Dennisnob

New member

برنامج أفيرا Avira Free Antivirus الحل الألماني للحماية من الفيروسات
avira.jpg

الوحش الألماني الرهيب مكافح الفيروسات أفيرا Avira Free Antivirus والذي هو الصديق الحميم لمُستخدمو الحواسيب حول العالم، وذلك لقوته، ومجانيته، وخفّته، ولكن دعونا نتعرف على تلك المزايا وغيرها في تلك المُراجعة.

برنامج Avira Free Antivirus هو الحل الأمثل لملايين المستخدمين حول العالم للكمبيوتر والإنترنت، حيث أن البرنامج له قدرة ممتازة على مكافحة البرمجيات الخبيثة مما يجعل منه جداراً قويّا وحصينا لهجمات مُختلفة قدر تضر بالحاسوب الخاص بك سواء كان مكتبي او حاسوب محمول (لاب توب) وغيرها.
وعلى غِرار برامج الحماية الأُخرى مثل كاسبرسكي و أفاست فإن برنامج أفيرا Avira Free Antivirus له صيت وسُمعة رائعة جدا بين تلك البرامج العملاقة، حيث أن التجربة التي أثبتت قوتة ومرونته في التعامل مع البرمجيات الخبيثة والتي هي بالأصل بشهادة المُستخدمون من الأفراد والشركات والتي تلك المزايا وتستمر في استخدام أفيرا كبرنامج أول في مُكافحة الفيروسات.
ومن أفضل مزايا برنامج أفيرا Avira Free Antivirus الرائعة:
– سهولة التركيب (التثبيت) بدون تعقيدات أو خطوات تقنية وفنيّة كبيرة، فيستطيع المُستخدم العادي تركيب البرنامج بسهولة.
– وبإلقاء نظرة سريعة على إعدادات البرنامج سوف تعلم جيدا ما الذي يُناسبك بسهولة، حيث أن واجهة البرنامج يسيرة جدا.
– حماية قصوى ضد الفيروسات والديدان، وأحصنة طروادة، وبرامج التجسس.
– تحكم كامل في عملية الفحص وتحديد الإجراء الذي سيتخذه البرنامج حيال الملفات المُصابة.
– تعزيز و توفير الحماية على شبكة الإنترنت بكفائة عالية.
ويمكن تعزيز وظائف برنامج مكافحة الفيروسات عبر ميزة سلامة الأطفال المصممة للشبكات الاجتماعية، وعن طريق مراقبة الهواتف الذكية في حالة فقدانها أو سرقتها، (هذا رائع، أليس كذلك؟)
يحميك برنامج أفيرا Avira Free Antivirus من العديد من التهديدات التي قد تجعلك قلقاً حيال عملك أو ملفاتك على حاسبوك، ومن تلك التهديدات: viruses, worms, Trojans, rootkits, spyware, adware, backdoors, dialers, PUPs, phishing وغيرها مما يستجد على الساحة من أساليب للقرصنه أو الإفساد.
الترخيص: برنامج أفيرا Avira Free Antivirus واضح تماما من الإسم أنهُ مجاني تماما FREEWARE وهو مُتوفّر من Avira GmbH للتنزيل والتثبيت فوراً.
بيئة العمل: البرنامج متوافق مع أنظمة تشغيل ويندوز Windows XP / XP 64 bit / 7 / 7 64 bit / 8 / 8 64 bit كذلك Mac و Android و iOS أيضاً.
متطلبات النظام:
المعالج: بنتيوم بقوة 1GHz كحد أدنى.
القرص الصلب: 150 ميغابايت من مساحة القرص المتوفرة.
الذاكرة: الحد الأدنى. 1024 MB RAM (ويندوز 7) أو. 512 MB RAM (ويندوز XP).
ويلزم وجود اتصال بالإنترنت ومتصفح الإنترنت أثناء التثبيت.
تحميل برنامج أفيرا Avira Free Antivirus مجاناً:


Avira Free Antivirus
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى