محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كم عدد كلمات المرور التي تحتاج إلى تذكرها؟ لدى معظمنا عشرات الحسابات عبر الإنترنت ، بما في ذلك الحسابات التي نستخدمها كل يوم مثل البريد الإلكتروني والشبكات الاجتماعية ومواقع التسوق بالإضافة إلى المواقع المنسية التي استخدمناها مرة واحدة بالضبط.

لا تستخدم القاعدة الأساسية لسلامة كلمة المرور نفس كلمة المرور عبر المواقع ، حتى لا تخاطر بخرق جميع حساباتك. ولكن الجمع بين هذا المبدأ والقاعدة الأساسية الثانية - إنشاء كلمات مرور معقدة لا يمكن تخمينها بسهولة من قبل الأشخاص أو الآلات - يؤدي إلى مهمة شبه مستحيلة لتذكر العشرات من سلاسل الأحرف العشوائية. وهذا بدوره يجعل من الصعب الحفاظ على القاعدة الأساسية الثالثة: عدم كتابة كلمات المرور الخاصة بك.

يقوم مديرو كلمات المرور بحل جميع هذه المشكلات في ضربة واحدة. كتطبيقات الهواتف الذكية والمكوِّن الإضافي السهل للمتصفح ، تقوم بتشفير وتخزين كلمات المرور لحساباتك المختلفة على الإنترنت ، وكلها محمية بكلمة مرور رئيسية هي الشيء الوحيد الذي تحتاج إلى تذكره.

بالإضافة إلى الأمان ، يعد مديرو كلمات المرور أيضًا طريقة ملائمة للتعامل مع المعلومات الحساسة. يمكنك مشاركة كلمات المرور مع الأصدقاء أو العائلة الموثوق بهم ، دون أن يتمكنوا من رؤية كلمة المرور ، بينما يقوم معظمهم أيضًا بتشفير الملاحظات ومسح المستندات ضوئيًا مثل جوازات السفر. على الهواتف الذكية ، يمكن لتطبيق إدارة كلمات المرور تسجيل دخولك إلى التطبيقات ومواقع الويب دون الحاجة إلى كتابة سلسلة أحرفك الشيطانية في حقل نموذج صغير بحجم الهاتف المحمول.

أفضل من مديري كلمات مرور المتصفح
إن مديري كلمات المرور المدمجين في المتصفحات الرئيسية أفضل بكثير مما كانوا عليه من قبل ، ويعالجون إحدى أكبر المشكلات - التي لا يزال العديد من الأشخاص يستخدمونها كلمات مرور يمكن اختراقها بسهولة ، إما لأنها ضعيفة أو يتم إعادة استخدامها في مساحات من المواقع عبر الويب.

يدعم Firefox الآن إنشاء كلمات المرور ويقوم بتشفير كلمات المرور المخزنة ، مع تنبيهات كلمات المرور التي ربما تم اختراقها في خروقات البيانات لمواقع الويب الأخرى. يقدم Chrome إنشاء كلمة المرور ويمكنك تسجيل الدخول إلى حساب Google الخاص بك للتحقق من قوة كلمة المرور ، بينما يضع Safari علامة على كلمات المرور الضعيفة أو المستخدمة عدة مرات (في التفضيلات> كلمات المرور) ويمكن أيضًا تعيينها لإنشاء كلمات مرور فريدة ومعقدة في حقول كلمات المرور الجديدة . (على الهواتف الذكية ، ينشئ كل من Safari و Chrome و Firefox كلمات مرور قوية ويبلغون عن جهود ضعيفة.)

ومع ذلك ، لا تزال هناك مشكلة أمنية تدور حول حقيقة أنه ما لم تتذكر تسجيل الخروج من متصفحك في نهاية كل جلسة ، يمكن اختراق حساباتك بسهولة من قبل أي شخص لديه حق الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

تحقيقا لهذه الغاية ، فإن Google Chrome لديه مدير كلمات المرور الأكثر أمانًا ، والذي يتطلب تسجيل الدخول إلى Google مع خيار المصادقة الثنائية. في حين أن Firefox و Edge لديهم خيار وضع كلمة مرور رئيسية ؛ و Safari ليس لديه أي تسجيل دخول على الإطلاق ، بحيث يمكن لأي شخص يستخدمه الوصول إلى تسجيلات الدخول الخاصة بك ، وفتح قائمة كلمات المرور المحفوظة الخاصة بك لمعرفة الحسابات التي يمكن ملؤها تلقائيًا (وإذا لم يكن لديك كلمة مرور تحمي جهاز Mac ، يمكنهم اختيار "إظهار كلمات المرور" في نفس الشاشة).

علاوة على ذلك ، لا يقوم مديرو كلمات المرور المخصصون بإنشاء كلمات مرور قوية فقط كلما قمت بالتسجيل للحصول على حسابات جديدة (أو لتحديث أي جهود "123456" لا تزال قائمة) ، بل توفر أيضًا أمانًا إضافيًا عن طريق طلب كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك في بداية كل جلسة ويب بالإضافة إلى المصادقة ذات العاملين لتسجيلات الدخول الفردية.

إنشاء كلمة مرور رئيسية قوية
الحيلة الوحيدة لاستخدام مدير كلمات المرور هي الخروج بكلمة مرور رئيسية غير قابلة للتكسير لتأمين قبو جميع تسجيلات الدخول الخاصة بك.

الخبر السار هو أن كلمات المرور القوية ليست بالضرورة سلاسل غير مفهومة من الشخصيات التي قد تعتقدها. تستخدم مفرقعات كلمة المرور قواميس التكسير ، واختبار كلمات القاموس وكلمات المرور الشائعة بآلاف التخمينات أو أكثر في الثانية ، بما في ذلك البدائل المعروفة جيدًا مثل "5" لـ "s" ، لذا فإن ما يبدو غير مفهوم بالنسبة لشخص ما هو مجرد مسألة وقت كمبيوتر.

في عام 2013 ، قامت مجموعة من المراسلين التقنيين من Ars Technica بكسر 14800 كلمة مرور مشفرة في غضون ساعات قليلة باستخدام مثل هذه التقنيات. حتى هجوم القوة الغاشمة (مثل تجربة كل المجموعات الممكنة من الحروف) بآلاف التخمينات في الساعة يمكن أن يكسر كلمة مرور مكونة من سبعة أحرف في تسعة أيام .

للتوصل إلى كلمات المرور الخاصة بك التي يصعب تخمينها:

  • استخدم 12 حرفًا على الأقل ؛ هذا يزيد من عدد التوليفات المحتملة ويطيل الوقت اللازم لهجوم القوة الغاشمة.
  • استخدم الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز. ولكن تجنب البدائل الشائعة التي تقلل من عشوائية كلمة المرور وبالتالي تجعل من السهل على الكمبيوتر تخمينها.
  • اجمع بعض الكلمات المختلفة التي لا يتم استخدامها عادةً معًا. والأفضل من ذلك ، ابتكار عبارة مرور بأخذ الأحرف الأولى من جملة (طويلة) لا تنسى ، ملحقة بتواريخ لا تنسى واستبدالات غير عادية (لكن لا تنسى).
على سبيل المثال ، "خلال فصل الشتاء ، تأمل في تساقط الثلوج وتكون خيبة أمل مريرة (1984)" قد تصبح "DWswh4s & BBD (84)" ككلمة مرور ، والتي تستخدم الأحرف الكبيرة والصغيرة والأرقام والرموز.

مهما كان ما توصلت إليه ، تأكد من أنك تتذكره. لا يقوم مديرو كلمات المرور بحفظ كلمات المرور الرئيسية ولا يحفظ معظمهم تلميحًا لكلمة المرور ، لذلك إذا نسيت كلمة المرور الرئيسية ، فستفقد الوصول إلى بياناتك.

أفضل ميزات مدير كلمات المرور
لبدء تنظيف قانون كلمة المرور ، يجب أن يستوفي مدير كلمات المرور معايير الفحص هذه.

1. سهولة الاستخدام
يجب أن يحفظ كلمات المرور من التطبيقات والمواقع بسلاسة ، بما في ذلك استيراد كلمات المرور من المتصفح (المستعرضات) أو مديري كلمات المرور الآخرين.

2. التحقق من صحة كلمة المرور
هل تقيم كلمات المرور وتقوم بتحديث كلمات المرور الضعيفة؟

3. تسجيل الدخول البيومترية
يؤدي استخدام التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع لتسجيل الدخول إلى مدير كلمات مرور الهواتف الذكية إلى زيادة الراحة والأمان - بالإضافة إلى ذلك ، قد يوفر طريقة لاسترداد الحسابات إذا كانت كلمة المرور الرئيسية في حالة نسيانها.

4. المصادقة الثنائية
يتطلب هذا النظام رمزًا إضافيًا بلا اتصال بالإنترنت بالإضافة إلى كلمة المرور الرئيسية - عادةً عند استخدام مدير كلمات المرور على جهاز جديد - لذلك حتى في حالة اختراق كلمة المرور هذه ، فإن الخزانة لا تزال آمنة.

5. المحفظة الرقمية
هل يمكن لميزة محفظتك الرقمية تخزين تفاصيل بطاقة الائتمان بشكل آمن ، والأفضل من ذلك ، تسهيل الخروج السريع؟

6. النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت
يجب أن يقوم النظام بعمل نسخة احتياطية لمعلوماتك حتى يمكن استعادة كلمات المرور في حالة فقدان الجهاز أو سرقته.

7. المزامنة عبر الأجهزة
يجب أن يسمح لك المدير بالوصول إلى كلمات المرور على كل من أجهزة كمبيوتر العمل والمنزل ، بالإضافة إلى هاتفك الذكي.

تلبي جميع الاختيارات التالية هذه المعايير ، باستثناء المحفظة الرقمية. على الرغم من أنها ميزة جميلة ، إلا أننا لم نشعر أنها ضرورية.

اختيار المحرر: داشلين
اختيار Techlicious لأفضل مدير كلمة المرور: Dashlane


Editors-pick-266x280.jpg

إذا كنت تريد مدير كلمات مرور مع جميع الأجراس والصفارات ، فإن Dashlane هو الشخص. تطبيق سهل الاستخدام وبديهي للمتصفح والهاتف الذكي ، ويضم العديد من ميزات الخصوصية إلى جانب مولد كلمات مرور سلس وملء تلقائي للنموذج.

سيستورد تطبيق سطح المكتب الخاص به كلمات المرور المحفوظة من المستعرضات الخاصة بك بالإضافة إلى مديري كلمات المرور الآخرين ، بينما يقوم المكون الإضافي للمتصفح الخاص به تلقائيًا بإنشاء كلمات مرور للحسابات الجديدة والتعبئة التلقائية لكلمات المرور المحفوظة. إذا كان لديك أكثر من كلمة مرور أو حساب واحد على موقع معين ، فمن السهل تحديد واحد مناسب.

إذا كانت كلمات المرور الخاصة بك على أي حسابات ضعيفة ، فسيتم تشجيعك على تحديثها ، أو إذا رغبت في الاشتراك المميز ، يمكن لـ Dashlane استبدالها تلقائيًا ببدائل قوية.

يتضمن التطبيق محفظة رقمية لتخزين بطاقات الدفع حتى تتمكن من الدفع عبر الإنترنت دون الحاجة إلى تذكر معلومات بطاقة الائتمان الخاصة بك.

هناك ميزة ملاحظات آمنة ، مع نماذج لحفظ الأرقام المتكررة ، وكلمات مرور Wi-Fi ، ومعلومات الهوية لنماذج الملء التلقائي ، وكذلك معلومات بطاقتك الائتمانية. إنه مشابه لتطبيق المذكرات الحالي ولكنه مشفر ، لذلك إذا تم اختراق جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فلن نفقد كل شيء. سيعرض المكون الإضافي للمتصفح أيضًا حفظ الإيصالات من المعاملات عبر الإنترنت.

على الرغم من أن Dashlane قابل للخدمة كتطبيق مجاني ، ويدعم مكونًا إضافيًا للمتصفح والقدرة على حفظ كلمات المرور وإنشاؤها على جهاز واحد ، إلا أن إصدار Premium الخاص به يقدم حقًا حلًا شاملًا للخصوصية عبر الإنترنت.

يتيح لك الإصدار المميز من Dashlane مزامنة كلمات المرور عبر عدد غير محدود من الأجهزة واستخدام تطبيق الويب الخاص به لتسجيل الدخول بأمان إلى حساباتك على جهاز كمبيوتر عام. يمكن الوصول إليه على جميع المتصفحات الرئيسية باستثناء Internet Explorer ، حيث يقوم تطبيق Dashlane Web بفك تشفير كلمات المرور الخاصة بك محليًا بمجرد وصول البيانات إلى الكمبيوتر (سواء كان جهاز كمبيوتر عامًا أو جهازًا خاصًا بك) ، لذا تظل جميع المعلومات التي تتم مشاركتها مع خوادم Dashlane مشفرة. وبما أنك بحاجة إلى تسجيل الدخول إلى Dashlane وفك تشفير المعلومات باستخدام كلمة مرورك الرئيسية ، فلن يتمكن الشخص التالي من قراءة بياناتك.

بالنسبة للمستخدمين المتميزين والمجانيين ، يدعم Dashlane المصادقة ذات العاملين بحيث أنه في أي وقت تقوم فيه بتسجيل الدخول باستخدام كلمة مرورك الرئيسية ، سواء كانت في متصفح أو على جهاز آخر ، يمكنك أيضًا اختيار طلب رمز أمان من تطبيق غير متصل بالإنترنت مثل Google Authenticator Google Authenticator (مجانًا لنظامي التشغيل iOS و Android ).

استيراد كلمات مرور المتصفح: نعم
التحقق من صحة كلمة المرور: نعم ، مع التنبيهات عند الحاجة إلى تحديث كلمات المرور الضعيفة أو القديمة
تسجيل الدخول باستخدام المقاييس الحيوية: نعم ، للإصدار المميز
المصادقة الثنائية : نعم
المحفظة الرقمية : نعم
النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت : نعم ، للإصدار Premium
Sync عبر الجهاز : نعم ، للإصدار المميز
المنصات: Mac ، Windows ، iOS ، Android
السعر : مجاني ؛ 59.88 دولارًا سنويًا لإصدار Premium

RoboForm في كل مكان
RoboForm


على الرغم من أن RoboForm Everywhere يمكن أن يشعر بالغموض مقارنةً بمديري كلمات المرور المبسطة والمليئة بالميزات مثل Dashlane أو LastPass ، إلا أنه يوفر ميزات رائعة لملء النماذج بالإضافة إلى أساسيات الأمان مثل التحقق من صحة كلمة المرور وإنشاء كلمة المرور في المتصفح والمزامنة عبر أجهزة غير محدودة.

تجعل لوحة التحكم الخاصة به من السهل التمرير عبر مئات كلمات المرور ، مع المجلدات وميزة البحث القوية ، ويمكنك أيضًا مشاركة تسجيلات الدخول - لنقل حساب مصرفي مشترك - مع المستلمين الموثوق بهم (حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحسابات ولكن لا يمكنهم رؤية كلمات المرور).

هناك أيضًا ميزة اتصال للطوارئ مع حسابات متميزة ، بحيث يمكن للأصدقاء أو العائلة الموثوق بهم (الذين ستتم دعوتهم للاشتراك للحصول على حساب RoboForm مجاني إذا لم يكونوا مستخدمين بالفعل) الوصول إلى مخزن كلمات المرور في حالة الطوارئ ، أو حتى إذا ببساطة نسيت كلمة المرور الرئيسية الخاصة بك ، مما يتيح لك استعادة حسابك بسهولة أكبر.

المكوّن الإضافي للمتصفح متاح لجميع المتصفحات الرئيسية - Safari و Firefox و Chrome و Opera و Internet Explorer و Edge - بالإضافة إلى حفظ كلمات المرور وملئها تلقائيًا ، فهذه هي أيضًا من الطراز الأول مع البيانات الشائعة الاستخدام عبر الإنترنت مثل اسمك وعنوانك ورقم الهاتف (بدلاً من الوثوق بهذه التفاصيل لمتصفحك). كلمات المرور ليست المسروقة الوحيدة بعد كل شيء - ولهذه الغاية ، إذا كنت قد استخدمت طريقة حفظ الأرقام المهمة مثل المراجع الضريبية لملف ملاحظة ، يمكنك تشفير الملف وحفظه في RoboForm Everywhere.

استيراد كلمات مرور المتصفح: نعم
التحقق من صحة كلمة المرور: نعم ، مع التنبيهات عند الحاجة إلى تحديث كلمات المرور الضعيفة أو القديمة
تسجيل الدخول باستخدام المقاييس الحيوية: نعم
المصادقة الثنائية : نعم
المحفظة الرقمية : لا
النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت : نعم
المزامنة عبر الجهاز : نعم
المنصات: Mac ، Windows ، iOS ، Android
السعر : مجاني ؛ 23.88 دولارًا سنويًا لإصدار Premium

لاست باس
لاست باس


تعد النسخة المجانية من LastPass واحدة من أكثر مديري كلمات المرور تميزًا بالميزات وسهولة الاستخدام. بشكل فريد ، يحصل المستخدمون المجانيون على LastPass على مزامنة كلمة المرور عبر عدد غير محدود من الأجهزة - تقريبًا كل مدير كلمات مرور آخر يقدم للمستخدمين المجانيين جهازًا واحدًا فقط - والذي يصبح ضروريًا بشكل متزايد عندما تكون جميع كلمات المرور الخاصة بك عبارة عن أجيال عشوائية معقدة وأنت تتنقل بين الأجهزة العاملة والشخصية. يمكن للمستخدمين المجانيين أيضًا مشاركة كلمات المرور بأمان مع الآخرين الموثوق بهم حتى يتمكنوا من الوصول إلى الحسابات مؤقتًا (على سبيل المثال ، لبث التلفزيون) أو بشكل دائم (على سبيل المثال ، لدفع الفواتير المشتركة). هناك مكونات إضافية للمتصفح لمتصفحات Chrome و Firefox و Safari و Opera و Edge.

على الهواتف الذكية ، يعني تنزيل تطبيق LastPass أنه يمكنك الحصول على كلمات مرور يتم ملؤها تلقائيًا في تطبيقات أخرى وكذلك على مواقع الجوال. إذا كان هاتفك يدعمه ، يمكن إلغاء قفل التطبيق باستخدام التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع - وهو ما يعني أيضًا أنه إذا نسيت كلمة المرور الرئيسية ، فيمكنك إلغاء قفل تطبيق الهاتف الذكي لتغييره.

مثل العديد من المديرين الآخرين ، تقوم أيضًا بملء المعلومات الشخصية تلقائيًا في النماذج عبر الإنترنت ، وتوفر ميزة الملاحظات الآمنة مع النماذج المعدة مسبقًا لتخزين كلمات مرور Wi-Fi وأرقام العضوية والمعلومات الحساسة الأخرى. يمكن أيضًا مشاركة الملاحظات بأمان.

احصل على معلومات تفصيلية حول مدى أمان كلمات المرور الخاصة بك من خلال التوجه إلى تحدي الأمان من LastPass ، والذي يخبرك بعدد كلمات المرور الضعيفة أو القديمة أو المعاد استخدامها لديك ويقيم أمانك على مقياس 100. وينبهك عن المواقع التي لديك حسابات بها واجهت تنازلات موقع. في جميع هذه الحالات ، يمكن لـ LastPass تحديث كلمات المرور الخاصة بك بكلمات مرور قوية جديدة تم إنشاؤها.

في بداية عام 2019 ، رفع LastPass سعر مدير كلمات المرور المتميز إلى 36 دولارًا سنويًا ، بدءًا من 12 دولارًا أمريكيًا في عام 2016. للحصول على هذا السعر ، يمكنك الحصول على العديد من الإضافات ، بما في ذلك 1 غيغابايت من تخزين الملفات الآمن ، وملء كلمة المرور تلقائيًا لتطبيقات سطح المكتب بالإضافة إلى الحسابات عبر الإنترنت ، والمصادقة الثنائية الموسعة التي تدعم مفاتيح الأجهزة والوصول في حالات الطوارئ للأحباب. ومع ذلك ، إذا لم تكن بحاجة إلى كل هذه الميزات ، فمن المحتمل أن تلبي النسخة المجانية ، مع دعمها للاستخدام عبر أجهزة غير محدودة ، احتياجات كلمة المرور الأساسية ومن ثم البعض.

تجدر الإشارة إلى أن LastPass كان موضوع خرق بارز قبل بضع سنوات ، على الرغم من أن الشركة تقول إنها لم تكشف كلمات المرور الرئيسية أو بيانات المستخدم المشفرة. تم معالجة آخر ثغرة أمنية اكتشفها الباحثون ، والتي كان من الممكن أن تسرّب كلمات المرور من آخر زيارة للمستخدمين ، في تحديث البرنامج .

استيراد كلمات مرور المتصفح : نعم
الفحص الأمني الصحي : نعم ، مع التنبيهات عند الحاجة إلى تحديث كلمات المرور الضعيفة أو القديمة
تسجيل الدخول باستخدام المقاييس الحيوية : نعم
المصادقة الثنائية : نعم
المحفظة الرقمية: لا (على الرغم من أنه يمكنك تخزين معلومات البطاقة المصرفية في ميزة الملاحظات الآمنة)
النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت : نعم
المزامنة عبر الأجهزة : نعم ، الإصدار المميز
الأنظمة الأساسية : Mac و Windows و iOS و Android
السعر : مجانًا ؛ 36 دولارًا سنويًا لقسط التأمين

بيتواردن
بيتواردن


بالنسبة للذكاء التقني والمتخصص بالخصوصية ، فإن Bitwarden هو خيار رائع - وبأسعار معقولة -. مدير كلمات المرور المبسط الأساسي هذا فقط مفتوح المصدر ومدقق من قبل الباحثين الأمنيين وشركات الطرف الثالث. لا تدعم مكونات المتصفح الإضافية المتصفحات الرئيسية (Chrome و Edge و Firefox و Safari و Opera) فحسب ، بل تدعم أيضًا Tor و Vivaldi و Brave الأقل استخدامًا والتركيز على الخصوصية.

بالنسبة للحسابات المجانية ، يقدم Bitwarden مزامنة عبر الإنترنت ومزامنة كلمة المرور عبر عدد غير محدود من الأجهزة ، بالإضافة إلى "خزنة الويب" المشفرة إذا كنت بحاجة إلى الوصول إلى كلمات المرور الخاصة بك على جهاز كمبيوتر عام. إنشاء كلمة المرور للحسابات الجديدة ليس سهلًا تمامًا كما هو الحال في العديد من مديري كلمات المرور الآخرين - عند إنشاء كلمات مرور جديدة ، حيث تظهر إضافات Dashlane و LastPass زرًا مفيدًا في حقول النموذج لإنشاء تسجيلات الدخول ، مع Bitwarden سيكون عليك فتح المتصفح ، قم بإنشاء كلمة مرور ونسخها في الحقل.

هناك عقبة بسيطة أخرى تتمثل في أن استيراد كلمات المرور ينطوي على الدخول إلى إعدادات المتصفح (أو أي تطبيق آخر) ، وحفظ كلمات المرور المخزنة في تنسيق ملف مثل .csv ، ثم التوجه إلى حساب Bitwarden لاستيراد هذا الملف. ومع ذلك ، هناك تعليمات سهلة على صفحة مساعدة Bitwarden ، والعكس صحيح أنك تحتاج إلى القيام بذلك مرة واحدة فقط.

تتم حماية الحسابات من خلال المصادقة ذات العاملين - ستتم مطالبتك برمز 2FA من تطبيق مثل Google Authenticator عند المزامنة مع جهاز جديد.

يوفر الحساب المميز الذي تبلغ قيمته 10 دولارات في السنة فحص سلامة كلمة المرور و 1 غيغابايت من تخزين الملفات المشفرة ومراقبة خرق البيانات (يتم تضمين الأخير في الحسابات المميزة من مديري كلمات المرور الأكثر تكلفة). يتمتع المستخدمون المميزون أيضًا بالقدرة على تأمين تسجيلات الدخول الفردية باستخدام 2FA ، بالإضافة إلى خيار مفاتيح USB كطريقة 2FA.

على الرغم من أن Bitwarden يأخذ المزيد من الترقيع اليدوي ، فإن هذا الخيار مفتوح المصدر هو أداة سهلة الاستخدام مثالية للمتصفحات التي تركز على الخصوصية غير مدعومة من قبل معظم مديري كلمات المرور الآخرين.

أنا أقوم بنقل كلمات مرور المتصفح : ليس بشكل مباشر - يجب عليك حفظ كلمات المرور من متصفحك أو مدير كلمات المرور الآخر في ملف ثم استيراد هذا الملف.
التحقق من صحة كلمة المرور : نعم ، للحسابات المدفوعة.
تسجيل الدخول باستخدام المقاييس الحيوية : نعم
المصادقة ذات العاملين : نعم
المحفظة الرقمية : لا
النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت : نعم
المزامنة عبر الأجهزة : نعم
المنصات : Mac ، و Windows ، و Linux ، و iOS ، و Android
السعر : مجانًا ، $ 10 / سنويًا لـ Premium

كلمة مرور مثبتة
كلمة مرور مثبتة


تم تصميم Sticky Password من قبل خبراء تنفيذيين سابقين خلف برنامج مكافحة الفيروسات المجاني AVG ، ويقوم بتشفير كلمات المرور وتخزينها بسلاسة وملء مجموعة متنوعة من النماذج ، مع التعرف على مجالات مثل المسميات الوظيفية وأسماء الشركات والتعامل مع مجموعة من الحسابات عبر الإنترنت. المستخدمون الآخرون ، بالإضافة إلى تنظيم كلمات المرور في مجلدات ، على الرغم من أنه بخلاف Keeper Security ، لا يمكنك مشاركة مجلدات كلمات المرور.

على عكس بعض مديري كلمات المرور الآخرين ، يوفر Sticky Password أيضًا تخزينًا غير محدود للبيانات المشفرة داخل تطبيق سطح المكتب وللمستخدمين مجانًا ، ولكن للحصول على الاستخدام الكافي لمدير كلمات المرور هذا ، فإن الإصدار المميز مطلوب حقًا: فهو يقوم بعمل نسخ احتياطية لكلمات المرور عبر الإنترنت ، ومزامنتها عبر جميع أجهزتك ويسمح بمشاركة كلمة المرور.

هناك أيضًا ميزة أمان جديدة رائعة حيث يمكن مزامنة كلمات المرور بين الأجهزة فقط عندما تكون بمفردك - وبالتالي آمنة - شبكة Wi-Fi وكذلك عبر السحابة. ومع ذلك ، فإنه يفتقر إلى رصد خرق البيانات الذي تقدمه العديد من الخدمات المتميزة الأخرى ،
حيث يتوفر امتداد المتصفح الخاص به لمتصفح Chrome و Firefox و Internet Explorer و Opera و Safari ، على الرغم من أنه ليس Edge.

تعرض لوحة التحكم جميع حساباتك وكلمات المرور الخاصة بك ، مع تمييز كلمات المرور الضعيفة للتحديث. تتيح لك ميزة المذكرات الآمنة كتابة كلمات المرور الحساسة الأخرى وأرقام العضوية.

يعمل الإصدار المميز على نسخ كلمات المرور احتياطيًا عبر الإنترنت ومزامنة جميع أجهزتك. اختر القيام بذلك عبر شبكة Wi-Fi الخاصة بك (من المحتمل أن تكون أكثر أمانًا) أو عبر السحابة. إذا قمت باختبار Sticky Password وأحبته ، يمكنك الحصول على ترخيص مدى الحياة مقابل 149.99 دولارًا.

واردات كلمات السر متصفح : نعم
الاختيار كلمة المرور الصحة : نعم
بيومتري تسجيل الدخول : نعم
المصادقة الثنائية: نعم
المحفظة الرقمية : نعم
النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت: نعم، لعلاوة الإصدار
المزامنة عبر الأجهزة : نعم، للنسخة بريميوم
المنصات : ماك، ويندوز، دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت
السعر : مجانًا ، مع إصدار تجريبي مجاني لمدة 30 يومًا من Premium ؛ 29.99 دولارًا سنويًا لقسط التأمين ؛ 199.99 دولارًا للترخيص مدى الحياة

LogmeOnce
LogmeOnce


يقدم LogmeOnce الكثير من الميزات مع نسخته المجانية ، بما في ذلك - مثل LastPass - القدرة على مزامنة كلمات المرور عبر أجهزة متعددة ، بالإضافة إلى بعض ميزات مكافحة السرقة الفريدة في نوعي الحساب المدفوعين.


الجانب السلبي هو أن الواجهات على امتداد المستعرض الخاص به (المتوفر لمتصفح Chrome و Firefox و Internet Explorer و Safari) وتطبيقات الهاتف المحمول مؤرخة مقارنة بأمثال Dashlane و LastPass - لكنها سهلة الاستخدام. بمجرد أن تضغط على موقع يطلب كلمة المرور الخاصة بك ، يسألك LogmeOnce عما إذا كنت ترغب في حفظه. إذا كنت تقوم بالتسجيل للحصول على حساب جديد أو تغيير كلمة مرور ، فإن النافذة المنبثقة تقوم تلقائيًا بإنشاء كلمة مرور معقدة يمكنك استخدامها وحفظها بنقرة واحدة.

يمكنك اختيار حفظ الحسابات بأسماء سهلة الاستخدام ، وهي سهلة الاستخدام إذا كان شخصان يستخدمان جهاز كمبيوتر واحد من أجل Facebook و LinkedIn وما إلى ذلك. هناك أيضًا ميزة الإكمال التلقائي للنماذج التي تتطلب معلومات شخصية مثل اسمك ورقم هاتفك.

يطالبك مبدل كلمات المرور التلقائي باستبدال كلمات المرور القديمة بكلمات مرور جديدة قوية. يتيح لك الإصدار المجاني مشاركة خمس كلمات مرور فقط مع مستخدمين آخرين ، الأمر الذي قد يكون مقيدًا إذا كان لديك حسابات متعددة يحتاج الآخرون إلى الوصول إليها من وقت لآخر. إن الحصول على إصدار احترافي بقيمة 1 دولار شهريًا يمنحك 30 مشاركة بكلمة مرور ، أو مشاركات غير محدودة مع حساب غير محدود مقابل 3.25 دولارًا شهريًا. يمكنك أيضًا تشفير الملفات النصية (ثلاثة في الإصدار المجاني ، والمزيد في الإصدارات المدفوعة).

الآن لميزات مكافحة السرقة الفريدة. إذا تم إدخال تفاصيل خاطئة ، فإن ميزة Mugshot تلتقط موقع GPS للهاتف وتلتقط صورة ذاتية على افتراض أنه يجب أن يكون لصًا - لطيفًا جدًا. ميزة جديدة ، Password Shock ، ترسل تنبيهات وامضة أو اهتزازية إلى أي جهاز يحاول اختراق مخزن LogmeOnce الخاص بشخص ما ، وتقوم بنقل موقع الجهاز وعنوان IP ، مع تقديم ثلاث `` حوادث '' في الإصدار المجاني ، سبعة في Professional وتسعة في الإصدار غير المحدود.

يحصل المستخدمون الذين يدفعون أيضًا على تتبع الموقع للهواتف الذكية بحيث في حالة الفقدان والسرقة ، يمكن مسح الأجهزة أو قفلها أو دقها ، بينما يمكن للمستخدمين غير المحدودين تجميد الوصول إلى خزائن كلمة المرور الخاصة بهم إذا اشتبهوا في اختراقها. إحدى الميزات المفقودة بشكل ملحوظ من الحسابات المميزة هي فحص تسجيلات الدخول التي تم اختراقها في خروقات البيانات.

في حين أن حجم الميزات المتاحة يمكن أن يكون مربكًا - وربما لا يكون مفيدًا للغاية بالنسبة للكثيرين - يقدم LogmeOnce مديرًا قويًا لكلمات المرور مع العديد من الميزات مجانًا ، بالإضافة إلى اشتراك احترافي بأسعار معقولة مع بدل مشاركة كلمة مرور جيد.

واردات كلمات السر متصفح : نعم
الاختيار كلمة المرور الصحة : نعم
بيومتري تسجيل الدخول : نعم
اثنين عامل التوثيق : نعم
الرقمية المحفظة : نعم
النسخ الاحتياطي عبر الإنترنت : نعم، لالمهنية والإصدارات غير محدود
المزامنة عبر الأجهزة : نعم
 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى