الدكتورة هدى

.:: إدارية الأقـسـام العامـة ::.

السلام عليكم
الكبة من الأطباق الشرقية التي يشتهر بلاد الشام بإعدادها وتحضيرها ، ولكل بلد طريقته الخاصة في تحضير الكبة وإعدادها ، ورؤية الكبة أو تحضيرها أو تناولها في المنام يحمل العديد من العلامات التي سنذكرها في هذا الموضوع.


%D9%83%D8%A8%D8%A9-%D8%BA%D8%B2%D9%84.jpg

تفسير حلم رؤية كبة الغزل في المنام لابن سيرين

ليس من الجيد رؤية كبة تدور في المنام
إذا رأى التاجر أو صاحب العمل كبة الغزول ، دلالة على اتساع الرزق وكمية الأموال الكبيرة التي يحصل عليها العارض من عمله أو مهنته. إن رؤية كبة الغزل في المنام تشير إلى موظف مخلص ، مطيع وثابت في عمله. عاش طويلا من قبل الرائي.

إذا رأى المرء في حلمه أنه يحضر مكونات الكبة لتحضيره ، فإن دليله على إعداد الرائي لأداء الأعمال أو المهام التي تعود بالفائدة على الرائي وعائلتها.

من رأى في المنام أنه يأكل كبة محضرة بمذاق جيد ولذيذ ، دلالة على أن العارض يحصل على فائدة أو اهتمام وثيق ، وقد يشير إلى أن العميد لديه منصب أو ترقية في العمل.

كل من يحلم بتناول الكبة في بيتها ، فهذا يدل على صلاحها وخير البصيرة ، ويدل على العلاقات الأسرية السليمة والترابط الأسري مع أفراد الأسرة.

من رأت في أحلامها أنها تعد وتحضر طعاماً مفيداً وجيداً ، دلالة على المنفعة والوظيفة الرفيعة ، أو تغيراً في حياة الرائي وخروجه من الضيق والقلق والحزن لتوسيع المخاوف واختفائها ، ورؤية طهي الكبة ونضوجها في الحلم يرمز إلى البصيرة في الحصول على ما يريد وتحقيق أهدافه.

ما جاء في شر رؤية الكبة وهي تدور في المنام
كل من رأى في الحلم كبة متضررة أو مكتئبة ، مما تسبب في فسادها ، دلالة على الحالة السيئة والمصيبة التي تتزامن مع الرائي وترافقه لفترة من الزمن.

إذا رأى الإنسان في حلمه أنه غير قادر على تحضير الكبة وتجهيزها ، دلالة على عدم قدرة الرائي على أداء مهامه وعمله ، وقد تشير الرؤية إلى عدم قدرة عمل الرائي ووقفه. وعدم الحصول على ما حلم به وما يريده.

كل من يرى كآبة ساخنة يدل على الغضب والضيق والصعوبات في الحياة ، وقد يشير إلى إلحاح الرائي في قضاء عمله وعدم انتظار الوقت اللازم والكافي وعدم اتخاذ القرارات الصحيحة والسليمة التي تفيد وتفيد الرائي. الله أعلم.

كبة غزل في المنام – تفسير الاحلام للنابلسي
هي في المنام لأرباب المعاش دليل على الفائدة والرزق. وربما دلّت على الأجير الحازم، والغلام، والعمر الطويل.
 


المواضيع المشابهة

أعلى