محمد عاطف

Administrator
طاقم الإدارة

كيف تعرف ما إذا كانت رسائل الفيسبوك الخاصة بك قد تم قراءتها







إيصالات القراءة ليست الشيء المفضل لدى الجميع - بعد كل شيء ، يمكنهم إخبار الأصدقاء أننا قرأنا رسالة عندما نفضل التظاهر بأننا لم نقم بذلك - ولكنهم في متناول يدهم لمواكبة المحادثات عبر الإنترنت. وقد قرأ Facebook Messenger الإيصالات ، إذا كنت تعرف إلى أين تبحث.
يعتمد مظهر إيصال القراءة على كيفية الوصول إلى Messenger. يمكن أن يجعل هذا من الصعب معرفة ما إذا كان شخص ما قد قرأ بالفعل رسالتك مربكًا بعض الشيء. أسهل طريقة لمعرفة ما إذا تمت قراءة الرسالة هي تسجيل الدخول إلى Facebook باستخدام متصفح ويب. يؤدي النقر فوق رمز Messenger إلى إظهار قائمة بالأشخاص الذين تواصلت معهم. اختيار شخص منبثق نافذة صغيرة على مخطط الفيسبوك الخاص بك. أسفل الرسالة الأخيرة ، ستظهر الرسالة "Seen" مع الوقت والتاريخ ، أو "Seen by" للمحادثات الجماعية إذا تمت قراءتها. لن يظهر شيء إذا لم تتم قراءة الرسالة الأخيرة. يمكن أن يكون الأمر بهذه البساطة.
قراءة رسائل الفيسبوك الإخطار

ومع ذلك ، إذا كنت تقرأ من تطبيق الهاتف المحمول على هاتفك الذكي أو تصل إلى Facebook Messenger على موقع الويب (من خلال الانتقال إلى messenger.com بدلاً من facebook . com ) ، فهذا أقل وضوحًا. بدلاً من رسالة نصية "مرئية" ، يستخدم Messenger رموزًا دائرية صغيرة تظهر في أسفل يمين نافذة الرسالة. إنها أكثر دقة من نص مباشر ، وحتى إذا رأيتها ، فقد لا تعرف ما تعنيه.
إذا قرأ صديق رسالتك ، فسترى نسخة مصغرة من صورة ملفه الشخصي. إذا لم يفعلوا ذلك ، سترى رمزًا أزرقًا بعلامة اختيار بيضاء تشير إلى أنه تم تسليم الرسالة ، ولكن لم تتم قراءتها بعد. قد ترى أيضًا دائرة بيضاء ، مما يعني أن الرسالة ترسل ، أو دائرة بيضاء بعلامة اختيار زرقاء ، مما يعني أنه تم إرسال الرسالة ، ولكن لم يتم تسليمها بعد.
قراءة Facebook Messenger الرموز

توجد الطوابع الزمنية حيث يتم استخدام هذه الرموز ، ولكن للكشف عن الطابع الزمني والتاريخ تحتاج إلى تحديد النص إذا كنت تستخدم تطبيق الهاتف المحمول (انظر أدناه).
قراءة تطبيق Facebook Messenger

للحصول على إصدار Messenger المستند إلى المستعرض ، قم بتمرير الماوس فوق النص (انظر أدناه).

لن تتمكن دائمًا من معرفة ما إذا كانت الرسالة قد تمت قراءتها
لكن الرسالة غير المقروءة لا تعني بالضرورة أن المستلم لم يقرأها. إشعارات الرسائل - التي قد يظهرها صديقك على سطح المكتب أو الهاتف الذكي - تتيح للأصدقاء قراءة رسائلك دون قراءة الإيصالات. ستحصل على إيصال بالقراءة فقط عندما يفتح صديقك Messenger لقراءة رسالتك أو عرض رسائل Messenger عبر Facebook.
 

المواضيع المتشابهة

أعلى