Dennisnob

New Member

برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player لتشغيل الفيديو على الإنترنت
Adobe-Flash-Player-software.jpg

بعيداً عن كُل شيء فإن برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player هو بمثابة مُحرك السيارة بالنسبة لجهاز الكمبيوتر، حيث لن يُمكنك مشاهدة اي مقطع فيديو على الإنترنت بدون هذا البرنامج الهام جدا والذي يُمثّل أحد أهم البرامج للحواسيب على الإطلاق.

بشكل عام إن كُنت تستخدم الإنترنت يومياً او على فترات مُتباعدة فسوف يأتي عليك وقت وتُريد مُشاهدة فيديو لخبر مُعيّن، رياضة، مقطع ديني، درس او دورة تعليمية مُباشرة على الإنترنت، وهُنا يأتي دور برنامج ادوبى فلاش بلاير الذي سيقوم بإضافة تُمكّنك من مُشاهدة تلك المقاطع المرئية بسهولة تامة.
برنامج Adobe Flash Player هو أحد إصدارات شركة أدوبي والتي تُنتج أيضاً برنامج برنامج الفوتوشوب والذي تحدّثنا عنه سابقاً، و وظيفة برنامج فلاش بلاير هو تمكينك من مشاهدة الفيديوهات مباشرة عبر الإنترنت من أي موقع يوفر لك هذة الخدمة وعلى رأس تِلك المواقع YouTube و Dailymotion و Vimeo و Flickr وغيرها، حتّى موقع التواصل الإجتماعي الشهير Facebook يوفر لك تلك الميزة، فأخبرني يا صديقي كيف ستتصفح الإنترنت بدون هذا البرنامج.
عند تثبيت نظام التشغيل المُناسب لك فسوف تدخل على الإنترنت بأحد تلك المُتصفحات: موزيلا فايرفوكس، جوجل كروم، أوبرا، سفاري أو إنترنت إكسبلورر وهلُم جرا، عندها ستجد نفسك أمام مقطع مرئي (فيديو – Video) في أي وقت ورُبّما من اللحظة الأولى حيث أن الفيديو على الإنترنت شيء حيوي جدا لا سيّما فيما نحن بصدده من الثورة التكنولوجية التي أضحت واحدة من أكبر ما يشغل العالم في هذا الوقت.
لا تكمُن أهميّة برنامج في تشغيل مقاطع الفيديو فقط وإنما ستحتاجه من أجل الألعاب المُباشرة على الإنترنت و الرسوم المُتحركة التي تحتاج إلى Adobe Flash Player كإضافة أساسية على المُتصفّح بكل تأكيد.
جدير بالذّكر أن برنامج Adobe Flash Player خفيف ويُمكنك تثبيتة مُباشرة Online من على الإنترنت من موقع Adobe وإن كُنت تُريد تحميلة فهو أيضاً بسيط ولا يستغرق إلا القليل من الوقت ويكون متوفر في جهازك، تابعنا لمعرفة المزيد من خلال التفاصيل التالية.
المواصفات الهامة لبرنامج فلاش بلاير:
الإسم موقع موقع البرنامج الأصلي: Adobe Flash Player
الحجم: 17 MB وبالطبع يختلف من إصدار لآخر.
نظام التشغيل: ويندوز XP / XP 64 بت / فيستا / 7/7 64 بت / 8/8 64 بت / 2003
الترخيص: مجاني.
متطلبات النظام:
– مُعالج 2.33GHz أو أسرع.
– 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي.
– ذاكرة الرسومات (كارت الشاشة): 128 ميغابايت.
بالتأكيد فإن برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player لا يدعم الكمبيوترات واللاب توب فحسب، وإنما يُمكنك أن تُثبّته على الهواتف الذكية، التابلت، tablets, smartbooks, netbooks بسهولة تامة، ولن يستغرق الأمر كثيرا من وقتك أو جهدك.
برنامج فلاش بلاير هو مجّاني 100٪ ولا يحتاج إلى تسجيل او شراء او أيّة إمتيازات شخصيّةِ للحصول على البرنامج، فقط حمّل البرنامج واستخدمه على الفور بدون أيّة مشاكل.
تحميل برنامج فلاش بلاير Adobe Flash Player الآن:
Download Adobe Flash Player Now
 

المواضيع المتشابهة

أعلى