 256 ميغا بيت.
الترخيص: يتوفر نسختين من البرنامج، هُما:
– SUPERAntiSpyware Professional وهي نُسخة مدفوعة، بثمن $29.95 كل عام، ويُمكن شراؤها من هُنا Buy Now مُباشرة.
– SUPERAntiSpyware Free Edition وهي نُسخة مجانية 100% ومتوفرة للجميع.
تحميل برنامج SUPERAntiSpyware الآن:
Download SUPERAntiSpyware Now
 

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى