محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

23.png

تعد الشبكات الافتراضية الخاصة أحد إجراءات الخصوصية المهمة ، حيث تمنع المواقع من تتبع حركاتك عبر الإنترنت وتسجيل معلومات تحديد الهوية. إنهم يخلطون عنوان IP الخاص بالمستخدم ، ويقومون بتشفير جميع حركة المرور ، بالإضافة إلى إخفاء مقدمي الخدمات والموقع الجغرافي ، مما يجعلهم خيارًا جيدًا للبقاء خاصًا عبر الإنترنت ، وتأمين البيانات واتصالات الإنترنت في الأماكن العامة .
ومع ذلك ، فإن أدوات الخصوصية هذه لا تلعب دائمًا بشكل جيد مع Netflix.
لا تعمل جميع شبكات VPN مع Netflix
نظرًا لأن Netflix تشتري تراخيص لبرامج وأفلام تلفزيونية معينة حسب البلد ، فإن اختيار المحتوى في مكتبات Netflix عبر العالم يختلف اختلافًا كبيرًا - تحتوي مكتبة Netflix الأمريكية على 1326 برنامجًا تلفزيونيًا و 4339 فيلمًا ؛ المملكة المتحدة لديها حوالي نصف ذلك ، مع 542 مسلسل تلفزيوني و 2425 فيلم. بينما قامت Netflix بترخيص 178 برنامجًا تلفزيونيًا و 480 فيلمًا في سنغافورة.

لقد كان المستخدمون المهرة بالتكنولوجيا في جميع أنحاء العالم الحريصين على تلك المكتبة الضخمة من نقرات الولايات المتحدة قد وصلوا منذ فترة طويلة إلى النطاق الكامل لـ Netflix الأمريكية باستخدام شبكات VPN ، والتي يمكن ضبطها لعرض موقع في الولايات المتحدة من أجل مشاهدة العروض غير المرغوبة بلدان اخرى.
يرغب بعض مستخدمي VPN الموجودين في الولايات المتحدة في الوصول إلى المكتبات الدولية أيضًا - أو بالطبع ، الوصول إلى Netflix الخاص بهم أثناء تواجدهم بالخارج.
ومع ذلك ، يميل Netflix إلى النظر بشكل غير مواتٍ إلى هذا التقاطع لحدود المحتوى المقيدة جغرافيًا.
على الرغم من أن العملاق المتدفق قد تم ربطه مرارًا وتكرارًا بانخفاض قرصنة الأفلام في جميع أنحاء العالم ، فإن تحول المشاهدين من البث التلفزيوني المباشر إلى خدمات البث يعني انخفاضًا في عائدات الإعلانات لشركات الإعلام التقليدية. أصبح ترخيص المحتوى بشكل متزايد عاملاً رئيسيًا في المحصلة النهائية لشركة إعلامية . ما يمكن مشاهدته مجانًا في بلد ما يمكن أن يكون حصريًا مربحًا لقناة تلفزيونية في بلد آخر - أو تمثال نصفي إذا تمكن المشاهدون من بثها مجانًا في مكان آخر.
على سبيل المثال ، تتوفر بعض البرامج التلفزيونية الأمريكية فقط على قنوات التلفزيون الأسترالية المدفوعة - ولكن يمكن لمستخدمي Aussie Netflix مشاهدتها بسهولة مجانًا عن طريق الوصول إلى مكتبة US Netflix عبر VPN.

قد تكون خدمات البث مثل Netflix ملزمة لتثبت أنها تحاول حماية تدفقات إيرادات الوسائط التقليدية عن طريق تقييد المحتوى الجغرافي بحيث لا يمكن مشاهدته إلا من قبل الأشخاص في البلد حيث دفعت Netflix مقابل الترخيص.
قال ريد هاستينغز ، الرئيس التنفيذي لـ Netflix لـ BuzzFeed News: "نرخص جزءًا من المحتوى ، مثل كندا لدينا حرب النجوم: The Force Awakens ، ونحن نلعب فقط في كندا" . "ليس من العدل منا أن نوفرها للعالم ، دون أن ندفع ثمنها".
ومع ذلك ، فإن مشاهدة Netflix هي سبب واحد فقط لاستخدام الأشخاص للشبكات الافتراضية الخاصة. أظهر استطلاع أجراه موقع مراجعة VPN VPNMentor أن أقل من ثلث مستخدمي VPN يستخدمونه للوصول إلى خدمة البث. قد يستخدم البعض الآخر شبكات VPN لتحسين سرعات البث الخانق من قبل مزودي خدمة الإنترنت.
لسوء الحظ ، حقيقة أن بعض مستخدمي VPN يقومون بالوصول إلى مكتبات Netflix المقيدة جغرافيًا يعني أن الشركة قد كثفت جهودها لمنع مثل هذا الاستخدام - وتعني التكنولوجيا المتطورة أنها أكثر فعالية في حظر مجموعة أوسع من الشبكات الافتراضية الخاصة. قد يتم حظر مزود يعمل أسبوعًا واحدًا في اليوم التالي.
كيفية الحفاظ على VPN الخاص بك ومشاهدة Netflix
العديد من خدمات VPN واثقة من أنها يمكن أن تتفادى القيود الجغرافية من خلال إجراءات ملكية مختلفة (والتي لا يمكن نشرها بشكل عام).
من المهم ملاحظة أن استخدام خدمة VPN أمر قانوني ؛ ما يخالف شروط خدمات Netflix هو الوصول إلى المحتوى المقيد جغرافيًا. إن السفر للخارج والدخول إلى Netflix سيتيح الوصول إلى مكتبة الوسائط في ذلك البلد - مما يضيف درجة أخرى من اللون الرمادي إلى كل شيء.
إذا كنت من مستخدمي Netflix المهتمين بالخصوصية ، فإليك كيفية استخدام VPN واستمرار مشاهدة Netflix.
1) قم بإنشاء حساب لدى موفر VPN متوافق مع Netflix.
اعتبارًا من النشر ، تمكن هؤلاء الموفرون من الوصول إلى Netflix.
الأفضل في جميع أنحاء NordVPN
لدى NordVPN أكثر من 5148 خادمًا في 61 دولة ، ويتمتع بنطاق ترددي عالي السرعة وغير محدود - وهو ما تحتاجه لبث الفيديو. ويمكنك توصيل ما يصل إلى ستة أجهزة في نفس الوقت ، بحيث يمكن للعديد من أفراد العائلة البث من حساب واحد. يتوفر أيضًا الدعم الفني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع إذا واجهت أي مشاكل. تؤمن سياسة عدم وجود سجلات وتشفير من الدرجة العسكرية حركة المرور الخاصة بك من مزود خدمة الإنترنت الخاص بك وغيرها من التطفل.
السعر: 11.95 دولارًا أمريكيًا / شهريًا (6.99 دولارات أمريكية إذا كان الدفع المسبق لمدة عام واحد ، 2.99 دولارًا أمريكيًا إذا كان الدفع المسبق لمدة ثلاث سنوات) ، إصدار تجريبي مجاني لمدة 7 أيام ، ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا
المنصات: Windows ، Mac ، iOS ، Android ، Linux
ExpressVPN عالية الأداء
توفر هذه الشبكة الافتراضية الخاصة كاملة المواصفات للهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر أكبر شبكة خادم ، تغطي 94 دولة بسرعات فائقة واتصال إنترنت مستقر باستمرار. تتيح لك ميزة تسمى MediaStreamer DNS الوصول إلى Netflix على الأجهزة التي لا تدعم الشبكات الافتراضية الخاصة (مثل أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب) ، بينما يوجد أيضًا تطبيق لـ Amazon Fire Stick. بيانات اعتماد الخصوصية الخاصة بها هي من الطراز الأول ، مع سياسة `` بدون سجلات '' بشأن حفظ حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت ، و `` مفتاح القتل '' الذي يقطع اتصالك بالإنترنت في حالة انقطاع اتصال VPN - وبالتالي حماية هوية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. ومع ذلك ، مع وجود ثلاث اتصالات متزامنة فقط ، قد لا يكون كافياً لعائلة ذات شاشات متعددة.
السعر: من 6.67 دولارات شهريًا (اشتراك سنوي) ، ضمان استعادة الأموال لمدة 30 يومًا
المنصات: Windows و Mac و Linux و iOS و Android

يمتد هذا الخيار الصديق للميزانية إلى 60 دولة مع خوادم محسنة لبث الفيديو عالي الدقة. متوسط سرعات التنزيل الخاصة به سريعة ويتم تأمين الخصوصية عبر الإنترنت حيث لا يقوم الموفر بتسجيل حركة المرور على الإنترنت. إلى جانب دعم الكمبيوتر والهاتف الذكي ، هناك تطبيق مخصص لـ Amazon Fire Stick لبث Netflix إلى أي تلفزيون مزود بمنفذ HDMI. إن القدرة على توصيل ما يصل إلى سبعة أجهزة يجعلها مثالية للأسر حيث قد يكون لكل فرد من أفراد العائلة شاشات متعددة لكل منها.
السعر: 2.75 دولار / شهريًا (اشتراك 18 شهرًا) ، 7.99 دولارًا شهريًا (اشتراك 6 أشهر) أو 11.99 دولارًا شهريًا ، ضمان استرداد الأموال لمدة 45 يومًا
المنصات: Mac و Windows و iOS و Android و Linux
2) قم بتسجيل الدخول إلى حساب VPN الخاص بك
سجّل الدخول إلى VPN الخاص بك ، وحدد البلد الذي تريد أن تبدو منه ، وتوجه إلى Netflix ، أو أي موقع خاص بالبلد تريد الوصول إليه. إذا كنت تريد أن تكون دقيقًا للغاية ، فيمكنك التأكد من أن VPN الخاص بك يوجه حركة المرور الخاصة بك من خلال خادم محلي حتى تتمكن من الوصول إلى Netflix المحلي فقط.
3) ماذا عن أجهزة توجيه VPN؟
بالنسبة للعائلات العائلية ذات الشاشات المتعددة ، قد يكون جهاز التوجيه الصديق للشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) رهانًا أفضل - وأكثر اقتصادا -. تدعم أجهزة توجيه Wi-Fi المعززة هذه تثبيت برامج VPN لحماية أي وجميع الأجهزة الموجودة على الشبكة المحلية ، إلى جانب توفير وصول Netflix بالطبع. هذا يسمح لك بدفع رسوم اشتراك واحد للعديد من الاتصالات المحمية - والتي يمكن أن تكون خيارًا جيدًا إذا كنت ترغب في استخدام VPN مثل ExpressVPN الذي يوفر ثلاثة اتصالات متزامنة فقط.
يحمي موجه VPN أيضًا الأجهزة الأخرى مثل أجهزة التلفزيون الذكية ووحدات تحكم الألعاب التي لا يمكنها تثبيت شبكات VPN بشكل طبيعي. وبالطبع ، لا تحتاج إلى تثبيت عميل VPN على مجموعة من الشاشات - يمكنك ببساطة الاتصال بالإنترنت والحصول على حماية VPN.
ومع ذلك ، فإن اختيار مزود بأداء عالي أمر بالغ الأهمية. نظرًا لأن جميع الأجهزة في المنزل ستصل إلى الإنترنت عبر VPN - بما في ذلك أي أجهزة منزلية ذكية - سيتم توجيه كل حركة المرور هذه من خلال VPN وعرض النطاق الترددي الذي توفره. ما هو أكثر من ذلك ، قد يكون الأمر أكثر من مجرد مسألة العثور على أسرع VPN - ستحتاج إلى التأكد من أن VPN لديها سرعات عالية في منطقتك ، حيث يمكن أن تتقلب هذه الأرقام اعتمادًا على عدد الخوادم الموجودة لدى الموفر في المنطقة . (ومع ذلك ، تميل الشبكات الافتراضية الخاصة الأعلى تصنيفًا إلى تقديم سرعات عالية متسقة بفضل شبكات الخادم الموزعة على نطاق واسع - ولكن من المهم أن نأخذ في الاعتبار.)
على الرغم من أنه يمكنك تثبيت VPN على جهاز توجيه يدعمه ، إلا أن هذا أقل وضوحًا من تثبيت عميل VPN على جهاز صديق للمستخدم مثل الهاتف الذكي أو الكمبيوتر. الخيار الأسهل هو تكوين جهاز التوجيه الخاص بك مسبقًا باستخدام VPN.
هذا التوجيه NordVPN آسوس ($ 499) الدعم عند الأجهزة عشرة أقل، في حين أن هذا التوجيه ExpressVPN لينك ($ 249) يدعم ثمانية أو أكثر من الأجهزة.
استبدل جهاز التوجيه من موفر خدمة الإنترنت الخاص بك بجهاز توجيه جديد مزود بتقنية VPN وشبكة إنترنت مشفرة لعائلتك بأكملها. إذا كان جهاز التوجيه اللاسلكي الخاص بك مدمجًا في المربع الذي يحتوي أيضًا على المودم الذي قدمه مزود خدمة الإنترنت ، فيمكنك توصيل جهاز التوجيه بمقبس Ethernet متاح.
ماذا لو لم يعمل Netflix بعد؟
إذا توقف Netflix - أو أي محتوى آخر مقيد جغرافيًا - عن العمل ، فحاول محو ملفات تعريف الارتباط وذاكرة التخزين المؤقت في إعدادات الخصوصية في متصفحك ، أو حاول استخدام متصفح جديد. يمكنك أيضًا التحقق من عنوان IP الخاص بك في مواقع مثل whatismyipaddress.com للتأكد من أنك تظهر بالفعل في المكان الذي تريده. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فقد لا تكون متصلاً بشبكة VPN الخاصة بك ، وستحتاج إلى الاتصال بمزودك. إذا فشل ذلك ، فقد يكون Googling شبكة VPN جديدة صديقة لـ Netflix هو الملاذ الأخير لك.
هل ستلغي Netflix حسابك إذا كنت تستخدم VPN؟
حتى الآن ، لم تكن هناك تقارير تفيد بفقدان الأشخاص للوصول المنتظم إلى حسابات Netflix بسبب استخدام VPN ، على الرغم من أن شروطها وأحكامها تمنح Netflix الحق في إلغاء حسابات المستخدمين الذين ينتهكون حدود المحتوى ، دون ذكر استخدام VPN على وجه التحديد.
من الممكن أن استخدام خدمة VPN لأسباب تتعلق بالخصوصية أو السرعة ، أثناء مشاهدة محتوى Netflix المتاح لبلدك ، لن يعتبر انتهاكًا (على الرغم من أن الوصول إلى Netflix قد يكون محظورًا). ومع ذلك ، من المحتمل أن يقوم Netflix بإغلاق حساب إذا استخدم الحساب VPN لمشاهدة محتوى من مكتبة وسائط بلد آخر.
لا تسأل Netflix ما إذا كان الحساب قيد الاستخدام في المنزل أو أثناء السفر ، لذا فإن استخدام حساب مسجل في الولايات المتحدة أثناء وجودك بالخارج - أو لاستخدامه من قِبل طفل في غرفة النوم الخاصة به - هو من حقوق المستخدم. (مع ذلك ، تنص شروط الخدمة على أنه يجب عرض المحتوى "بشكل أساسي داخل البلد الذي أنشأت فيه حسابك.")









 

المواضيع المشابهة

عودة
أعلى